أخر الاخبار

 

الزمالك يستعد لتقديم الصفقات الجديدة واخبار الزمالك يكشف سعر وراتب صفقتي دونجا وجابر

19 سبتمبر 2022 الساعة 12:00 مساء
الزمالك يستعد لتقديم الصفقات الجديدة واخبار الزمالك يكشف سعر وراتب صفقتي د


مهاب ممدوح
 
تداولت صفحات الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور تقديم صفقات الزمالك الجديدة على رأسهم عمر جابر ونبيل عماد دونجا وكذلك سامسون أكينيولا.

ويستعد الزمالك للإعلان عن الصفقات الجديدة بعد فوز الفريق على إيليكت التشادي بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

عمر جابر ظهر بقميص الزمالك عقب عودته مرة أخرى لصفوف الفريق فضلا عن دونجا حيث أن الثنائي قادم من صفوف بيراميدز.

وفي سياق متصل تنتظر جماهير الزمالك تألق سامسون أكينيولا المميز والذي ظهر بشكل رائع مع فريقه الفنزويلي بالموسم الماضي.
 
نكشف سعر صفقتي دونجا وجابر
علم أخبار الزمالك من مصادر مطلعة سعر صفقتي ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا ضمن خطة الصفقات التي يدعم بها الفريق الكروي الأول بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
وقالت المصادر أن صفقتي عمر جابر ونبيل عماد دونجا تكلفت 35 مليون جنيه  حصل عليها نادي بيراميدز، في الوقت الذي ساهم فيه الثنائي بنحو 10 مليون جنيه بالتنازل عن جزء من مستحقاتهما لدى نادي بيراميدز.
 
 
نكشف راتب دونجا وجابر في الزمالك
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن راتب الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا مع الفريق خلال الموسم المقبل بعد انضمامهما بشكل رسمي.
وقام الثنائي بتصوير فيديو انضمامهما للزمالك بشكل رسمي في الساعات الماضية تمهيدًا للإعلان بشكل رسمي من جانب نادي الزمالك.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن عمر جابر راتبه مع بيراميدز كان 20 مليون جنيه في الوقت الذي سيحصل مع الزمالك على راتب يصل إلى 12 مليون جنيه في الموسم، كما كان دونجا يتقاضى مع بيراميدز 10 ملايين جنيه في الموسم وسيحصل على نفس الرقم مع الزمالك.
وشدد المصدر على أن الثنائي تنازل عن الدفعة الأخيرة من مستحقاتهما مع بيراميدز لاقناع فريقهما بالموافقة على رحيلهما إلى صفوف الزمالك.
وجاء تعاقد الزمالك مع دونجا وجابر بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي أثنى على مستوى الثنائي وتحمس لهما بشكل كبير خاصة وأن جابر سبق وتواجد مع فيريرا في فترة الولاية الأولى له مع الفريق وقدم جابر معه مستويات رائعة ونجح في تطوير أدائه بشكل كبير مع الفريق.




اخبار الزمالك

حسين لبيب يرفض عودة ساسي ويكشف حسم اول الصفقات الصيفية وتجديد عقود الثنائي وموقفه من ضم ثنائي الأهلي السابق

  حسين لبيب يرفض عودة ساسي عن حسم اول الصفقات الصيفية وتجديد عقود الثنائي وموقفه من ضم ثنائي الأهلي السابق  قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك،  أنهم قرروا تفعيل بند شراء عقد لاعب الوسط محمد شحاتة المعار من نادي

هاتريك لوكمان يقود أتلانتا لاكتساح باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي.

هاتريك لوكمان يقود أتلانتا لاكتساح باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي. تعرف على موعد السوبر الأوروبي

  هاتريك لوكمان يقود أتلانتا للفوز ب بكأس  الدوري الأوروبي بعد إكتساح باير ليفركوزن الألماني    قاد المهاجم النيجيري لوكمان فريق أتالانتا الإيطالي  للفوز بلقب الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 إثر تغلبه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر ياستبعاد الرباعي .محمد أسامة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر ياستبعاد الرباعي .محمد أسامة يكشف تفاصيل إصابة فتوح

  جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر باستبعاد فتوح وعودة الثلاثي  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الخميس باستاد

هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة وفضيحة الب

هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة وفضيحة البنا .سبورتنج يعبر السويس

  هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة    وضع فريق حرس الحدود، قدم فى الدوري الممتاز  بعد الفوز على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  فى اول لقاءات الفريقين فى الدورة الرباعية الذى أقيم على ملعب الترسانة معقل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز يتصدر الترند بخمس تصريحات ساخنة
جوميز : عبد الله السعيد  مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وبيع زيزو وتجميد محمود علاء
جوميز يكشف عدد الصفقات التى يحتاجها الزمالك منهم مصطفى فتحى ومهاجم سيراميكا  ويؤكد معى أفضل لاعبين فى العالم وأتمنى مواجهة الأهلي فى السوبر للفوز عليه
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . مدحت شلبي يكشف نجم  الزمالك على رادار الأهلي. جوميز يذاكر فيوتشر مع طلعت يوسف. أجندة الزمالك في مايو
المزيد