أخر الاخبار

 

الزمالك يرد علي إنباء التعاقد مع تاكيس المتواجد في القاهرة ..فيريرا يحسم مصير الونش من لقاء الترجي ..جعفر يكشف سر ازمة الجزيري وبديل بن شرقي

6 مارس 2023 الساعة 4:16 مساء
الزمالك يرد علي إنباء التعاقد مع تاكيس المتواجد في القاهرة ..فيريرا يحسم مصي


الزمالك يرد علي إنباء التعاقد مع تاكيس جونياس 
سارة عبد الباقي
 
رد مصدر بنادي الزمالك ، على حقيقة الإنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن التفاوض مع اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لبيراميدز ، والمتواجد فى القاهرة ، لتولي تدريب الزمالك  خلال الفترة المقبلة.
وأكد المصدر داخل نادي الزمالك ، أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن التفاوض مع المدرب اليوناني لتولي تدريب الفريق الأبيض  حال رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للفريق.
وكان مصدر بنادي الزمالك كشف عن وجود إتجاه في مجلس إدارة النادي بإقالة الجهاز الفني للفريق في حال التعثر أمام الترجي التونسي في المباراة المقبلة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأضاف المصدر أنه في حالة حدوث أي نتيجة سلبية سيكون الأقرب رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
فيريرا يحسم موقف الونش من لقاء الترجي التونسي 



حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض من المشاركة في لقاء الترجي التونسي المقرر لها في التاسعة مساء غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ضم اللاعب للقائمة التي ستخوض المباراة، وأكد مصدر بالجهاز الفني أن فيريرا يرفض المجازفة باللاعب أمام بطل تونس، مضيفا أن انضمام الونش للقائمة جاء بناء على إصرار من الونش ، للتواجد في المعسكر لدعم الفريق في المباراة  نظرا لأهميتها.
وينتظم فريق الزمالك في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق برج العرب، استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي المرتقبة.
ومن المقرر أن يخوض  الزمالك تدريبه على ملعب فندق الإقامة في السابعة مساء اليوم ، في حين سيخوض الترجي تدريبه في التاسعة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب.



أحمد جعفر: سيف الجزيري مستسلم للضغوط
علق أحمد جعفر نجم الزمالك السابق، على تعادل الزمالك مع بيراميدز في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.قال أحمد جعفر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك كان أفضل نسبيا في مستواه الفني وأدائه أمام بيراميدز ولكنه لم يستغل تعادل الأهلي مع الداخلية".ذ وأضاف: "هذه واحدة من أسوأ المباريات التي تم خوضها بين الزمالك وبيراميدز" وعن سيف الجزيري قال: "سيف الموسم الماضي أنهى الموسم بشكل جيد جدا، ومن المفترض أنه دولي ومهاجم منتخب تونس، من المفترض ألا يتأثر بالضغوط، ومن المفترض أن يستغل خبراته في استعادة ثقته في نفسه، وسيف في الفترة الأخيرة مستسلم تماما للسوشيال ميديا وللضغوط، وهذا أثر سلبا على مستواه".


أحمد جعفر: رمضان صبحي كان قادرا على تعويض رحيل بن شرقي عن الزمالك 
يرى أحمد جعفر نجم الزمالك السابق أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز كان قادرا على تعويض رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك. 
قال أحمد جعفر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "رمضان صبحي كان هو الوحيد اللي يقدر يعوض رحيل بن شرقي عن الزمالك"
وأضاف: "مصطفى شلبي هنظلمه لو اتقارن بأشرف بن شرقي وكان نفسنا حد يعوض 60% حتى من رحيل بن شرقي"
واختتم: "مصطفى شلبي كان أدائه أفضل نسبيا في مواجهة بيراميدز .



نجم الأهلي السابق: لعيبة الزمالك "لا تتحمل المسؤولية".. وهذه نصيحتي لفيريرا 
أكد شهاب الدين أحمد نجم الأهلي السابق، أن لاعبي الزمالك لا تتحمل المسؤولية خلال الفترة الأخيرة.قال شهاب الدين في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لاعيبة الزمالك لم تشعر بالمسؤولية، ولا يوجد استقرار داخل الفريق وهذا أثر سلبا" أضاف: "الإعلام يُضخم في اللاعبين بطريقة غريبة، خاصة في الأهلي أو الزمالك".
وواصل: "ممكن ناصر منسي هو اللي يفوق سيف الجزيري من خلال الدفع بناصر منسي أساسي لازم فيريرا يستعين بالصفقات الجديدة بصورة أكبر من كدة".
واختتم: "شبانة وبلحاج وناصر منسي لازم الصفقات دي تلعب، والزمالك عنده نواقص كتير، ورحيل إمام عاشور أثر سلبا"

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد