أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | نجم الزمالك يُعلن رحيله عن القلعة البيضاء .. ذئب الزمالك في انتظار العرض الرسمي لحسم الرحيل .. فرمان مفاجئ من أوسوريو .. الزمالك يحتل ترتيب عالمي جديد

22 ابريل 2023 الساعة 11:10 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | نجم الزمالك يُعلن رحيله عن القلعة البيضاء .. ذئب الز


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: ذئب الزمالك في انتظار العرض الرسمي لحسم الرحيل
 ينتظر يوسف أسامة نبيه لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عرض ناديه لتجديد تعاقده خلال الأيام المقبلة، من أجل تحديد مصيره فى الموسم الجديد، خاصة وإن اللاعب ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى فريق أخر.

ويؤجل يوسف أسامة البت فى عرض بيراميدز، حيث تقدم النادى السماوى بعرض للاعب حتي يضمه فى الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا إن يوسف أسامة ينتظر عرض الزمالك، حيث يضع الفارس الأبيض فى الترتيب الأول وفقًا لأولوياته.

فى سياق أخر، يضع مسئولو نادى الزمالك، 3 لاعبين على طاولة الجهاز الفنى بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو للعودة إلى الفريق الأبيض، فى الموسم الجديد، حيث تتجه النية داخل القلعة البيضاء لإنهاء إعاراتهم بعد المستوى الجديد واللافت للنظر الذى ظهروا عليه مع أنديتهم.
يأتى على رأس المرشحين للعودة إلى الفريق الأبيض محمود علاء المعار للاتحاد السكندرى بعد ظهوره بمستوى جيد مع سيد البلد الذى شارك فى 18 لقاء بالموسم الحالى بمعدل 1560 دقيقة لعب نجح فى تسجيل 4 أهداف.
 
وعرض جهاز الزمالك كل الفيدوهات الخاصة لمحمود علاء على أوسوريو من أجل التعرف أكثر على اللاعب،وأبدى الكولومبى إعجابه بالقدرات الفنية والبدنية، لمدافع الفريق الأبيض.

حمدى علاء لاعب الزمالك المعار إلى صفوف البنك الأهلى حيث يدرس مسئولو النادى الأبيض فى إنهاء إعارة اللاعب والعودة إلى صفوف الفريق فى الموسم الجديد، خصوصاً أنهم رفضوا التفريط فيه وبيعه  بصفة نهائية فى الانتقالات الشتوية الماضية.
 
ويرحب مسئولو نادى الزمالك بعودة يوسف أوباما وذلك بعد تألقه بشكل رائع في الدوري السعودي، حيث هناك استقرار على رفض خطوة تجديد إعارة اللاعب سواء لفريق الحزم أو أي فريق آخر والتحرك من أجل عودته فى الموسم الجديد.
 
ويجيد يوسف أوباما اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر ومن المقرر أن يمنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو العديد من الحلول


 
الوطن: فرمان مفاجئ من أوسوريو
قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خضوع اللاعبين لقياسات وزن، غدا الأحد، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وكان الكولومبي أوسوريو، قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.
مدرب الزمالك يحذر لاعبيه

طالب أوسوريو، لاعبيه بالالتزام بتنفيذ التعليمات المحددة، خلال إجازة العيد، بشأن التغذية السليمة، وأبلغ إدارة الكرة بالزمالك، بأن اللاعب الذي سيخالف التعليمات ويثبت زيادة وزنه، ستوقع عليه عقوبة كبيرة، وفقا للائحة الفريق الداخلية.

وشددت إدارة الكرة بالنادي، على اللاعبين بضرورة تجنب التجمعات في أيام العيد كإجراء احترازي، محذرة من المشاركة في أي أنشطة خلال هذه الفترة.

يستعد فريق الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم 26 أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأبيض، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 40 نقطة، بينما يأتي سيراميكا في المركز الحادي عشر، برصيد 30 نقطة.
 
 
المصري اليوم: نجم الزمالك يُعلن رحيله عن القلعة البيضاء
أعلن أدهم عصام، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، في الفترة الجارية بعد انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم.

وقال أدهم عصام، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «نادي الزمالك وجمهوره العظيم أودعكم اليوم، بعد تقضية عمري كله كلاعب داخل جدران بيتي (القلعة البيضاء).. بالفعل تقدمت باعتذار رسمي للجهاز الفني، بعد آخر مباراة في الموسم مباشرة».

وأضاف: «رحلة طويلة أشكر الله عليها، بتحقيق إنجازات على مستوى الناشئين حتى الالتحاق بالفريق الأول، حيث توجت ببطولتي دوري وبطولة إفريقيا، وتشرفت بكوني قائد الفريق في الكأس العالم للأندية».

وتابع: «أشكر كل اللاعبين والمدربين وأفراد الأجهزة الفنية السابقة والحالية، متمنيا لهم كل التوفيق فيما هو قادم.. شكرا جمهور الزمالك العظيم».

يذكر أن فريق سلة الزمالك خسر لقب كأس مصر، بعد هزيمته في المباراة النهائية أمام الأهلي بنتيجة (72-65)، كما ودع دوري السوبر بخسارته أيضا من الأهلي (3-0)، في المرحلة التي تقام بنظام «best of 5».
 
 
المصري اليوم: الزمالك ضمن أكثر أندية العالم حصولاً على ركلات الجزاء
احتل فريق الكرة بنادي الزمالك المركز الثاني من حيث الأكثر حصولًا على ركلات الجزاء من بين جميع أندية العالم.
وكشف المركز الدولي للدراسات الرياضية «CIES Football»، عن قائمة أكثر 10 أندية حصولًا على ركلات الجزاء بداية من يناير عام 2020 وحتى الآن.
وتصدر القائمة فريق سي إس هيريديانو الكوستاريكي برصيد 44 ركلة جزاء، ثم الزمالك بـ 43 ركلة بالتساوي مع هايدوك سبليت الكرواتي.
وجاء الهلال السعودي في المركز العاشر بترتيب الأكثر حصولًا على ركلات الجزاء منذ عام 2020 بـ 38 ركلة.

اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد