أخر الاخبار

 

فرمان جديد من فيريرا بعد الفوز على الترجي ورسالة الخواجة البرتغالي إلى لاعبي الزمالك

8 مارس 2023 الساعة 11:28 صباحا
فرمان جديد من فيريرا بعد الفوز على  الترجي ورسالة الخواجة البرتغالي إلى لاع


 
فرمان جديد من فيريرا بعد الفوز على الترجي 
 استقر الجهاز الفني للزمالك على الدفع بمحمود حمدى الونش مدافع الفريق تدريجيا في المباريات بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبى التي عانى منها في بداية الموسم من أجل الإعتماد عليه بشكل أساسى في المباريات المقبلة في ظل المعاناة الشديدة التي يعانى منها الخط الخلفى للفريق الأبيض في المباريات الماضية .

وعاد محمود حمدى "الونش" إلى قائمة الفريق الأبيض أمام الترجى التونسى فى الجولة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا التى أقيمت بالأمس، وذلك بعد غياب 138 يوماً، حيث كان آخر ظهور للاعب فى مباراة سموحة يوم 18 أكتوبر الماضى فى الجولة الثانية من الدورى الممتاز.

وضم البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الونش لقائمة الأبيض التى تستعد لمواجهة الترجى التونسي، المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، على استاد برج العرب، وذلك بعد التأكد من جاهزيته الفنية.
 
ورسائل الخواجة البرتغالي إلى لاعبي الزمالك 
سارة عبد الباقي 
وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة رسائل مهمة للاعبي فريق الزمالك ،  عقب الفوز على الترجي التونسي في المباراة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا.
وأكد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أن الفوز جدد أمال فريقه في المنافسة للتأهل إلى الدور التالي، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في مباراتي شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني من أجل التأهل دون الانتظار لنتائج المنافسين.
وشدد فيريرا على أن اللاعبين لم يخذلوا الجماهير في لقاء الترجي، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة، خاصة وأن المرحلة المقبلة أصعب.
ووجه فيريرا التحية إلى لاعبي الزمالك  على الأداء والنتيجة مضيفا أنه يثق في قدراتهم على مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفع الزمالك ،  رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة.
ويستأنف الزمالك ،  تدريباته عصر يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد