أخر الاخبار

 

بعد اهتزاز مستواه .. هل يستمر أبو جبل في حراسة مرمى الزمالك؟ أخبار الزمالك يكشف المفاجأة .. اتحاد جدة يشعل الأجواء بالحديث عن التفاوض مع نجم الزمالك

11 مايو 2022 الساعة 5:49 مساء
بعد اهتزاز مستواه .. هل يستمر أبو جبل في حراسة مرمى الزمالك؟ أخبار الزمالك يك


بعد اهتزاز مستواه .. هل يستمر أبو جبل في حراسة مرمى الزمالك؟
 
 
هاني عصام
 
كشفت مصادر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الجهاز الفني للفريق بشأن استمرار مشاركة الحارس محمد أبو جبل في مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
وظهر أبو جبل بمستوى ضعيف في مباراة إنبي بالأمس والتي خسرها الزمالك بهدفين دون رد ووقع الحارس في أكثر من خطأ.
وأكدت المصادر أن الجهاز المعاون لفيريرا طلب منه الاعتماد على محمد عواد في مباراة طلائع الجيش المقبلة بدلًا من محمد أبو جبل لعدة أسباب وعلى رأسها تراجع مستواه مع الزمالك في المباريات الماضية، والسبب الثاني يتعلق بحصول عواد على وعد من قبل بمشاركته في المباريات خاصة وأنه ملتزم بشكل كبير ولم يثر أي مشكلة أو أزمة طوال الفترة الماضية.
وأشارت المصادر إلى أن الجهاز الفني متخوف من وقوع أبو جبل في أي أخطاء جديدة وهو الأمر الذي قد يزيد من حجم الضغوطات على الحارس.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين.
وينتهي عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد تعاقده مع الفريق حتى الآن وسط مفاوضات واتصالات مكثفة من جانب الإدارة مع الحارس لحسم ملف التجديد له وبقائه مع الزمالك في الموسم المقبل.
ويمتلك أبو جبل في جعبته بعض العروض من السعودية لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.
 
 
اتحاد جدة عن التفاوض مع لاعب الزمالك: لكل حادث حديث!


سارة عبد الباقي
كشف رئيس نادي اتحاد جدة السعودي أنمار الحائلي، حقيقة ما تردد حول دخول ناديه في مفاوضات مع لاعبين مصريين، لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت بعض الأنباء ترددت حول دخول الاتحاد في مفاوضات مع طارق حامد لاعب الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل وتدعيم صفوف الفريق السعودي، استغلالا لانتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم.

وقال أنمار الحائلي في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب": "تركيزنا حالياً على المباريات المتبقية بالدوري السعودي، في ظل اقتراب الفريق من التتويج باللقب".

وتابع: "بعد نهاية الموسم، لكل حادث حديث".

وينتهي تعاقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وأعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور من قبل عن عدم تجديد تعاقد أي لاعب ينتهي تعاقده مع النادي الأبيض بنهاية الموسم، مع تفضيله ضم صفقات جديدة.



 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | استشهاد شيرين ابو عاقلة برصاص جيش الاحتلال .. تفاصيل حادث مطار بورسعيد .. دعاء الامتحان .. الإسماعيلى يشيع جثمان محمد أبو السعود اليوم


تفاصيل "خناقة" المثلوثي مع جمهور الزمالك بعد السقوط أمام انبي


اخبار الزمالك في الصحف | هروب صفقات الزمالك الجديدة .. الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة الموسم .. سر سقوط الزمالك المفاجئ
 
 خطوة واحدة تحسم أقوى صفقات الزمالك في الموسم الجديد وفيريرا يوافق على رحيل هذا اللاعب
 
كفاية كده .. أبو جبل ومحمود علاء يتصدران الترند بـ 10 آلاف تغريدة على السوشيال ميديا .. الزمالك يطالب التعاون بسداد صفقة فتحي
 
 
 

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد