أخر الاخبار

 

أوسوريو يحدد أول صفقات الزمالك في الصيف ويحسم ملف صفقات الأجانب .. أول تحرك من الزمالك على أنباء رحيل النجم الصاعد

22 ابريل 2023 الساعة 12:48 مساء
أوسوريو يحدد أول صفقات الزمالك في الصيف ويحسم ملف صفقات الأجانب .. أول تحرك م


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن وجود اتجاه لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للتعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الزمالك.

وأكد المصدر أن التفكير في ضم ظهير أيسر جاء بسبب تجدد إصابة محمد عبدالشافي في الركبة، وكثرة إصابات عبدالله جمعة وعدم وجود بديل مميز لأحمد فتوح الظهير الأساسي للزمالك.

يذكر أن الزمالك يعاني من نقص عددي في مركز الظهير الأيسر، في ظل تواجد الثلاثي محمد عبدالشافي وأحمد فتوح وعبدالله جمعة، ضمن قائمة المصابين، وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف الثلاثي خلال المباريات المقبلة، لاسيما مواجهة الأهلي المرتقبة في مسابقة السوبر المصري.

وأكد المصدر أن عبدالشافي خارج حسابات الزمالك ولن يلحق بمواجهة الأهلي، بعدما تجددت إصابته في الركبة، مشيراً إلى أن اللاعب المخضرم يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي بهدف تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وبخصوص أحمد فتوح الذي يعاني من إصابة بكدمة قوية في الظهر، قال المصدر أن فتوح يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك، مشيراً إلى أن الجهاز الفني قد يفضل إراحته في لقاء سيراميكا كليوباترا المقبل، بهدف تجهيزه للمشاركة في لقاء الأهلي.

أما عن عبدالله جمعة الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، قال المصدر أن اللاعب يؤدي برنامج تأهيلي حالياً، وسيخضع لاختبار طبي في الأيام المقبلة لتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الزمالك.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 19 لمسابقة الدوري المصري، فيما ستقام مباراة الأهلي في السوبر المصري يوم 5 مايو بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
 
 
أول تحرك من الزمالك على أنباء رحيل النجم الصاعد
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بملف تجديد سيف فاروق جعفر، الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وكانت أنباء ربطت إسم سيف فاروق جعفر بالتوقيع لبيراميدز بعد بوست خالد الغندور الذي أكد خلاله أن هناك لاعب زملكاوي وقع لبيراميدز استغلالاً لاقتراب نهاية عقده مع الزمالك، في الوقت الذي يضم فيه الزمالك ثلاثة لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم هم حمزة المثلوثي ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر.

وقال المصدر إن مسوؤلي الزمالك تحدثوا مع سيف فاروق جعفر خلال الساعات الماضية للاستفسار عن صحة هذه الأنباء، ومن جانبه أكد اللاعب أن الأولوية بالنسبة له هو تجديد عقده مع الزمالك.

وطلب سيف فاروق جعفر من مسؤولي الزمالك التقدير المادي من أجل حسم ملف التجديد.



 
الزمالك يكلف أوسوريو بحسم صفقات الأجانب
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من التعاقد مع لاعبين جدد.

وقال المصدر إن هناك وكلاء قاموا بعرض العديد من اللاعبين الأجانب على مسؤولي الزمالك خلال الآونة الأخيرة، بينهم لاعبين أفارقة في الدوري المصري وخارجه، وكذلك لاعبين برازليين.

وقال المصدر إن الزمالك يؤجل مناقشة هذا الملف في الوقت الحالي، لحين أن يقوم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد بحسم مصير أجانب الزمالك الحاليين، بعد نهاية الموسم.

وكلف الزمالك أوسوريو بحسم مصير أجانب الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، مشددين على أن هذه الفترة تعتبر بمثابة اختبار أخير لهم.

ويضم الزمالك بين صفوفه ثلاثي أجنبي هم التونسي حمزة المثلوثي الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، والبنيني سامسون أكينولا، والسنغالي إبراهيما نداي.
 

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد