أخر الاخبار

 

المصري البورسعيدي يهزم طلائع الجيش الداخلية يدمر غزل المحلة ..لعنة الزمالك تجبر عبد الباقي جمال على الرحيل

6 مارس 2023 الساعة 7:15 مساء
المصري البورسعيدي يهزم طلائع الجيش الداخلية يدمر غزل المحلة ..لعنة الزمالك


المصري يحقق فوزًا صعبًا على طلائع الجيش بالدوري 
مهاب ممدوح
 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بالمباراة التي أقيمت بينمها على ملعب استاد برج العرب.
وتمكن المصري من تسجيل هدف التقدم واللقاء الوحيد مع الدقيقة 64 بعد ركنية متقنة ارتقى لها أحمد عماد برأسية لترتطم بالعارضة ثم تعود لعبده يحيى ليضعها داخل الشباك وتصبح النتيجة 1-0.
واصل طلائع الجيش محاولاته لتعديل النتيجة وشكل هجوم الفريق العديد من الهجمات على مرمى المصري إلا أن الفريق البورسعيدي تمكن من الحفاظ على التقدم لينتهي اللقاء بهدف نظيف.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري البورسعيدي للنقطة 28 بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند سبعة عشر نقطة بالمركز الرابع عشر.
وضم تشكيل المصري للمباراة كلًا من: حراسة المرمى: عصام ثروت 
الدفاع: أحمد عماد، عماد أبو بكر، عمرو موسى، حسين السيد
الوسط: زياد كمال، إسلام عطية، حسن علي، عبد الرحيم دغموم، عمرو موسى.
الهجوم: جريندو

بينما جاء تشكيل الطلائع كالتالي: حراسة المرمى: أحمد مسعود.
خط الدفاع: أحمد زولا، خالد سطوحي، أحمد أيمن منصور، أحمد متعب.
خط الوسط: فريد شوقي، السيد أبو امنه، عبد الله اوجوفاني عيسى،  كريم طارق، مصطفى الخواجة.
خط الهجوم: محمود وادي.

أدار المباراة تحكيميًا محمود البنا كحكم ساحة ، وعاونه كلًا من تامر رشاد وكريم يونس ، ومحمد العتباني حكم رابع ، وعلاء صبري حكم فيديو ، وعاونه هاني عبد الفتاح.


الداخلية يعمق جراح غزل المحلة بالفوز بثنائية في الدوري 
حقق الداخلية فوز ثمين على نظيره غزل المحلة بثنائية مقابل هدف وحيد في لقاء الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز واللقاء الذي احتضنه ملعب بتروسبورت، لينتهي بفوز مستحق للداخلية في لقاء تكتيكي جيد جدًا من أصحاب الأرض.
أحرز الداخلية هدف التقدم  في شوط اللقاء الأول مع الدقيقة 20 بعدما راوغ ودخل البابوني منطقة المحلة من الطرف الأيسر بعد تمريرة رائعة من كيامبادي ليرسل عرضية سددها سمير فكري بلمسة واحد  في المرمى، لتعانق الشباك وتعلن تقدم أصحاب الأرض بهدف أكثر من رائع. 
وكاد الداخلية تعزيز التقدم في مناسبتين بعدما ذهب سمير فكري في انفراد ولكنه لم يترجمها إلى هدف بعدما حاول لعبها من فوق الحارس ولكنها ذهبت سهلة للحارس، ثم أتى ثاني تهديد عن طريق رأسية الزهدي بعد عرضية من سمير فكري المزعج في لقاء اليوم لدفاعات الغزل. وبعدها تسديدة آلان كيامبادي، في المقابل لا خطورة لصالح غزل المحلة الذي فشل في الوصول لمرمى الداخلية.
لينتهي الشوط بتقدم مستحق للداخلية
وبدأ الداخلية الشوط الثاني بهدف مع الدقيقة الاولى عن طريق عبدالرحمن البانوبي، التي بدأت بكرة طويلة لفهد الذي أعادها لعبدالرحمن ليمر من مدافع ويراوغ الثاني والثالث قبل أن ينهيها في المرمى ببراعة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، قبل أن يؤكد الفار صحة الهدف ليخطف الداخلية الغزل قبل أي محاولات للعودة في اللقاء.
 ومع الدقيقة 82 طالب لاعبو غزل المحلة بركلة جزاء بعدما لامست الكرة ليد لاعب الداخلية، ليعود الحكم للفار لإتخاذ قرار باحتساب ركلة جزاء للمحلة وإنذار لرشيد لينفذها أحمد الشيخ ويسجل منها هدف تقليص الفارق، ورغم الإثارة التي شهدتها الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ولكن لم يجد المحلة وفير الوقت لتعويض النتيجة. 
لينتهي اللقاء بفوز الداخلية، وهي نتيجة قفزت بالداخلية للمركز الثالث عشر بعدما وصل للنقطة 20، فيما يظل غزل المحلة قابع في المركز السابع ولازال رصيده كما هو بـ27 نقطة.



عبد الباقي جمال يبلغ لاعبي غزل المحلة بالرحيل.. وجلسة طارئة لتحديد مصيره
أبلغ عبد الباقي جمال مدرب فريق غزل المحلة، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بالرحيل عن منصبه في ظل تراجع النتائج الخاصة بالفريق خلال الفترة الأخيرة.
وكان غزل المحلة خسر من الداخلية بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم في اللقاء الذي أقيم اليوم بالمسابقة المحلية.ولم يحقق المحلة أي فوز منذ انتصاره على الزمالك في 24 يناير من العام الجاري، حيث تعادل في مباراتين وخسر 4، أي لم يحقق الفوز في آخر 6 مباريات خاضهم في الدوري.
ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة جلسة طارئة لتحديد مصير المدرب سواء بقبول الاستقالة أو رفضها واستمراره مع الفريق.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار 
 

فيريرا يتحدث عن مواجهة الترجي ويكشف اهم مشاكل الزمالك هذا الموسم ويطلب دعم الجماهير فى لقاء برج العرب



 

اخبار الزمالك

خاص.. طارق حامد يحسم موقفه من العودة للزمالك

خاص.. طارق حامد يحسم موقفه من العودة للزمالك

خاص.. طارق حامد يحسم موقفه من العودة للزمالكحسم طارق حامد لاعب وسط ضمك السعودي موقفه من العودة إلى الزمالك في الموسم المقبل.واستقر طارق حامد على البقاء في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل لاسيما وأن ناديه يرغب في تجديد التعاقد معه

جوميز يحسم مصير ثلاثي الزمالك قبل السفر للمغرب .. الزمالك يفتح ملف التجديد لثلاثي الفريق عقب نهائي الكونفدرالية .. مجلس الزمالك يتوجه للنادي الأهلي مساء اليوم

سارة عبد الباقي   يتوجه مساء اليوم وفد من مجلس إدارة نادي الزمالك يتقدمه حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة إلى مقر النادي الأهلي لحضور حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الراحل. ومن المقرر أن يقام حفل التأبين في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء

بشرة خير من وزارة الكهرباء عن تخفيف الأحمال ..وزارة الداخلية تكشف مفاجأت فى مقتل إسرائيلي في الإسكندرية

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بوقف تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا..الإتحاد الآسيو

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا..الإتحاد الآسيوي يعاقب رباعى النصر والاتحاد السعودي

 يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد