أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الوداد يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «جبران» ..مرتضى منصور يهدي أمح عضوية الزمالك . التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع محمد شريف .. فيريرا يجهز مفاجآت فى تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بالدوري

30 يوليو 2022 الساعة 1:29 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الوداد يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «جبران» ..مرت


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
مرتضى منصور يهدي أمح عضوية الزمالك 
أعلن المستشار مرتضى رئيس نادي الزمالك إنه قام بمنح عضوية  عاملة  بنادي الزمالك ،  مجانا لأمح المشجع الأهلاوي من ذوي الاحتياجات خاصة هو ومرافقه .
وقال مرتضى منصور في تصريحات بقناة الزمالك :” أمح وجه لي مناشدة  ان احد الزملكاويه قاموه بسبه وعلى الفور أعتذرت له على الهواء مباشرة”.


واضاف طلبت من أمح الحضور للزمالك انا استنيته مجاش لان مسئولو الاهلي هددوه إذا ذهب للزمالك سيمنعوه من حضور المباريات
وتابع مرتضى منصور : “اسالوا شريف جمعة  هو عارف وقالي ان مسئولو الاهلي هددوه لوقربت من مرتضى أو الزمالك هنمنعك من دخول النادي الأهلي  وحد كلمهم في الاهلي قالوا لا احنا بنتشائم منه
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن في الزمالك .. صفقة الزمالك المرتقبة .. ساحر الزمالك الجديد .. صفقة النجم المفربي .. زلزال يضرب الأهلي .. مفاجأة مرتضى منصور .. هدية للاعبي الزمالك .. 5 مشاهد





اليوم السابع: فيريرا يجهز مفاجآت فى تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بالدوري
 يواصل الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، استعداداته لمواجهة بيراميدز، وقال فيريرا، "مباراة بيراميدز مهمة بالنسبة لنا، وكذلك لبيراميدز، لكننا ننتظر الأهلي إنهاء مبارياته لأن المباريات حالياً غير متساوية بين الأندية، ومن الصعب أن أتوقع تتويج الزمالك بالدورى إذا فاز بالمباراة".
 
ويجهز فيريرا مفاجآت فى تشكيل الفريق الأبيض، ويعقد اجتماعات مع مساعديه لمعرفة أوراق بيراميدز وكيفية السيطرة عليها، بخلاف اتجاه لتغييرات فى مراكز اللاعبين خاصة فى خط الوسط والهجوم.
 
فى الوقت الذى سيكون شيكابالا لاعبا محوريا فى التشكيل، سواء البداية أو الدفع به حسب ظروف المباراة، خاصة أن الخبرات سيكون لها دور فى مواجهة خبرات عبد الله السعيد ورمضان صبحى وأحمد الشناوى وعلى جبر الأعمدة الأساسية فى تشكيل السماوى.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز فى الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري العام، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز الفريق الأبيض في 20 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 47 هدفاً واستقبلت شباكهم 25.

 
 
اقرأ أيضًا:

أول تعليق من زيزو علي خناقته مع شيكابالا فى تدريب الزمالك قبل مباراة بيراميدز ..أبورجيلة : فيريرا أعاد الزمالك للدوري ..وصلاح يعاتب البروفسيور على هذا التصريح





الوطن: الوداد يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «جبران»
يسعى فريق الوداد البيضاوي المغربي، خلال الفترة الحالية، لتجديد عقد لاعبه يحيى جبران، لضمان استمراره مع الفريق، في المرحلة المقبلة، خاصة في ظل ارتباط اسم اللاعب بنادي الزمالك، الذي يسعى للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت صحيفة «هسبورت» المغربية، اليوم السبت، أن إدارة نادي الوداد تبذل جهودا حثيثة من أجل الظفر بتجديد يحيى جبران لعقده مع الفريق في الفترة المقبلة وبالتالي قطع الطريق على نادي الزمالك.

وأضافت الصحيفة المغربية في تقريرها أن الوداد سيحاول مجددا مع يحيى جبران لمنع انتقاله للزمالك من خلال التجديد له، كما أن إدارة النادي المغربي تمكن من تجديد عقود رضا التكناوتي وأيمن الحسوني بعد مفاوضات بين الطرفين في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الوداد الرياضي تواصلت بشكل رسمي مع محمد أوناجم، لاعب نادي الزمالك السابق، من أجل استعادة خدماته، بتوقيع عقد جديد، بعد انتهاء تجربته مع الفارس الأبيض.

وتابعت الصحيفة أن الوداد قدم عرضا أوليا لأوناجم، إلا أنه لم يكن مقنعا للاعب من الناحية المالية، لتتوقف بذلك المفاوضات في الوقت الحالي، مبينة أن إدارة النادي تنتظر ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة بخصوص موقف النادي ومدى إمكانية تعديله من ناحية التفاصيل المالية للعرض.

يذكر أن أوناجم رحل عن الزمالك بشكل رسمي، خلال الأيام الماضية، كما أن اللاعب لا يزال له مستحقات مالية مع الوداد، من الفترة التي قضاها معارا للوداد من الزمالك.
 
 
اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور يزف بشرة خير بالكشف عن أنشاء ستاد الزمالك وفرع 6 أكتوبر فى هذا الموعد





المصري اليوم: التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع محمد شريف
كشفت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة عن تقديم الزمالك عرض لـ محمد شريف مهاجم النادى الأهلى، من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر برنامجه «اللعيب»:«دخول الزمالك في مفاوضات من أجل ضم محمد شريف مهاجم الفريق في النادي الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض تقدم بعرض مالي ضخم من اجل الحصول على خدمات اللاعب محمد شريف مهاجم الاهلى».

بينما صرح أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «أحد الإعلاميين أكد أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع محمد شريف للتعاقد معه، في الصيف المقبل»، وتابع: «هذا الكلام لا أساس له من الصحة».

وأضاف: «كيف سيتعاقد الزمالك مع محمد شريف واللاعب يتبقى على انتهاء عقده مع الأهلي 3 سنوات؟»، مضيفًا: «أنا أهيب بزملائنا الإعلاميين تحري الدقة في الأخبار».

يذكر أن محمد شريف يغيب عن صفوف المارد الأحمر، عقب تعرضه للاصابة مؤخرًا.

و ينتهي عقد محمد شريف مع الأهلي في موسم 2024 ومن ثم يصبح اللاعب حرا في التعاقد مع أي فريق.

و يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 63 نقطة.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | آمال ماهر تكشف عن ذرة رجولة .. محمد شريف في الزمالك .. إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك الذي قُتل على يد نجله .. هاجر احمد سنة أولى جواز .. دينا الشربيني


قمة ليفربول ومانشستر سيتي و5 مواجهات سوبر تتصدر مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد





اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد