أخر الاخبار

 

ارسنال يستعيد الصدارة بفوز عريض ..سقوط يوفنتوس ..أودينيزي يتصدر الدوري الإيطالي بالفوز على أنتر ميلان

18 سبتمبر 2022 الساعة 5:00 مساء
ارسنال يستعيد الصدارة  بفوز عريض ..سقوط يوفنتوس ..أودينيزي يتصدر الدوري الإي


 
 
أودينيزي ينقض على صدارة الكالتشيو  بثلاثية في إنتر 
فاز فريق أودينيزي، على ضيفه إنتر، بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب "الفريولي"، ضمن فعاليات الجولة السابعة، بمسابقة الدوري الإيطالي.
منح نيكولو باريلا، التقدم لإنتر، في الدقيقة 5، وسجل ميلان سكرينيار، هدف تعادل أودينيزي، في الدقيقة 22، بالخطأ في مرماه.
ومع الدقيقة 85، سجل جاكا بيول، الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وأحرز تولجاي أرسلان، هدف أودينيزي، الثالث في الدقيقة 90.
بتلك النتيجة يحتل أودينيزي، صدارة الكالتشيو مؤقتا برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن نابولي وأتالانتا، وميلان أصحاب المراكز من الثاني للرابع، ويتبقى لهم مباراة في تلك الجولة، بينما يأتي إنتر، في المركز السادس برصيد 12 نقطة.
يوفنتوس يسقط  أمام  مونزا في الدوري الإيطالي 
سقط فريق يوفنتوس، في فخ الهزيمة أمام مضيفه مونزا، بهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب "يو باور ستاديوم"، ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.
سجل كريستيان جيثكيير، هدف فوز مونزا، في الدقيقة 74، وفشل اليوفي في تعديل النتيجة وتلقى هزيمة قاسية تعطله في سباق صدارة الكالتشيو.
وأكمل يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد أنخيل دي ماريا، مهاجم الفريق، في الدقيقة 40، من زمن الشوط الأول، ليتأثر الفريق بطرده.
بتلك النتيجة توقف رصيد يوفنتوس، عند النقطة في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، فيما يأتي مونزا في المركز 18 برصيد 4 نقاط.




أرسنال يستعيد الصدارة 
استعاد فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على برينتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.
الفوز أعاد الجانرز لصدارة ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة، بينما جاء برينتفورد في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

الشوط الأول
جابرييل مارتنيلي بدأ خطورة الجانرز مبكرًا بتسديدة داخل منطقة الجزاء، لكنه لم يتقنها لتذهب بسهولة لحارس مرمى برينتفورد دافيد رايا.
وفي الدقيقة 17 افتتح أرسنال التسجيل عن طريق المدافع الفرنسي سالابيا برأسية متقنة، بعد ركنية نفذها بوكايو ساكا.
ولم يمهل الجانرز أصحاب الأرض فرصة للتعادل، وأدرك الهدف الثاني في الدقيقة 28 عن طريق البرازيلي جابرييل خيسوس أيضًا برأسية.

الشوط الثاني
بدأ أرسنال بقوة وتمكن من إدراك الهدف الثالث عن طريق البرتغالي فابيو فييرا في الدقيقة 49 بتسديدة قوية خدعت حارس مرمى برينتفورد وسكنت الشباك.
وفي الدقيقة 52 كاد داسيلفا من تقليص الفارق لبرينتفورد، لكن ركلته الحره مرت بسلام فوق رامسدال.



اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد