أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الحكومة المصرية تصدر قرارا بشأن كأس العالم في قطر .. القبض على عامل النظافة بطل قصة «كشري التحرير» بتهمة القتل .. ايمي سمير غانم حامل .. طارق النهري يتصدر الترند

16 نوفمبر 2022 الساعة 10:46 صباحا
ترند مصر اليوم | الحكومة المصرية تصدر قرارا بشأن كأس العالم في قطر .. القبض على عامل النظافة بطل قصة «كشري التحرير» بتهمة القتل .. ايمي سمير غانم حامل .. طارق النهري يتصدر الترند


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
الحكومة المصرية تصدر قرارا بشأن كأس العالم في قطر

سارة عبد الباقي
اعتمد مجلس الوزراء المصري في اجتماعه اليوم، تسهيلات تأشيرة الدخول إلى مصر لحاملي كارت المشجع (هيا) الحاضرين لبطولة كأس العالم في قطر خلال الفترة من 20/11 حتى 18/12/2022.

وأوضح مجلس الوزراء المصري أن ذلك أسوة بما تم خلال فترة استئناف الحركة السياحية أثناء جائحة كورونا، من تطبيق نظام الإعفاء من رسوم التأشيرات للسائحين الوافدين للمقاصد السياحية المصرية، ويأتي ذلك في إطار استفادة مصر من هذا الحدث للترويج للسياحة المصرية.

وفي هذا الصدد قامت وزارة السياحة والآثار بعدد من الاجراءات، من ضمنها التعميم للمنشآت الفندقية بالغردقة وشرم الشيخ لتقديم نسبة خصم على أسعار الإقامة المعلنة "أونلاين" لمشجعي كأس العالم حاملي بطاقة المشجع (هيا)، بالإضافة إلى بعض الاجراءات التنسيقية التي مازالت قائمة سواء من حيث التنسيق بين وزارة الطيران المدني وشركة اير كايرو ومصر للطيران وشركات الطيران العاملة بمنطقة الخليج العربي، أو توفير كافة أوجه المساندة في إصدار التراخيص والموافقات اللازمة بما يسمح لهم بزيادة الطاقة الجوية الناقلة وعدد الرحلات المشغلة من الدول العربية المجاورة إلى مصر.
 
 
القبض على عامل النظافة بطل قصة «كشري التحرير» بتهمة القتل
في مفاجأة غريبة، بعد أن تصدر وسائل التواصل في مصر وأصبحا "نجماً"، تبين أن محمد عادل، عامل النظافة الشهير صاحب واقعة الطرد من محل كشري شهير بالجيزة في مصر، مطلوب بجرم القتل!

فقد ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة يوم الثلاثاء، القبض عليه لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر أمنية بأن عامل النظافة، صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ في منطقة القاهرة الجديدة، وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس، وفق ما نقل موقع "القاهرة 24".

وأضافت أن قوات الأمن رحلت عادل إلى قسم شرطة أبو النمرس، من أجل إكمال الإجراءات المطلوبة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة .
وكان عادل، تحول"بطلاً للتريند في مصر" بعد انتشار خبر طرده من مطعم كشري التحرير ، بسبب ارتدائه زي عمال النظافة ومحاولة شرائه وجبة لتناولها.

وبات العامل أكثر شهرة خلال الأيام الماضية بعدما ظهر بصحبة الفنان أحمد العوضي، فاستضافته فضائيات ووسائل إعلام محلية، وتلقفته شركات وهيئات اعلانية واستغلته للدعاية، حيث ظهر في موقع تصوير فيلم "التاروت" لسمية الخشاب ورانيا يوسف وتم طرده.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوره داخل مقر شركة إنتاج شهيرة، يوقع على أوراق قال البعض إنها عقد جديد له كمذيع راديو.

إلى ذلك، ظهر في فيديو دعائي قصير يروج فيه للبرنامج الذي سيقدمه على حد قوله، لصالح شركة لصناعة السينما والإنتاج الفني والإعلامي، وظهر أيضاً في فيديو لشركة ملابس.

وقبل أيام أعلن دخوله مجال الغناء، متعاوناً مع عصام شعبان عبد الرحيم في أغنية جديدة تحمل اسم "ولاد تسعة"، التي من المقرر طرحها قريباً، وفق ما زعم.

إلا أن "مشوار الترند" هذا وصل إلى خواتمه، غير السعيدة على ما يبدو!
 
 
طارق النهري يتصدر الترند
تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الفنان طارق النهري في برنامجها "صاحبة السعادة"، اليوم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، في أول ظهور له بعد الإفراج عنه بقرار رئاسي في شهر يوليو الماضي.

كما تستضيف إسعاد يونس عددا من الفنانين خلال الحلقة، الذي أثروا في الدراما والسينما المصرية ومنهم: الفنان مجدي سعيد، الفنان إسماعيل فرغلي، الفنان جلال العشري.

وأُطلق سراح الفنان طارق النهري، السبت 30 يوليو الماضي، تنفيذا للقرار الجمهوري الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحمل رقم 329، بالعفو عن عدد من الصادر ضدهم أحكام قضائية، وبينهم "النهري".

وفي 23 فبراير 2019، قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار ناجي شحاتة، بمعاقبة الفنان طارق النهري، و9 آخرين بالسجن المؤبد، على خلفية اتهامه بالتورط في حرق المجمع العلمي والتجمهر والتظاهر وحيازة أسلحة نارية، وذلك قبل أن تقضي محكمة النقض، برئاسة المستشار عبد الله عصر، في 4 يوليو 2020، بقبول الطعن المقدم من "النهري" على حكم محكمة الجنايات، وتم تخفيف الحكم عليهم إلى السجن 15 سنة.

واشتعلت النيران في المجمع العلمي خلال ديسمبر 2011، وألقي القبض على طارق النهري فى أبريل 2012، بتهمة التورط في القضية، وأخلت النيابة سبيل طارق النهري بعدها بأيام، قبل أن تصدر محكمة جنايات القاهرة أحكامها في القضية.

وكان مسلسل "طاقة نور" آخر أعمال الفنان طارق النهري عام 2017، من ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ حسان دهشان، وشارك في بطولته النجوم: حنان مطاوع، إيهاب فهمي، أشرف عبدالغفور، جيهان خليل، وهيدي كرم وغيرهم.
 
 
حمل ايمي سمير غانم
 كشفت الفنانة ايمي سمير غانم عن مجموعة من الصور برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، وارفقتها بتعليق جدد شائعة حملها من جديد حيث كتبت " حسن أبو علي" ويبدو إنها كانت تقصد تدليل زوجها، لكن التعليقات تحولت إلى مباركات، مما اضطر إيمي لتغيير تعليق الصورة واكتفت بكاتبة اسم تدليل للرداد "سونسون" فقط.

 وكانت قد شاركت الفنانة إيمي سمير غانم صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وظهرت إيمى من طفولتها بملامح بريئة، وتفاعل معها جمهورها عبر السوشيال ميديا.

 وجاء نشر إيمي لصورة من الطفولة بعد انتشار شائعات تزعم حملها حيث نشرت صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كانت كفيلة بتجدد الشائعات حول حملها من زوجها الممثل حسن الرداد.

وظهرت النجمة في منشورها الجديد الذي تضمن عدة صور لها التقطتها خلال تواجدها في باريس بفستان طويل مع كاب من الفرو، كما ظهر زوجها إلى جانبها في إحدى الصور. وكثرت التعليقات على المنشور التي تحدثت عن بروز ملامح الحمل عليها، وأنها تحاول اخفاء بطنها من خلال ارتداء كاب من الفرو.

وكانت قد حرصت أسرة النجمة دنيا سمير غانم، وهم النجمة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، على حضور مسرحية "أنستونا"، للنجمة دنيا سمير غانم والتى تعرض على أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر، وهو أولى تجارب الفنانة دنيا سمير غانم المسرحية، وكان في استقبالهم المنتج أحمد السبكي ونجله محمد أحمد السبكي منتج العمل.
وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.
 
مسرحية "أنستونا" تضم 5 أغانٍ، تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.
 
مسرحية "أنستونا" التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.



اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد