أخر الاخبار

 

استقالة جديدة في الإسماعيلي .. أزمات في الأهلي قبل مواجهة سطيف .. أحمد سامي يرد 700 ألف جنيه لسموحة

3 مايو 2022 الساعة 12:20 مساء
استقالة جديدة في الإسماعيلي .. أزمات في الأهلي قبل مواجهة سطيف .. أحمد سامي ير


 أعلن مسئولو النادي الإسماعيلى قبول الاعتذار الذى تقدم به محسن عبد المسيح نجم الدراويش الأسبق  من منصبه في الإشراف  العام على قطاع الكرة والمستشار الفني لرئيس مجلس الإدارة لظروف خاصة.

ومن جهته يتقدم مجلس إدارة النادي بخالص الشكر لأحد أبرز نجوم الدراويش على مدار تاريخه لما قدمه من جهود وأفكار تصب فى صالح النادي وتخدم جماهيره خاصة أن عمله خلال تواجده في منصبه كان تطوعيا بدون أجر تقديرا للنادي وجماهيره متمنيين له دوام التوفيق فيما هو قادم.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد عين ” سيحه ” فى هذا المنصب أثناء تولي حمد إبراهيم القيادة الفنية للفريق الأول فى الآونة الأخيرة وقبل أن يرحل ” الأخير ” لسوء نتائج الفريق ضمن منافسات الدوري العام.

والجدير بالذكر ان مسئولو الدراويش، قد قرروا فى إجتماعهم الأخير تعيين جهاز فني جديد يقوده حمزه الجمل ويعاونه حسني عبد ربه كمديراً للكرة بجانب كل من أحمد قناوي ومحمد حمص فى منصب المدرب العام وأيمن كمال مدرباً مساعداً بجانب سيد توفيق مدرباً لحراس المرمى.

 
 
أحمد سامي يرد 700 ألف جنيه لسموحة
 أرسل أحمد سامى، المدير الفنى السابق لسموحة، شيكا يستحق الصرف الأسبوع المقبل بـ700 ألف جنيه راتب شهرين، هى قيمة الشرط الجزائى المتفق عليه فى العقد مع النادى السكندرى، بعدما تم إنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضى، وحصل المدرب على إخلاء طرف من إدارة النادى.
 
وكان وليد عرفات، رئيس سموحة، قد أبدى دهشته من الطريقة التى رحل بها أحمد سامى عن الفريق ومعه جهازه المعاون بالكامل، الأمر الذى أحدث ارتباكا لدى سموحة قبل اللقاء المهم والمرتقب الجمعة المقبل أمام بيراميدز بالدورى العام.
 
وتعاقد سموحة مع عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى السابق لغزل المحلة، والذى سيتولى التدريب غدا بجهازه كاملا.
 
 
أزمات في الأهلي قبل مواجهة سطيف
 يعكف الجهاز الفني للأهلي على إيجاد حلول لبعض الأزمات الفنية التي ضربت الفريق مؤخرًا، ويأتي في مقدمتها، الأزمة الدفاعية التي تسببت في اهتزاز شباك الفريق كثيرًا الفترة الماضية.
 
كما يسعى موسيمانى لإيجاد حل لأزمة الكرات العرضية التي يفشل دفاع الأهلى في التعامل معها وسجل منها الرجاء المغربى هدفًا في لقاء الإياب ما يدق جرس إنذار لموسيماني بضرورة تدريب المدافعين على التعامل مع الكرات من هذه النوعية، أو العمل على منعها من الأساس.

على صعيد متصل، عقد الجهاز الفني للأهلي جلسة خاصة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي عصر أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين لمناقشة بعض الأمور الفنية مع اللاعبين، وكذلك سلبيات المباراة الأخيرة أمام سيراميكا.

وتحدث الجهاز الفني مع لاعبي الفريق عن عدة سلبيات وأخطاء وقعوا فيها خلال المباريات الماضية، وآخرها التعادل مع سيراميكا بهدف لمثله فى الجولة الـ17 لبطولة الدوري والذي يأتي بعد التعادل السلبي مع طلائع الجيش ومن قبله الخسارة من المصري بهدف نظيف.

وأكد موسيماني للاعبي الفريق أن المباريات الماضية شهدت ارتكاب أخطاء من الجميع في الفريق تقريباً حتى فى المباريات التى فاز فيها الأهلي، موضحاً أنه لابد من انتهاء هذه الأمور وعلاج مثل هذه الأخطاء لأن الارتباطات المقبلة لا تحتمل تكرار مثل هذه الأخطاء.

وشدد الجهاز الفني، فى اجتماعه باللاعبين، على أهمية مباراة الفريق المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، التى تحتاج إلى تركيز جميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

واستأنف الفريق تدريباته عصر، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى السبت المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 
 
اقرأ أيضًا:

أخبار الزمالك فى الصحف ..زيزو يسير على خطى العندليب ..أمير مرتضى يبحث في المغرب عن خليفة بن شرقي وعودة فيصل .جدول ترتيب الدوري العام الزمالك يغرد بمفرده


اليوم ليفربول يواجه فياريال الإسباني..فوز مانشستر يونايتد..عبد الحميد بسيوني مدير فني سموحة ..


ترند مصر اليوم | أول ظهور لزوجة ياسر جلال .. توفيق عبد الحميد يتراجع عن الاعتزال .. أحمد أمين .. ممشى أهل مصر
 
 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد