أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم صفقة إيبوكا والإعلان خلال ساعات .. صدمة للأهلي قبل قمة الزمالك .. عودة ثنائي الزمالك أمام بيراميدز

13 يناير 2023 الساعة 1:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم صفقة إيبوكا والإعلان خلال ساعات .. صدمة


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة ثنائي الزمالك أمام بيراميدز
 استقر البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على ضم أحمد فتوح وعبد الله جمعة إلى قائمة الفريق الأبيض التي تستعد لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي الكأس في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى.
 
وينضم فتوح وجمعة إلى صفوف  الفريق الأبيض بعد استبعادهما لعدم الجاهزية الفنية فى المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندرى وأقيمت يوم الأربعاء الماضى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى.
 
ويدرس فيريرا إعادة أحمد فتوح إلى قيادة الجبهة اليسرى للزمالك في مباراة بيراميدز القادمة لا سيما أنه من العناصر والركائز الأساسية في تشكيلة الخواجة، وذلك بعد أن اعتمد على محمد عبد الشافى في المباراتين الماضيتين بالدورى أمام الداخلية والاتحاد السكندرى.
 
في سياق مختلف حدد فيريرا برنامجا تأهيليا خاصا لـ عمر جابر، من أجل تجهزه لمواجهة بيراميدز حيث يخضع عمر جابر ظهير أيمن فريق الزمالك لاختبار طبى اليوم الجمعة لتحديد موقفه من مواجهة الفريق السماوى في نصف نهائي كأس مصر.
وطلب البرتغالى فيريرا بسرعة تجهيز عمر جابر بعدما غاب عن المباريات الماضية، وذلك لحاجة البروفيسور الفنية لخدمات اللاعب وطمئن الجهاز الطبي للنادى الأبيض المدرب على حالة اللاعب بعد شكواه من إصابة العضلة الخلفية.
 
من تحية أخرى شدد فيريرا  على لاعبيه بضرورة الاستعداد الجيد والتركيز على مباراة بيراميدز بعد الاتفاق على غلق صفحة الاتحاد السكندرى في الدورى، محذرهم من التهاون أو التقصير في اللقاء خصوصاً أنه لا تقبل القسمة على إثنين ولا بديل فيها عن الفوز، لا سيما أن الخاسر فيها سيودع بطولة كأس مصر مؤكداً على ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تخطى عقبة الفريق السماوى والصعود إلى المباراة النهائية.
 
وأوصى المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة، لاسيما أن جميع المباريات المقبلة للزمالك صعبة وتتطلب منهم بذل جهد مضاعف من أجل حصد البطولات والألقاب، التي هدفها إسعاد جماهير الفريق الأبيض، الأمر الذى تعاهد عليه جميع اللاعبون.
 
الوطن: الزمالك يحسم صفقة إيبوكا والإعلان خلال ساعات
تسابق إدارة نادي الزمالك الزمن من أجل إنهاء التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تنتهي بنهاية شهر يناير، من أجل تدعيم صفوف الفريق ومحاولة التغلب على حالة العقم الهجومي التي طاردت الفريق في المباريات الأخيرة.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك لـ «الوطن»، أن المفاوضات مع إدارة سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات جون إيبوكا، وارتداء اللاعب للقميص الأبيض وصلت لمراحل متقدمة وأن الساعات المقبلة قد تشهد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأوضح المصدر: «طريقة سداد الزمالك للصفقة هي الخلاف الوحيد، بعد أن طلبت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أن يكون السداد على دفعتين على أقضى تقدير».

ويعاني الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من تراجع مستوى الثنائي الهجومي سيف الدين الجزيري وسامسون، وفقد الفريق 7 نقاط في آخر ثلاث جولات من عمر مسابقة الدوري بالهزيمة من أسوان بهدفين مقابل هدف والتعادل مع الداخلية بهدف لمثله والتعادل السلبي مع الاتحاد السكندري.

ووصل رصيد الفريق الأبيض للنقطة رقم 26 بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر، برصيد 31 نقطة و4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز مساء الاثنين المقبل، في نصف نهائي كأس مصر 2022.
 
 
المصري اليوم: صدمة للأهلي قبل قمة الزمالك
تأكد غياب محمود متولي، نجم خط دفاع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة القادمة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وحصل محمود متولي على البطاقة الصفراء الثالثة، عقب نهاية مباراة فريقه أمام المصري بسبب الاعتراض على قرارات الحكم وليد عبدالرازق.

ويلعب الأهلي ضد الزمالك في الحادي والعشرين من يناير الجاري في قمة الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري.

وانتهى لقاء الأهلي والمصري بالتعادل السلبي دون أهداف في ملعب برج العرب، واستمر الفريق الأحمر على قمة جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن الزمالك.
 

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد