أخر الاخبار

 

حوار العيد . احمد عاشور عريس الزمالك يكشف سر الفوز على الأهلي فى نهائي دوري الطائرة ..مريم مصطفى تقصف جبهة الأهلي دايما مزورين . إسلام سالم يرحل عن سلة

21 ابريل 2023 الساعة 10:19 مساء
حوار العيد . احمد عاشور عريس الزمالك يكشف سر الفوز على الأهلي فى نهائي دوري ا


احمد مصطفى عاشور: تقنية الفيديو ساعدت الفريق.. وفوز الأهلي علينا 5 مرات ساهم في حسم اللقب 
مهاب ممدوح 

__

تحدث أحمد عاشور، مدرب فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك عن حصد الفريق لبطولة الدوري هذا الموسم، بالفوز على الأهلي في النهائي والذي أقيم على مباراتين ونجح الزمالك في حسمهما ليحمل اللقب للعام الثاني على التوالي. 
"أخبار الزمالك" يحاور أحمد عاشور، المدير الفني الذي تولى المهمة الفنية لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك منذ بداية الموسم ونجح في قيادة الفريق إلى حصد اللقب. 
- هل توقعت الحصول على بطولة الدوري رغم الأزمات التي مر بها الزمالك على مدار الموسم؟ 
في بداية الأمر لم أتوقع حصد لقب الدوري، لكنني بدأت في توقع التتويج عند مواجهة الأهلي في النهائي، وخلال مجريات المباراة، والأزمات والظروف الصعبة التي تعرض لها الزمالك على مدار الموسم جعلتنا نتماسك من أجل إسعاد جمهور الزمالك.
- كيف اختلف مستوى الزمالك في المباراة النهائية رغم خسارته ضد الأهلي في بدايات الدوري؟ 
واجهنا الأهلي 5 مرات قبل المباراة النهائية وخسرنا في الخمسة وهذا رفع عنا الضغوطات، وجعل الجمهور لا ينتظر منا شيئا وهذا حفزنا لإسعاد الجمهور واللعب بأريحية.
- بماذا شعرت بعد حصد اللقب هذا الموسم؟ 
تتويجنا باللقب بمثابة المعجزة وجاء بدعاء جمهور الزمالك، وننتظر الدعم من مجلس إدارة النادي، ونتمنى أن نعيش في أجواء رياضية، جميع اللاعبين كانوا أبطالا ولا يوجد لاعب بمفرده صنع الفارق بل الكل. 
- ما تقييمك لتطبيق تقنية الفيديو في المباراة النهائية؟ 
تطبيق تقنية الفيديو في المباراة النهائية للدوري ساعدت الزمالك كثيرا ومنحت كل فريق حقه، وكنا محظوظين في أكثر من نقطة حصدناها من تقنية الفيديو وساهمت تلك النقاط في حسم اللقب. 
- ما هي طموحاتك المقبلة مع الفريق؟ 
طموحنا القادم التتويج ببطولة الكأس، الضغوط بعد حصدنا للدوري كبيرة لكننا نسعى وبكل قوة لحصد لقب الكأس.
إسلام سالم يرحل عن سلة  الزمالك 

أعلن إسلام سالم لاعب سلة الزمالك، رحيله بشكل رسمي عن صفوف القلعة البيضاء، وذلك عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض. ونشر إسلام سالم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد 4 سنوات داخل نادي الزمالك قضيتها وتحقيق بطولة دوري السوبر وبطولة أفريقيا وكنت جزءا من تحقيق هذه البطولات.. أودع اليوم نادي الزمالك متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم".
وأضاف: "شكرا جماهير الزمالك الوفية، شكرا لدعمكم.. شكرا على ما وجدته منكم من حب وتقدير، شكرا للاعبين الذين قضيت معهم أياما لا تنسى ستبقون بقلبي".
يذكر أن الزمالك كان قد خسر لقب كأس مصر قب أيام، بخسارته في المباراة النهائية على يد الأهلي بنتيجة (72-65).
كما ودع الزمالك بطولة دوري السوبر بخسارته أيضا من الأهلي (3-0)، في المرحلة التي تقام بنظام "best of 5"، بإقامة 5 مباريات بين الفريقين على أن يصعد الفريق الذي يحقق 3 انتصارات.
مريم مصطفى  تقصف جبهة الأهلي حتى النظرات بتزوروها زي العقود 


ردت مريم مصطفى لاعبة فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك  القادمة من الأهلي ،  ونجلة هناء حمزة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة على الصور المفبركة التي ينشرها جمهور الاهلي من نهائي دوري الطائرة.
وكتبت مريم مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "حتى النظرات بتزوروها زي العقود  شكرا للمصور والله شكلي حلو"
يأتي ذلك ردا على شماتة بعض جمهور الأهلي بعد خسارة سيدات الزمالك لدوري الكرة الطائرة من الاهلي بعد مباراة كان الزمالك أحق فيها بالفوز.وكان سيدات الزمالك للكرة الطائرة ، خسرن بطولة الدوري  بعد الهزيمة من الأهلي فى اللقاء الفاصل بثلاث أشواط مقابل شوط عقب اداء بطولى لم يحالفهم فيه الحظ  وغابت مريم مصطفى ، للإصابة فى حين ظهرت أكثر من لاعبه في الزمالك بشكل جيد خاصة مريم متولى ومايا ممدوح وفريدة العسقلاني وميلكا هايلى وداليا المرشدى ودانا شوقى  .


مدرب طائرة الزمالك: التتويج بالدوري معجزة تحققت بالدعاء.. وأنتظر الدعم من مجلس الإدارة 

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد