أخر الاخبار

 

الزمالك يبدأ مفاوضاته لحسم صفقة الهداف .. البدري: الكرة المصرية في حاجة لثورة ولي عتاب عند ايهاب جلال .. أولمبيك أسفي يبدأ مفاوضات تجديد عقد طارق مصطفى

28 يونيو 2022 الساعة 4:06 مساء
الزمالك يبدأ مفاوضاته لحسم صفقة الهداف .. البدري: الكرة المصرية في حاجة لثور


سارة عبد الباقي
 
قرر مسؤولو نادي الزمالك، فتح باب المفاوضات مع نظائرهم في نادي غزل المحلة للحصول على خدمات لاعب من الفلاحين.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي الزمالك يهتمون بالتعاقد مع عبده يحيي مهاجم غزل المحلة، وضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم الزمالك في الموسم المقبل.
وشدد المصدر على أن الزمالك توصل لاتفاق مع عبده يحيي فيما يتعلق بالتفاصيل الخاصة بانتقاله للزمالك في الموسم المقبل، بعدما تمت متابعة اللاعب من قبل مسؤولي الزمالك والجهاز الفني في الفترة الماضية للوقوف على مستواه تمهيداً لضمه في الموسم الجديد.
وأشار المصدر إلى أن الخطوة المقبلة ستكون التفاوض مع غزل المحلة من أجل إنهاء الصفقة خلال الميركاتو المقبل.
ويسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بعدد من الصفقات الجديدة، من أجل المنافسة بقوة على البطولات خلال الموسم المقبل.
 
 
البدري: الكرة المصرية في حاجة لثورة .. ولي عتاب عند ايهاب جلال
 
مهاب ممدوح
أطلق حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق، تصريحات نارية، بشأن فترة توليه المهمة الفنية لمنتخب مصر الوطني، وكذلك أزمات الكرة المصرية.
قال البدري في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: "الكرة المصرية في حاجة إلى ثورة حقيقية ومنتخب مصر يحتاج إلى إعادة هكيلة، بالكامل، وعندما يأتي مدرب أجنبي لمنتخب مصر سيقول هو في كدة؟ بسبب الأزمات في انتظام المسابقات ومواعيد المباريات"
أضاف: "لابد من اختيار مدير فني أجنبي يمتلك خبرات قارية مميزة، فالمنتخب مختلف تماما عن النادي، ولكن قبل اختيار المدرب علينا إعادة هيكلة كل الأشخاص"
وعن إيهاب جلال قال: "تعرض للظلم في منتخب مصر ولكني لازم اعاتبه بسبب إنه قبل العرض ومدرسش أبعاده في هذا التوقيت أو الظروف اللي جه فيها، ولو رجع بيا الزمن كنت هواجه الرأي العام مشكلتي إني اتعاملت بأدب بشئ من الأدب أكثر من اللزوم، لكن لازم كنت أتكلم عن الظروف الصعبة اللي عملت فيها"
وعن محمد صلاح قال:"لم يتدخل إطلاقا في تشكيل المنتخب فهو لاعب ملتزم وخلال فترة تواجدي كمدرب لمنتخب مصر لم يتدخل على الإطلاق"
وعن موسيماني قال: "استحالة أنتقد أي مدرب لو كنت في ستوديو تحليلي كنت أقول أخطاء لكن مستحيل أنتقد أي مدرب دلوقتي"
وختم حديثه قائلا: "لازم يبقى في ذكاء مع التعامل مع الجمهور لازم التعامل يبقى أذكى وفي السوشيال ميديا"
 
 
أولمبيك أسفي يبدأ مفاوضات تجديد عقد طارق مصطفى


مهاب ممدوح
فتح مسؤولو نادي أولمبيك أسفي المغربي، ملف تجديد عقد طارق مصطفى، المدرب العام للمنتخب الوطني السابق، والمدير الفني للفريق المغربي حاليًا،

وينتهي عقد طارق مصطفى مع أولمبيك أسفي بنهاية الموسم الجاري، إلا أنه إدارة النادي المغربي، ترغب في استمراره، بعد أن قاد الفريق للبقاء في الدوري المغربي الممتاز، وفقًا لما ورد عن موقع "le360 سبور" المغربي.

وبدأ مسؤولو أولمبيك أسفي، في التفاوض مع طارق مصطفى، من أجل الاستمرار في منصبه خلال الموسمين المقبلين، إلا أن مدرب الفراعنة السابق، لا يستعجل تجديد عقده رفقة اولمبيك أسفي، حيث طالب مسؤولي ناديه بتأجيل الحديث عن هذا الموضوع إل نهاية الموسم الجاري .

وحقق مصطفى نتائج جد إيجابية مع أولمبيك أسفي، إذ تحصل على 15 نقطة من أصل 24 نقطة ممكنة، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام الوداد الرياضي، بطل دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة على حساب الأهلي.

وتولى طارق مصطفى، الإدارة الفنية للفريق المغربي، في الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي، وحقق رفقته أربعة انتصارات أمام أندية شباب المحمدية ويوسفية برشيد ، والرجاء الرياضي ثم اتحاد طنجة، ثم 3 تعادلات أمام الحسنية والمغرب الفاسي و الجيش الملكي، فيما خسر مباراة وحيدة أمام الوداد الرياضي .

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد