أخر الاخبار

 

"أخبار الزمالك" يكشف عدد الصفقات الجديدة في الموسم المقبل .. كواليس تدريب الزمالك اليوم إستعدادا لطلائع الجيش .. يد الزمالك يهزم كيركوس الإثيوبي ويتأهل لنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية

14 مايو 2022 الساعة 5:56 مساء
اخبار الزمالك - "أخبار الزمالك" يكشف عدد الصفقات الجديدة في الموسم المقبل .. كواليس تدريب الزمالك اليوم إستعدادا لطلائع الجيش  .. يد الزمالك يهزم كيركوس الإثيوبي ويتأهل لنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقفهم بشأن الصفقات الجديدة وعددها في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق وسط النقص في العديد من المراكز والحاجة إلى التدعيم.
ويعاني الزمالك من نقص كبير في الموسم الجاري في مراكز عديدة وبعدها لا يتواجد فيها لاعب أساسي سوبر حتى الآن.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تحدد من الآن ما يقرب من 10 صفقات جديدة في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن إدارة الزمالك حددت عدد الصفقات في كل مركز من المراكز.
وأشار إلى أن إدارة الزمالك حددت لاعبين في مركز الدفاع ولاعبين في الجبهة اليمنى ولاعبين في مركز الجناح ولاعبين في خط الوسط وثنائي في خط الهجوم.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تتحرك من الآن لإنهاء ملف الصفقات الجديدة ورغبتهم في حسم الأمر مبكرًا وقبل الدخول في صراع مع أي نادي من المنافسين مما يتسبب في ارتفاع قيمة الصفقة بشكل كبير.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين.
وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض في حضور حسني خطاب المترجم الخاص وذلك خلال مران الأمس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش.
ومنح المدير الفني بعض النصائح الفنية والخططية لـ"الونش"، كما تحدث مع اللاعب في بعض الواجبات المطلوبة منه الخاصة بمركزه.
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.


 
 
كواليس تدريب الزمالك اليوم إستعدادا لطلائع الجيش

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.
ووجه المدير الفني رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بضرورة العودة للانتصارات مره أخرى ، وعدم التفريط في أي نقاط خلال المرحلة المقبلة بداية  من لقاء طلائع الجيش المقبل.
وأكد فيريرا للاعبين على ثقته في قدرات جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.
وتحدث المدير الفنى مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية، لتطبيقها في مران اليوم .
وشارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة..
يأتي ذلك بعد انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي والبدني الخاص بهما، بعدما وضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامج خاص للاعبين لتجهيزهما بالشكل الأمثل .
ولم يشارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية بالأمس ، قبل أن ينتظم الثنائي اليوم بشكل طبيعي في جميع فقرات المران.
شارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة..
يأتي ذلك بعد انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي والبدني الخاص بهما، بعدما وضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامج خاص للاعبين لتجهيزهما بالشكل الأمثل .
 ولم يشارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية بالأمس ، قبل أن ينتظم الثنائي اليوم بشكل طبيعي في جميع فقرات تدريب الزمالك اليوم.

فى حين واصل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له، على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.
وأدى شيكابالا تدريبات تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي ، بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.
وفي نفس الوقت واصل طارق حامد لاعب الوسط البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.
يأتي ذلك ظل غياب طارق حامد عن المشاركة مع الفريق خلال المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ولم يشارك اللاعب في المران الجماعي للفريق لتجهيزة للفترة المقبلة .
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.


 
يد الزمالك يهزم كيركوس الإثيوبي 54-31 ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الكئوس الإفريقية
تأهل الفريق الأول لكرة اليد  بنادي الزمالك إلى نصف نهائي بطولة كأس الكئوس الإفريقية والتى تقام في دولة النيجر وذلك بعد فوزه على فريق كيركوس الإثيوبي بنتيجة 54/31 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت في دور الثمانية من البطولة.
ومن المقرر أن يواجه يد الزمالك فريق فاب الكاميروني في نصف نهائي البطولة الإفريقية يوم الثلاثاء المقبل.
انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة  27/13.
ويحصل الفريق على راحة لمدة 48 ساعة قبل مواجهة نصف النهائي.
ويقود يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي إداريا ومحمد علي رجل مهام.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسم صفقة نجم بيراميدز .. فيريرا يطلب كهربا وشريف .. صفقة الزمالك في الأهلي .. كواليس التعاقد مع صبحي والسعيد .. 3 مفاجآت لفيريرا أمام الجيش .. انتصارات متتالية



ترند مصر اليوم | فضيحة اسرائيلية في جنازة شيرين أبو عاقلة .. جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 .. الشيخ محمد بن زايد رئيسًا للإمارات .. سعر الذهب اليوم الان


اخبار الزمالك في الصحف | سموحة يكشف تفاصيل المفاوضات مع الزمالك على صفقة عبد الكبير الوادي .. لغز عملية الونش .. بشرة خير للزمالك أمام الجيش
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد