أخر الاخبار

 

نكشف موقف دفاع الزمالك والجبهة اليسرى قبل مواجهة المريخ .. وصول بعثة الفريق السوداني وطاقم التحكيم القاهرة

29 مارس 2023 الساعة 3:25 مساء
اخبار الزمالك - نكشف موقف دفاع الزمالك والجبهة اليسرى قبل مواجهة المريخ .. وصول بعثة الفريق السوداني وطاقم التحكيم القاهرة


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عما يفكر فيه الجهاز الفني بخصوص خط دفاع الزمالك خلال مباراة المريخ السوداني المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عودة حسام عبد المجيد مدافع الزمالك للتشكيل الأساسي خلال مباراة المريخ السوداني.

وكان عبد المجيد غاب عن الزمالك في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة لتواجده مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراتي زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عاما.

ومن المقرر أن يشارك عبدالمجيد بجوار محمود حمدي الونش في خط الدفاع خلال لقاء المريخ المقبل.
 
موقف الجبهة اليسرى في مباراة الزمالك والمريخ
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن هوية اللاعب الذي سيقود الجبهة اليسرى للزمالك في مباراة المريخ السوداني المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر للتشكيل الأساسي خلال مباراة المريخ السوداني.

وأكد المصدر أنه سيتم الدفع بفتوح أساسيا بعد عودته من صفوف منتخب مصر خاصة بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه عبد الله جمعة في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة.
 
 
غدا الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ
يعقد ظهر غداً الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك المقبلة أمام المريخ السوداني.

ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الرواندي المكلف بإدارة المباراة، وممثلي نادي المريخ السوداني.


بعثة المريخ السوداني وطاقم التحكيم يصلان القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك

وصلت إلى القاهرة عصر اليوم  الأربعاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني ،استعدادا لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض فريق المريخ تدريبه الأساسي مساء غدا الخميس باستاد القاهرة وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

كما وصل إلى القاهرة  اليوم الأربعاء طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها  يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. .

ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد