أخر الاخبار

 

اتحاد الكرة يرد على الخطأ الفادح في خطاب استدعاء ‎تريزيجيه ويكشف مفاجأة خطيرة في عقد الجزيرى مع الزمالك

24 سبتمبر 2022 الساعة 3:54 مساء
اخبار الزمالك - اتحاد الكرة يرد على الخطأ الفادح في خطاب استدعاء ‎تريزيجيه ويكشف مفاجأة خطيرة في عقد الجزيرى مع الزمالك


 
 
رد رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم حول ما تداول بشأن الخطأ الفادح في خطاب استدعاء ‎تريزيجيه

سارة عبد الباقي
أثار اتحاد الكرة المصري جدلا واسعا، بشأن استدعاء الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون إلى معسكر منتخب مصر الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، وذلك خطاب استدعائه، حيث ظهرت أنباء في الساعات الماضية تفيد بارتكاب اتحاد كرة خطأ فادحا عند إرساله خطاب استدعاء تريزيجيه للمعسكر الحالي.

وأشارت الأنباء إلى توجيه اتحاد الكرة خطابه بالخطأ إلى نادي باشاكشهير التركي، رغم رحيل تريزيجيه عنه بنهاية الموسم الماضي، وردا على تلك الأنباء نشر اتحاد الكرة بيانا يتضمن مستندات تنفي هذه الشائعات، حيث أوضح أنه أرسل خطابا رسميا لنادي طرابزون سبور التركي، الذي يلعب له تريزيجيه حاليا، وليس لباشاكشهير.

وبحسب ما نشره الاتحاد في بيانه، فإن الخطاب المرسل إلى طرابزون يعود ليوم 4 سبتمبر الجاري، ما يعني إرساله في وقت مبكر، عكس ما أشاعت تلك التقارير.

وأسهمت عدم مشاركة تريزيجيه في التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري ضد النيجر في مباراته الودية أمس الجمعة في تعزيز هذه الشائعات، حيث أشار البعض إلى مشاركته كبديل بسبب تأخره في الالتحاق بالمعسكر، نظرا لتلقيه الاستدعاء في وقت متأخر بعد تلافي الخطأ، وهو ما نفاه اتحاد الكرة.

يذكر أن تريزيجيه انضم إلى طرابزون سبور، قادماً من أستون فيلا الإنجليزي خلال الصيف الجاري، وذلك بعدما أعير إلى باشاكشهير الموسم الماضي.



اتحاد الكرة : المقاَولون استغني عن الجزيري قبل انتقاله للزمالك.. و محامي الافريقي اعترف بصحة الإجراءات


هاني عصام
كشف مسؤولو اتحاد الكرة ، تفاصيل جديدة في عملية انتقال سيف الجزيري من المقاولون الي الزمالك بعد انتهاء الإعارة.

قال مسؤولو اتحاد الكرة أن عقد إعارة الجزيري من المقاولون الي الزمالك لم يكن به بندا يفيد بنية الشراء كما يتردد، وان اللاعب انتقل من المقاولون للزمالك بعد انتهاء الإعارة كلاعب حر.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن المقاولون العرب استغني عن الجزيري قبل انتقاله الي الزمالك ورفع اسمه من القائمة، وبالتالي ضمه الزمالك كلاعب حر بعد مد الإعارة وهو أمر قانوني في ظل منع الزمالك من القيد لان مد الاعارة او تحويلها لشراء لا يتعارض مع القرار.

شدد مسئولو اتحاد الكرة أنه لو كان عقد إعارة الجزيري من المقاولون للزمالك به نية للشراء، لطلب اتحاد الكرة تحديد قيمة هذا الشراء َلكن هذا البند لم يكن موجودا.

وضرب اتحاد الكرة مثالا بالثنائي محمد صبحي وياسين مرعي لاعبا الزمالك المعارين لفاركو، حيث قضى اتحاد الكرة بأحقية الزمالك في صبحي لانه لم يوقع عقود الانتقال للزمالك بعكس مرعي الذي قضى اتحاد الكرة بأحقية فاركو فيه.

واختتم مسؤولو اتحاد الكرة بأن محامي الأفريقي التونسي اعترف بصحة الإجراءات وانتقال الجزيري للزمالك لكنه يتمسك بالحصول على أي مستحقات مالية


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد