أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أزمة جديدة تهدد صفقة بلحاج .. كوبري إمام عاشور .. عودة فيريرا للزمالك

30 يناير 2023 الساعة 11:26 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | أزمة جديدة تهدد صفقة بلحاج .. كوبري إمام عاشور .. عودة فيريرا للزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة فيريرا
 يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعاً عاجلاً خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث عودة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، لقيادة الفريق الأبيض مرة أخرى فى المباريات المقبلة بالدورى الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، إيمانا منهم بقدرات "البورفيسور" وخبراته الكبيرة.
 
وطرح مسئولو الزمالك فكرة عودة فيريرا لتدريب الزمالك، خصوصاً أن الفريق الأبيض مقبل على مباريات مهمة في بطولة دورى أبطال أفريقيا، ولقى الأمر ترحيباً من الجميع بتولى "البروفيسور" مهام القيادة الفنية للفريق مرة أخرى.
 
وكان مجلس إدارة نادى الزمالك أسدل الستار على مسيرة البرتغالى فيريرا مع الفريق الأبيض، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وعين أسامة نبيه بديلاً له، حتى نهاية الموسم لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة.
 
وقاد البرتغالى فيريرا الزمالك فى 79 مباراة حقق الفوز فى 52 لقاء وتعادل فى 15 مواجهة وخسر 12 لقاء، كما حقق لقب الدورى المصرى مرتين وكأس مصر مرتين رفقة الفارس الأبيض،قبل أن يتم توجيه الشكر له.
 
في سياق مختلف، فاز فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، على فيوتشر بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليكون ذلك أول انتصار للأبيض فى 2023.
 
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 29 فى المركز الرابع، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 13 هدف، وفى المقابل تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 فى المركز الثالث، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات، وتعادل فى 7، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 21 هدفا، واستقبلت شباكه 13.
 
 
الوطن: أزمة جديدة تهدد صفقة بلحاج
حسمت إدارة نادي الزمالك موقفها من التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، وذلك بعد عقد جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله، فجر أمس الأحد.

وعلم «الوطن» أن وكيل أحمد بلحاج أبلغ إدارة نادي الزمالك بتحديد نادي أسوان 15 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورفض أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، الطلبات المادية لنادي أسوان للاستغناء عن أحمد بلحاج ورصدت إدارة نادي الزمالك 10 ملايين جنيه فقط لشراء اللاعب، وهو ما رفضه وكيله، بعدما أكد له أن طلبات النادي قد تتقلص إلى 13 مليون جنيه فقط.

وعرض أمير مرتضى على أحمد بلحاج الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بنية البيع، الأمر الذي رفضه اللاعب ووكيل أعماله.

وينتظر وكيل أحمد بلحاج مكالمة جديدة من أمير مرتضى بعد اجتماع مجلس إدارة النادي اليوم، من أجل حسم مصير اللاعب الذي تلقى عددا من العروض خلال الأيام الماضية، جاء أبرزها من سيراميكا كليوباترا وبيراميدز.

وكان نادي أسوان قد تعاقد مع النجم المغربي، صاحب الـ25 عامًا، خلال سوق الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الحالي، من فريق إنتر كلوب دي ايسكالديس، بطل أندورا، والذي شارك معه في مباراتين بالتصفيات التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 
 
المصري اليوم: كوبري إمام عاشور
علق مجدي طلبة نجم الأهلي السابق على إمكانية رحيل إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مجدي طلبة في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة «المحور»: «أعتقد أن رحيل إمام عاشور لميتلاند الدنماركي ممكن يبقى كوبري للانتقال إلى ناد آخر».

وأضاف: «تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو في الزمالك تسبب في فجوة داخل غرفة الملابس في النادي».

واختتم حديثه قائلا: «لما بن شرقي مشي، وتم التجديد لزيزو، فإمام عاشور كان محتاج رقم معين، وكان في أزمة في الشعور بين اللاعيبة في أوضة اللبس».



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد