أخر الاخبار

 

.. صلاح يقترب من ريال مدريد .مؤمن سليمان يرحل عن الشرطة العراقي بشكل صادم

19 مارس 2023 الساعة 4:52 مساء
 .. صلاح يقترب من ريال مدريد   .مؤمن سليمان يرحل عن الشرطة العراقي بشكل صادم


 
ريال مدريد يخطط لضم محمد صلاح 
مهاب ممدوح
 
كشفت التقارير العالمية الإسبانية، إمكانية انتقال الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل، وذلك بعدما أشار موقع "فوت ميركاتو" إلى رغبة صلاح في الرحيل عن ليفربول، وخوض تجربة مختلفة.
بالرغم من نفي رامي عباس وكيل محمد صلاح لتقرير فوت ميركاتو، وذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر، مشددا على أنه لم يناقش صلاح في فكرة رحيله عن ليفربول من الأساس، إلا أن صحيفة "آس" الإسبانية قالت: "إذا انتقل محمد صلاح إلى إسبانيا سيكون ريال مدريد هو النادي الوحيد في الليجا القادر على تلبية مطالبه بشأن راتبه المرتفع"
يأتي ذلك في ظل ما تضمنه تقرير فوت ميركاتو، بشأن وجهة صلاح المفضلة والتي تكمن في الانتقال إلى إسبانيا حال تم الاستقرار بشكل نهائي على الرحيل عن ليفربول.
وسجل صلاح 22 هدفا وصنع 11 خلال المباريات التي خاضها مع ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات، ولكن الخيارات مازالت مفتوحة أمام اللاعب الدولي المصري رغم تجديد عقده مع الريدز حتى 2025.
ويبحث الدولي المصري محمد صلاح عن مواصلة تألقه مع ليفربول خلال هذا الموسم من أجل مساعدة الريدز في ضمان مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.
 
 
إمام عاشور بديلًا في مواجهة ميتييلاند وسيلكابورج في الدوري الدنماركي


مهاب ممدوح
يختتم ميتييلاند، الذي يضم في قائمته لاعب منتصف ميدان منتخب مصر، إمام عاشور، مواجهات المرحلة الأولى، بالجولة 22 من الدوري الدنماركي بلقاء خارج أرضه ضد سيلكابورج، لتنطلق أحداث المواجهة في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وغاب إمام عن التشكيل الرسمي حيث أتى التشكيل مكون من:
في حراسة المرمى: لوسل.
في خط الدفاع: جارتنمان، فيكتور باك، تيشوسين، سورينسين.
في خط الوسط: جيجوفيتش، أولسون، ايساكسون، إدوارد شيلوفيا.
في خط الهجوم: سيمسير، دلسغارد.

بينما تضم قائمة البدلاء وعلى رأسها لاعبنا المصري: إمام عاشور، رفقة مارك أوجبوه، سفياتشينكو، فيريرا جونيور، تيكسيل، شارليس، تورانزا، هيسيلبيرج.

أمام تشكيل فريق سيلكابورج فأتى بقائمة مكونة من:
في حراسة المرمى: نيكولاي لارسن.
في خط الدفاع: سوني، سالكويست، جويل فيلكس.
في خط الوسط: إنجل، فيجين، برينك، كلينج.
في خط الهجوم: يورجنسن، أدامسين، تنجستيدت.
 
 
إقالة نجم الزمالك من العراق

مهاب ممدوح
أعلن نادي الشرطة العراقي توجيه الشكر لمدربه مؤمن سليمان، وتعيين أحمد صلاح وحسين عبد الواحد في الجهاز الفني لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.
وخسر الشرطة بقيادة مؤمن سليمان من الزوراء بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري العراقي الممتاز، ولكنه مازال في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، مستفيدا من تعثر منافسه القوة الجوية أمام القاسم في الجولة ذاتها.
وكتب الحساب الرسمي لنادي الشرطة العراقي عبر تويتر: "نادي الشرطة يوجه الشكر والتقدير إلى المدرب مؤمن سليمان لما قدمه من جهد خلال توليه قيادة الفريق ونتمنى له التوفيق في مشواره المقبل، أحمد صلاح وحسين عبد الواحد سيقودان الفريق حتى نهاية الموسم"
وسبق لمؤمن سليمان تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ولكنه خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016 أمام صن داونز الجنوب أفريقي ليفشل في قيادة الأبيض في حصد اللقب.

اخبار الزمالك

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد