أخر الاخبار

 

اربع أهداف فى سقوط الإسماعيلي أمام المقاولون العرب ..سيراميكا يتعادل مع فارك و أسوان يفلت من كمين حرس الحدود فى الوقت القاتل

13 يناير 2023 الساعة 4:54 مساء
اربع أهداف فى سقوط الإسماعيلي أمام المقاولون العرب ..سيراميكا يتعادل مع فار


ذئاب المقاولون العرب تفترس دراويش الإسماعيلي 
 
حقق نادي المقاولون العرب فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

هدف محقق ضائع للإسماعيلي، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من أحمد علاء مدافع المقاولون العرب في إعادة الكرة إلى الحارس محمود السعود إلا أن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.
وبالدقيقة "5"، ركلة ركنية أولى للإسماعيلي على يمين مرمى المقاولون العرب، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى رمية تماس.
وركلة حرة مباشرة للإسماعيلي في وسط ملعب المقاولون العرب، بالدقيقة "8"، من جهة اليمين، نفذها عمر الوحش بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
وفي الدقيقة "10" من عمر المباراة، اعتراضات شديدة من لاعبي الإسماعيلي وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق بعد لمسة يد على مدافع المقاولون العرب لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.وبالدقيقة "12"، ومن خلال ضغط هجومي قوي من لاعبي الإسماعيلي على دفاعات المقاولون العرب بحثا عن الهدف الأول.
وهناك حالة من إلتزام لاعبي المقاولون العرب، بالدقيقة "20"، بالتمركز الدفاعي في مناطق وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي الإسماعيلي.
ومع الدقيقة "28"، من خلال ركلة حرة مباشرة للمقاولون العرب في وسط ملعب الإسماعيلي من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد علاء بتسديدة سيئة وصلت بشكل سهل للحارس.
ومن خلال ركلة ركنية للإسماعيلي على يمين مرمى المقاولون العرب، بالدقيقة "34"، نفذها عمر الوحش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بالنهاية للحارس محمود السعود بعد عشوائية شديدة من لاعبي الفريقين أمام المرمى.
وعن طريق ركلة حرة مباشرة للمقاولون العرب، بالدقيقة "40"، على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى، نفذها عمر فتحي بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري وانتهت معها الخطورة.
وفي الدقيقة "50"، من عمر المباراة، أطلق عمر سافيولا، تسديدة صاروخية على مرمى الإسماعيلي ليعلن عن الهدف الأول لفريقه.وتعادل نادي الإسماعيلي، في الدقيقة "54"، عن طريق تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للإسماعيلي عن طريق أحمد مدبولي بتمريرة طولية إلى دخل منطقة الجزاء استقبلها محمد الشامي بتسديدة متقنة وضعت الكرة داخل الزاوية اليسرى للمرمى.
ونجح مامادو نياس، لاعب المقاولون العرب في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة "61"، بمرمى الإسماعيلي.
ومع الدقيقة "68" من عمر المباراة، مطالبات باحتساب ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب، بعد عرقلة لأحمد عاطف داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.
وحكم المباراة توجه مباشرة إلى شاشة تقنية الفيديو لحسم القرار في صحة وجود ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب.
وبعد العودة لتقنية الفيديو، في الدقيقة "70"، لا وجود لركلة جزاء لصالح المقاولون العرب.ومع الدقيقة "80" من عمر المباراة، سجل جون أوكولي، الهدف الثالث لنادي المقاولون العرب من خلال انفراد بالحارس، وتسديد الكرة في مرمى الإسماعيلي.
ويتجمد الإسماعيلى المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 7 نقاط، بينما يصل المقاولون العرب إلى المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة.
 
نتيجة صادمة فى لقاء فاركو وسيراميكا كليوباترا 
انتهى لقاء وفاركو مع سيراميكا كليوباترا ، بالتعادل الإيجابي ، الذي اقيم باستاد الإسكندرية بالجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .
وجاء هدف فريق فاركو عن طريق أحمد مودى في الدقيقة 29 من ركلة جزاء عقب لمس لاعب فريق سيراميكا محمد عادل الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، بينما أحراز هدف التعادل لفريق سيراميكا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 53 .


وبهذه النتيجة يحتل فريق فاركو المركز الحادى عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 13 نقطة بينما أحتل فريق سيراميكا المركز العاشر برصيد 16 نقطة.
وشهدت أحداث المباراة سجال بين لاعبى الفريقين حيث ظهرت خطورة فريق سيراميكا عن طريق ميدو جابر و أحمد ياسر ريان بينما هجمات فريق فاركو عن طريق الثلاثى عمرو جمال و رزقي حمرون و أحمد شريف .
وجاء تشكيل فريق فاركو بقيادة إيهاب جلال على النحو التالي:
حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا"
خط الدفاع : أحمد مودي _ عبدالله بكري _ أحمد البحراوي  _ جيفرسون إينكادا
خط الوسط : محمود حمادة_  سوكاري – أحمد فؤاد
خط الهجوم : عمرو جمال – رزقي حمرون – أحمد شريف
بينما ضم تشكيل فريق سيراميكا بقيادة أحمد سامى كل من :
حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: محمد عادل ، رجب نبيل ،  أحمد رمضان " بيكهام " ، محمد شكري.
خط الوسط: محمد كناريا ، عمرو قلاوة ، ميدو جابر ، محمد إبراهيم .
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان ، جون أبيوكا .


أسوان يخطف تعادلًا قاتلًا أمام حرس الحدود


مهاب ممدوح
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان تعادلًا قاتلًا أمام نظيره حرس الحدود بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد أسوان.

سجل هدف حرس الحدود مصطفى جمال من ركلة جزاء في الدقيقة 74 بينما تعادل لأسوان محمد ناجي برأسية قوية في الدقيقة 91 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة رفع أسوان رصيده عند النقطة 17 في المركز التاسع بينما رفع حرس الحدود رصيده عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي:
محمد فوزي، محمد رضا، محمود بن والي، خالد سامي، محمد عبد الله، أحمد شديد قناوي، مصطفى جمال، أحمد فليكس مصطفى صبحي، مصطفى زيكو، محمد ممدوح.

وضم تشكيل أسوان كلًا من:
عمرو حسام، ميدو، إسلام صلاح، عطوة، علي فتحي، رافائيل، عماد فتحي، أحمد بلحاج، أحمد خالد، محمد حمدي زكي، ديلسون.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد