أخر الاخبار

 

ديربي مدريد .. ثلاث أهداف فى فوز ريال مدريد على أتليتكو ..باريس سان جيرمان يهزم ليون بأقدام ميسي ..نابولي يهزم ميلان

18 سبتمبر 2022 الساعة 8:22 مساء
ديربي مدريد .. ثلاث أهداف فى  فوز ريال مدريد على أتليتكو    ..باريس سان جيرمان ي


ريال مدريد يحسم ديربي مدريد   بثنائية في شباك أتلتيكو 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
فاز فريق ريال مدريد على نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم فى ديربي مدريد ،  ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.
ريال مدريد ،  رفع رصيده إلى النقطة 18 في صدارة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة العاشرة في المركز السابع.
وافتتح رودريجو أهداف ريال مدريد في الدقيقة 18 من عمر المباراة، فيما سجل فالفيردي الهدف الثاني بعد متابعته لتسديدة فينيسيوس جونيور في الدقيقة 36 من عمر المباراة.
الشوط الثاني شهد ضغط مكثف من جانب أتلتيكو مدريد  الذي سجل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 83 عن طريق ماريو هيرموسو بعد ركنية مميزة بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد. 
وحاول أتلتيكو الهجوم في الدقائق الأخيرة ولكن دون جدوى وسط دفاع الريال القوي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويحسم الملكي ديربي مدريد .


ديربي مدريد  .
التشكيل الرسمي لمواجهة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد 

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، تشكيلة فريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب واندا متروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقرر أنشيلوتي، البدء بالثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور، ورودريجو جوس، في مقدمة هجوم ريال مدريد، في ظل غياب الفرنسي كريم بنزيما للإصابة.
ودفع أنشيلوتي ب4 لاعبين في وسط الملعب، بقيادة الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس.
وجاءت تشكيلة الريال كالتالي:
كورتوا، ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفاخال، مودريتش، كروس، تشواميني، فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
لونين - لوبيز - فاييخو - ناتشو - هازارد - أسينسيو - كامافينجا - أودريوزولا - سيبايوس - روديجر - ماريانو.
أما تشكيل أتلتيكو مدريد، فجاء كالتالي:
أوبلاك، كاراسكو، رينيلدو، فيتسيل، فيليبي، يورينتي، كوندوجبيا، كوكي، دي بول، جريزمان، فيليكس



أدار قمة ‎الأهلي والزمالك الأخيرة.. تعرف على حكم مباراة ديربي مدريد 
تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب واندا ميترو بوليانو، الذي سيستضيف مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريدفي ديربي مدريد، مساء اليوم الأحد. 
ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة في الجولات الـ5 الأولى، بينما يأتي أتلتيكو في المركز السابع بـ10 نقاط. 
ويتطلع ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز في ديربي مديد والابتعاد بصدارة الدوري، بينما يرغب الأرجنتيني دييجو سيموني مدرب أتلتيكو في حسم اللقاء، لاسيما أنه سيمنح فريقه دفعة معنوية كبيرة خلال المحطات المقبلة، وبخلاف ذلك فإن الأتليتي يسعى لحصد نقاط المباراة من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما فقد 5 نقاط خلال مبارياته السابقة على عكس غريمه، الذي لم يفرط في نقطة واحدة. 
وبعيدا عن معطيات مباراة ديربي مدريد فإن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أسند مهمة إدارة المباراة للحكم خوسيه لويس مونيرا، الذي يبلغ من العمر 42 عاما. 
بدأ خوسيه مسيرته التحكيمية خلال بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسباني 2010، وبعد 3 أعوام ظهر في الدرجة الثانية، قبل أن يقود أول مباراة له في الليجا يوم 22 أغسطس عام 2016، عندما أدار مباراة سيلتا فيجو وليجانيس، وحصل مونييرا على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عام 2019، وتم تصنيفه كأحد حكام الصف الثاني في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وعلى المستوى الأوروبي أدار أول مباراة له بتاريخ 1 أغسطس 2019 ، بين فريقي فيتورول كونستانتا الروماني وجينت البلجيكي في المرحلة التأهيلية الثانية للدوري الأوروبي، وكانت أول مباراة دولية له على صعيد المنتخبات كحكم، في 7 أكتوبر 2020 بين أندورا والرأس الأخضر، في لقاء ودي انتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف. 
وشهدت مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت خلال شهر يونيو الماضي، تواجد الحكم لويس مونيرا لإدارة المواجهة، وأدار المباراة باحترافية شديدة، وأشهر بطاقتين صفراتين من نصيب ثنائي الزمالك سيف جعفر ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، وانتهت المباراة حينها بتعادل الفريقين 2/2 على استاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري، والذي توج به الزمالك لاحقاً، بينما احتل الأهلب المركز الثالث. 
ويعد مونيرا أحد أكثر الحكام إشهارا للبطاقات الملونة في الملاعب الإسبانية خلال السنوات الأخيرة، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وعلى مدار مسيرته في الملاعب أشهر مونيرا البطاقة الصفراء 1190 مرة، والإنذار الثاني 43 مرة، والبطاقة الحمراء 47 مرة، واحتسب 72 ركلة جزاء، وهذه الأرقام تدل على أنه عاشق للبطاقات الملونة وهو الأمر الذي سيشعل ديربي مدريد منذ البداية. 
وخلال منافسات الموسم الماضي من الدوري الإسباني، احتسب مونيرا 8 ركلات جزاء وأشهر 82 بطاقة صفراء، وأعدت صحيفة "ماركا"، تقريرا عن أرقام ريال مدريد وأتلتيكو مدريد خلال تواجد مونيرا لإدارة لقاء أحدهما في الدوري الإسباني، حيث أدار مونيرا 10 مباريات لريال مدريد، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وتعادل مرة وخسر مثله، في المقابل أدار 13 مباراة لأتلتيكو، حقق خلالها الروخيبلانكوس الفوز في 8 مباريات وتعادل مرتين وخسر 3.



ميسي يقود باريس للفوز أمام ليون بهدف في الدوري الفرنسي
حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الفوز أمام نظيره ليون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي.
تقدم باريس سان جيرمان بالهدف الأول عن طريق ليونيل ميسي، في الدقيقة 5، ليمنح نادي العاصمة 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن باريس سان جيرمان كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، بينما تجمد رصيد ليون عند النقطة 13 في المركز السادس.





نابولي يهزم ميلان بثنائية في الدوري الإيطالي

حقق فريق نابولي، الفوز أمام نظيره ميلان، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
تقدم ماتيو بوليتانو بالهدف الأول لفريق نابولي، بالدقيقة 55 من زمن المباراة، ثم تعادل ميلان بالدقيقة 69، عن طريق مهاجمه جيرو، قبل أن يخطف نابولي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 78، عن طريق سيميوني.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن نابولي كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل نابولي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد نابولي عند النقطة 14 في المركز الخامس.


اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد