أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يضع الحل الأخير في أزمة كهربا .. وأول تعليق من اللاعب

13 يناير 2023 الساعة 11:30 صباحا
مرتضى منصور يضع الحل الأخير في أزمة كهربا .. وأول تعليق من اللاعب


سارة عبد الباقي
 
وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تأخر اللاعب في سداد الغرامة المستحقة للزمالك في الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور: "بأقول لكهربا أمامك مهلة 6 أيام، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وهناك جلسة يوم 2 فبراير المقبل، وإذا صدرت عقوبة الإيقاف 3 فترات، سيغيب عن المباريات لمدة عام ونصف ولن يتم إلغاء العقوبة".

وأضاف مرتضى منصور قائلا: "أنصح كهربا أن يأتي مع أسرته إلى الزمالك لتصوير فيديو مدته 3 دقائق للكشف عن الشخص الذي حرضه بالهروب من الزمالك، حينها سأوافق على تقسيط الغرامة".

وتابع قائلا: "لدي بيان بكل ممتلكاتك شقة جديدة في المنيل وفيلا في الساحل الشمالي، كل حاجة عندي، وأي حاجة بعتها بعد صدور الحكم الأول هي جريمة عليك".

وقال مرتضى منصور: "أوجه تحية إلى حسام حسن المدير الفني لفريق المصري على ما يقدمه بمجموعة اللاعبين الموجودين معه".

وتابع متهكما: "سيد عبدالحفيظ كان على حق حين أراد الاعتداء على الحكم في مباراة المصري، لأن الحكم يجب ألا يطلق صافرة النهاية إلا حين يسجل الأهلي".

وتابع: "أدعم الاعتماد على الحكام الشباب لأن الفساد لم يلوثهم، ومن بينهم حكم مباراة الأهلي والمصري في الجولة الحالية بالدوري".

واستمر: "الفارق بين الأهلي والزمالك 5 نقاط، والزمالك قادر على التعويض، والتحكيم لم يتسبب في تعثر الأهلي بعكس ما حدث مع الزمالك وخاصة في آخر 3 مباريات".

وأضاف: "تواجدت لجنة الكشف عن المنشطات في نادي الزمالك وحصلت على العينات من اللاعبين بشكل طبيعي، ونحن لا نقوم بإخفاء أحد، أحمد فتوح يستعد للمشاركة مع الزمالك في المباراة المقبلة أمام بيراميدز في الكأس".




أول تعليق من كهربا بعد تصريحات مرتضى منصور عن تقسيط الغرامة
 
مهاب ممدوح
وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة خاصة صباح اليوم، الجمعة، من ملعب التتش بالجزيرة، مقر تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي تعادل مع المصري سلبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
ونشر كهربا صورة من ملعب التتش بالجزيرة، وكتب مُعلقا: "سبحان من أيقظ العيون بعد المنام وأنار الكون بعد الظلام، اللهم نسئلك صباحا مستبشرا وهما زائلا وقلبا مُطمئنا، اللهم في يوم الجمعة راحة طويلة وفرح قريب وقلب راض بكل شئ، صباح الخير"
تأتي تلك الرسالة بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمس، والذي طالب من خلالها كهربا بالخروج في فيديو مع والده ووالدته وشقيقته والاعتراف بمن حرضه على الرحيل عن الزمالك كي يوافق على تقسيط الغرامة للزمالك.
ولم يتواجد كهربا في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس، خلال مواجهة المصري والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليظل الأهلي على صدارة جدول الترتيب، بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث و4 نقاط عن فيوتشر صاحب الوصافة.
ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، في ظل مواجهة الزمالك لنظيره بيراميدز بالدور ذاته، الأمر الذي قد يجعلنا نرى قمة بين الأهلي والزمالك في ديربي الكأس.
وخلال مواجهة الأهلي والمصري أمس، أهدر الفريقان العديد من الفرص، حيث أهدر حسين الشحات فرصة محققة وكذلك شادي حسين، فيما أهدر جريندو فرصة محققة تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بنجاح، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد