أخر الاخبار

 

موسيماني يطلب هذه الصفقة لتدعيم الأهلي الموسم المقبل .. استئناف مباريات كأس مصر القديم .. صاروخ الدراويش الصاعد يخطف الأنظار .. استقالة تامر مصطفى من المقاصة

20 ابريل 2022 الساعة 12:47 مساء
اخبار الزمالك - موسيماني يطلب هذه الصفقة لتدعيم الأهلي الموسم المقبل .. استئناف مباريات كأس مصر القديم .. صاروخ الدراويش الصاعد يخطف الأنظار .. استقالة تامر مصطفى من المقاصة


 
رشح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأحمر لتدعيم خط الدفاع بعدما أبدى المدير الفني تحفظه على أداء المدافعين خلال الموسم الحالي.

وأجرى موسيماني عددا من التغييرات المختلفة خلال المباريات المحلية والإفريقية في مركز الظهير المساك والأيمن والأيسر بسبب الإصابات تارة وتراجع المستوى تارة أخرى، ويأمل المدير الفني في ضم مدافعين متميزين من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات في الفترة المقبلة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في المغرب اليوم على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا؛ استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الفريق في التاسعة والنصف بتوقيت المغرب إلى ملعب التدريب الذي يبعد عن فندق الإقامة نحو نصف ساعة.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 3 صفقات ورحيل طارق . 14 صفقة سوبر . صفقة مهند . صفقة رمضان صبحي . انقلاب مرتضى منصور . صفقة العراقي . 400 مليون جنيه في الزمالك . فرصة جديدة للنجم الأسمر . تاجر السعادة





صاروخ الدراويش الصاعد يخطف الأنظار
أشاد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، باللاعب محمد نصر مدافع فريق الشاب بعد أدائه المميز خلال مواجهة إيسترن كومباني الماضية ضمن منافسات الدوري العام.

ونجح اللاعب الشاب الذي يعد من أبناء قطاع الناشئين في تقديم أوراق اعتماده بالظهور بشكل مميز في اللقاء الماضي والذى انتهي بهدفين نظيفين مساء أول أمس الإثنين على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وأضاف مدرب الإسماعيلي، أثق في قدرات اللاعب فهو مدافع واعد وينتظره مستقبل جيد مع الفريق شريطة الإستمرار على مستواه في الفترة المقبلة “.

وتابع، تحدثت مع اللاعب قبل المباراة من أجل تخفيف حجم الضغوط عليه وطالبته بالتركيز فقط واللعب بطريقة سهلة خاصة وأنها أول مواجهة له أساسيًا بمسابقة الدوري العام .

وأتم تصريحاته ،الفريق يضم لاعبين شباب واعدين لكنهم يجب إشراكهم في الوقت المناسب لضمان لظهورهم بمستوى مميز والمساهمة في قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية .
 
 
اقرأ أيضًا:
مباريات اليوم: قمة ساخنة بين تشيلسي وأرسنال و3 مواجهات نارية في الدوري الإنجليزي وريال مدريد يواجه أوساسونا .. تعرف على المواعيد
 



استقالة تامر مصطفى من المقاصة
قرر تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، الرحيل عن تدريب الفريق الفيومي في الفترة الجارية.

تقدم تامر مصطفى باستقالته من تدريب مصر المقاصة، بسبب سوء النتائج في بطولة الدوري الممتاز، والتي كان آخرها الخسارة أمام غزل المحلة بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يحسم مسؤولو النادي الفيومي قرارهم بشأن المدير الفني الجديد للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويستعد الفريق الفيومي لخوض مباراة سموحة المقرر لها الاثنين المقبل على استاد الإسكندرية، في الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن المقاصة يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مباريات، أحرز لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 25 هدفًا.
 
 
استئناف مباريات كأس مصر القديم
كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن مصير استكمال مسابقة كأس مصر، عن النسخة الماضية، وتصوره لموعد انتهاء مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

قال عامر حسين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «النجوم في رمضان»، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، مع الإعلامية ريهام سويلم: «ننتظر نتيجة جولة الإياب للفرق المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، تنتظرهم مباريات صعبة».

تابع: «كأس مصر في النسخة الماضية، سيتم إقامته وسنحدد موعد له، بعد أن صممت الشركة الراعية على استكماله».

وواصل: «يوم الأحد ننتظر نتائج الفرق المصرية في البطولات الإفريقية لكي نقوم بعمل تصور جديد مع كأس مصر في النسخة القديمة والنسخة الجارية، مع باقي المؤجلات للفرق وبعدها نعلن موعد انتهاء الدوري والتصور النهائي له».
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | جزر سليمان توقع اتفاق خطير مع الصين .. ايلون ماسك يحارب الحبة السامة .. قرعة امم افريقيا 2023
 
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم الصفقة الأولي .. صدمة للزمالك أمام المصري .. برنامج لتأهيل عبد الشافي

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد