أخر الاخبار

 

نكشف ماذا طلب سامسون من فيريرا؟ .. فيريرا يعاقب شيكابالا .. طارق السيد: الزمالك يمر بفترة من الأسوأ فى تاريخه ولم أفقد الأمل فى التأهل ببطولة أفريقيا

5 مارس 2023 الساعة 2:28 مساء
نكشف ماذا طلب سامسون من فيريرا؟ .. فيريرا يعاقب شيكابالا .. طارق السيد: الزمال


 
نكشف ماذا طلب سامسون إكينولا من فيريرا قبل لقاء الترجي 
سارة عبد الباقي
 
حرص البنيني سامسون إكينولا مهاجم فريق الزمالك على مطالبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بمنحه فرصة مع الفريق في الفترة المقبلة في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استبعد سامسون من قائمة الزمالك لخوض مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري الممتاز.

 ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب غدا  الاثنين استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض رفض الانتظام في معسكر مبكر استعدادا للقاء الترجي وفضل السفر  إلى برج العرب غدا الاثنين.
 
 
فيريرا يعاقب شيكابالا
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر غياب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق عن المشاركة في مباراة بيراميدز الأخيرة ببطولة الدوري.

وأكد المصدر أن استبعاد شيكابالا جاء بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بسبب غياب شيكا عن أول مران بعد العودة من تونس وخوض مباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن فيريرا يضع نظام ثابت في الفريق وتطبيق سياسة العدالة بين الجميع في اختياراته.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة بيراميدز تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض أمس السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

واكتفى لاعبو الفريق الذي خاضوا مباراة بيراميدز  مساء الأمس بخوض بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، خوفا من تعرضهم للإرهاق.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات  لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
الزمالك يخوض تدريبه غدا ببرج العرب استعدادا للقاء الترجي

سارة عبد الباقي
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض الأبيض لمرانه الأخير ببرج العرب غدا الإثنين استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

 ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب غدا  الاثنين استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض رفض الانتظام في معسكر مبكر استعدادا للقاء الترجي وفضل السفر  إلى برج العرب غدا الاثنين.
 
طارق السيد: الزمالك يمر بفترة من الأسوأ فى تاريخه ولم أفقد الأمل فى التأهل ببطولة أفريقيا

مهاب ممدوح
أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، أن بالطبع مازال هناك فرصة للفارس الأبيض للتأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال السيد فى تصريحات إذاعية:" أنا لم أفقد الأمل فى نادي الزمالك وأري أن هناك فرصة للتأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن لابد من الفوز فى المباريات المقبلة والبداية أمام الترجي التونسي.

وأضاف:" الزمالك يمر بفترة من الأسوأ فى تاريخه سواء بسبب الأزمات الإدارية أو الفنية بجانب رحيل عدد من اللاعبين المهمين عن صفوف الفريق كل ذلك بالطبع أثر على مستوي النادي.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد