أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يرفض توصية كيروش .. صفقتين في الزمالك .. ورقة الزمالك الرابحة

4 مايو 2022 الساعة 12:57 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يرفض توصية كيروش .. صفقتين في الزمالك .. ورقة ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الموسم في خطر . عندليب جديد في الزمالك . اتفاق الصفقات الجديدة . مهاجم جزائري . رحيل صادم لثلاثي الزمالك . اشتعال أزمة البلدوزر . مصير سيسيه . عيدية مرتضى منصور







المصري اليوم: فيريرا يرفض توصية كيروش
رفض البرتغالي جسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، توصية مواطنه كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، بالموافقة على احتراف احمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري نظرا لحاجة الفريق إلى جهوده.

كان كيروش قد أكد لـ«فيريرا» أن احتراف فتوح في الموسم المقبل بأحد الدوريات الأوروبية سيكون له أثر كبير في مستواه، لكن المدير الفني للقلعة البيضاء يرى أن اللاعب يجب أن يستمر مع فريقه في الموسم المقبل حتى يحصد بطولتي دوري الأبطال والدوري الممتاز من أجل زيادة سعره والاحتراف في أفضل الأندية الأوروبية.

ويرغب أحمد فتوح في الرحيل عن القلعة البيضاء في الموسم المقبل بعدما تألق مع فريقه والمنتخب الوطني لكرة القدم خلال الفترة الماضية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم ريال مدريد يتحدى مانشستر سيتي فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا . أمنية صلاح بعد تأهل ليفربول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا .بيان صادم من لاعبي المصري



 
الوطن: ورقة الزمالك الرابحة
تفوق أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على نفسه خلال منافسات الدور الأول لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، بعد أن تصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة برصيد 11 هدفا.

زيزو ختم منافسات الدور الأول بهدف درامي +90 في شباك إيسترن كومباني، في لقاء الجولة السابعة عشر؛ إذ كان يفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على اللقاء، حتى أحرز أحمد سيد زيزو، هدفا قاتلا منح به 3 نقاط غالية لأصحاب الرداء الأبيض.
 

وخلال مباراة المصري ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، سجل زيزو هدف التعادل بشباك الفريق البورسعيدي، من خلال تسديدة مميزة للضربة الثابتة، وانتهى اللقاء بفوز أصحاب الرداء الأبيض ثنائية مقابل هدف.

وسجل زيزو هدفين في شباك فيوتشر، في لقاء الجولة العاشرة، الذي انتهى بفوز أصحاب الرداء الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | دلع واتدلع حسين الجسمي .. خالد النبوي يتصدر .. انتقادات صاخبة لفيلم واحد تاني .. ميرنا المهندس
 
 
اليوم السابع: صفقتين في الزمالك
  اقترب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك من حسم صفقة مهند لاشين مدافع وسط طلائع الجيش بشكل نهائي بعد عقد جلسة نهائية مع اللاعب اتفقا فيها الثنائى على كافة الأمور التعاقدية ورحب اللاعب بارتداء تيشرت الفريق الأبيض الموسم المقبل .

كان لاعب الوسط الدولى أبلغ إدارة ناديه بأن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع الطلائع وأنه يرغب في تغيير أهدافه ووجهته المستقبلية واللعب بإحدى الأندية الجماهيرية وهو ما رحبت به إدارة النادى مؤكدة أنها لن تقف أمام مستقبل أي لاعب شريطة وجود الفريق في ترتيب يليق باسمه خلال الموسم الحالي وعدم تكرار ما حدث في الموسم الماضى .

من ناحية أخرى أخبر مسئولو الزمالك أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلى بعودته لصفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى عقب انتهاء فترة إعارته مع فريقه الحالي .

وفتح مسئولو الزمالك ملف عودة اللاعبين الذين تمت إعارتهم بداية الموسم الحالي مع اللجان المؤقتة التي تعاقبت على النادى من أجل عودة بعض اللاعبين الجيدين الذين أثبتوا نجاحات مع أنديتهم لتدعيم صفوف الفريق .

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد