أخر الاخبار

 

الشناوي وعبد الرؤوف يتفقا هدف الداخلية تسلل وسامسون يستحق ضربتي ..طارق يحيي حسبي الله فى الصباحي معندوش ضمير

5 يناير 2023 الساعة 11:00 مساء
الشناوي وعبد الرؤوف يتفقا هدف الداخلية تسلل وسامسون يستحق ضربتي ..طارق يحيي


الشناوي وعبد الرؤوف يتفقا هدف الداخلية تسلل وسامسون يستحق ضربتي ..طارق يحيي حسبي الله فى الصباحي معندوش ضمير 
 
مهاب  ممدوح
 
أكد ياسر عبد الرؤوف الخبير التحكيمي أن هدف فريق الداخلية في شباك الزمالك اليوم جاء من تسلل واضح.
وقال عبد الرؤوف في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "هدف الداخلية جاء من تسلل ف اللاعب المتسلل تداخل في اللعبة بشكل واضح وقام بتفويت الكرة بشكل يؤكد تداخله وبالتالي كان يجب إلغاء الهدف"
من جانبه أكد أحمد الشناوي ، محلل قناة أون تايم سبورت ، ان هدف الداخلية غير صحيح لتداخل أحمد رشيد ، فى الكرة قبل ان تصل إلى سمير فكري ، الذي سجل الهدف 
وختم حديثه قائلا: "سامسون يستحق ركلتى  جزاء الاولي بعد قيام مدافع الداخلية محمد نجيب ، بجذبه من القميص ، فى الدقيقة 18 منعه من الوصول إلى الكرة . والثانية بب تدخل من حارس الداخلية في رأس سامسون وكان لابد من احتساب ركلة جزاء ".
وقال عبد الرؤوف ، ان محمد الصباحي ، حكم تقنية الفيديو ، كان يجب ان يتدخل في اللعبات الثلاث لاخبار محمود ناجى حكم اللقاء .وأنفعل طارق يحيي ، مذيع قناة الزمالك ، حيث قال حسبي الله فى الصباحي ، الذي حرم الزمالك من الفوز ضميره غائب .
امير مرتضى من أخطأ اليوم سيتم معاقبته 

أكد أمير مرتضى منصور المشرف الكرة بنادي الزمالك أن مستوى الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة ليس هو المستوى الطبيعي للفريق، بالرغم من تحقيق الفوز في بعض المباريات.
وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة:" هناك حالة من عدم التركيز في الفترة الأخيرة أثرت بالسلب على أداء ونتائج الفريق في المباريات".
وتابع أمير مرتضى قائلا:" التحكيم قصة أخرى وهناك أخطاء كثيرة، والبنيني سامسون كانت له ركلة جزاء في الشوط الأول، كما أن حكم لقاء أسوان قام بتوجيه السباب لدكة بدلاء الزمالك، وتقدمنا بشكوى رسمية ضده".
وأضاف المشرف على الكرة قائلا:" من أخطأ اليوم سيتم معاقبته، ولا يصح أن يدخل كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ويطالباه باستبعادهما من القائمة بسبب وجود كشف منشطات عقب المباراة".

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد