أخر الاخبار

 

16 هدف فى تسجيل صلاح فى فوز ليفربول الصعب ويعادل رقم الأسطورة روبي .. سيمبا يلتهم الوداد المغربي تحت السيول .. مرموش يشارك في خماسية فولفسبورج أمام بوخوم .. سقوط بايرن ميونخ بثلاثية

22 ابريل 2023 الساعة 6:03 مساء
16 هدف فى تسجيل  صلاح  فى فوز  ليفربول الصعب  ويعادل رقم الأسطورة روبي .. سيمبا


في لقاء ممتع.. صلاح يحسم الفوز لليفربول على نوتنجهام في البريميرليج


مهاب ممدوح
حسم محمد صلاح انتصار ليفربول في مواجهة نوتنجهام فوريست ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" وذلك بعدما تفوق الليفر بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم على ملعب الانفيلد.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، بعدما شهدت أحداثه تألق من قبل نافاس الذي حمى شباك نوتنجهام من استقبال اي اهداف أمام طوفان الهجمات القادم من الريدز. ليحسم التعادل السلبي الشوط الأول.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، استطاع ليفربول كسر صلابة دفاعات نوتنجهام من ركنية بعدما مرر فابينيو الكرة لجوتا بالرأس ليضعها في الشباك ومعها يتقدم الريدز. ولكن سرعان ما تمكن نوتنجهام من تعديل النتيجة في الدقيقة 52 بكرة بدأت من رمية تماس وانهاها ويليامز في المرمى بعدما غيرت اتجاهها.

ولكن عاد جوتا ليتألق ويسجل هدف رائع مع الدقيقة 55 فاستلم الكرة داخل المنطقة على مرتين ودار ليسددها على الطائر في الزاوية البعيدة، ومعها يعود الليفر للتقدم.
ليأتي التعادل مع الدقيقة 68 عن طريق جيبس وايت بطريقة رائعة حيث أخطأ فان دايك داخل المنطقة ليقوم جيبس وايت بتسديدها على الطائر ليتعادل الفريقان.

ومع الدقيقة 70 منح محمد صلاح التقدم لليفربول مجددًا بهدف رائع رغم التغطية الدفاعية ولكنه تمكن من تسديدها في المرمى ليحافظ ويعيد افضلية الريدز.

ومعها ينتهي اللقاء بفوز الليفر بفارق هدف ليقفز للمركز السابع بعدما وصل للنقطة 50 فيما هبط نوتنجهام للمركز التاسع عشر حيث تجمد رصيده عند النقطة 27.
 
سادس هدافي ليفربول التاريخيين.. صلاح يعادل رقم أسطورة ليفربول


مهاب ممدوح
واصل نجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، مسلسل التألق مع الريدز وتحطيم الأرقام القياسية.

سجل محمد صلاح، نجم ليفربول، في المباراة التي تجمعه مع نوتنجهام فورست، في المباراة التي تجمعهما في الجولة 32 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي، والتى انتهت بفوز الريدز بثلاثية لهدفين.

ويعادل صلاح رقم روبي فاولر، أسطورة الفريق، في احتلال المركز السادس في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين للريدز.

وعادل صلاح بهدفه في شباك نوتنجهام فورست رقم أسطورة الريدز بوبي فاولر كسادس أكثر لاعب تسجيلًا بقميص الريدز في كل البطولات، بالوصول لهدف رقم 183 هدفًا، معادلا نجم ليفربول السابق.

وأعاد صلاح، تحقيق رقم قياسي مسجل باسمه في 2018، بإحراز أهداف في 6 مباريات متتالية في كل المسابقات على ملعب ليفربول، بعدما هز شباك كل من إيفرتون، ريال مدريد، وولفرهامبتون، مانشستر يونايتد، أرسنال ونونتجهام.

كما رفع محمد صلاح، رصيد أهدافه في البريميرليج  هذا الموسم إلى 16 هدفًا في 31 مباراة.

وبعد الفوز على نوتينغهام مرحبا، رفع ليفربول رصيده إلى 50 نقطة حاصدا المركز السابع في ترتيب جدول البريميرليج.


 
سيمبا يلتهم الوداد المغربي تحت السيول 
وسط أمطار غزيرة خسر فريق الوداد المغربي بهدف دون مقابل أمام مضيفه سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب بنجامين مكابا ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسجل جان أوثوس باليكي هدف سيمبا الأول في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول حيث وقع باليكي على هدفه الرابع في دوري الأبطال هذا الموسم.

وتأجل حسم بطاقة العبور إلي لقاء الإياب بين الوداد وسيمبا الذي سيقام يوم 28 أبريل الجاري بعد ستة أيام بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
 
سقوط بايرن ميونخ امام ماينز 
عمق ماينز جراح ضيفه بايرن ميونخ بعدما قلب الطاولة على رأسه بفوز مثير (3-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الألماني.

الفريق البافاري تقدم بهدف عبر ساديو ماني (ق 29)، قبل أن يقلب ماينز الطاولة عليه بهدفين متتاليين عن طريق لودوفيتش أجورك ولياندرو باريرو (ق 65 و73)، فيما أضاف آرون مارتين الهدف الثالث في الدقيقة 79.

الهزيمة فتحت الباب أمام بوروسيا دورتموند لخطف الصدارة الليلة حال فوزه على آينتراخت فرانكفورت، فيما توقف بايرن عند 59 نقطة في المركز الأول، بينما قفز ماينز للمركز السادس بوصوله للنقطة 45.

البداية جاءت هادئة نسبيا قبل أن يتلقى بايرن ضربة مبكرة بإصابة لاعبه ألفونسو ديفيز في غضون 8 دقائق، ليحل نصير مزراوي بدلا منه.

وكاد بايرن يتقدم بهدف مع حلول الدقيقة 13 بعد تمريرة أرسلها ماني إلى مولر داخل منطقة الجزاء، ليقابلها الأخير بتسديدة كادت تتحول للشباك لولا بسالة دفاع ماينز.

وتلقى ماني تمريرة بينية من موسيالا، ليضع كرة ساقطة من فوق الحارس روبن زينتنر، لتسكن الشباك قبل أن يشير مساعد الحكم برايته لوجود تسلل.

واستعان الحكم بتقنية الفيديو لمعرفة مدى شرعية الهدف، ليتأكد وجود اللاعب السنغالي في التسلل ويُلغى الهدف.

أولى الفرص الخطيرة لماينز جاءت عن طريق باريرو، الذي انطلق بالكرة وسط ملاحقة مدافعي البايرن قبل الاقتراب من مرمى يان سومير، لكنه فشل في تخويل الكرة للشباك وذهبت إلى خارج الملعب.

وبعد عدة دقائق، عوض ماني نفسه عن الهدف الملغي بعدما تقدم للبايرن بهدف من ضربة رأسية قابل بها عرضية متقنة من الجهة اليسرى أرسلها كانسيلو.
 
 
مرموش يشارك في خماسية فولفسبورج أمام بوخوم
شارك المحترف المصري عمر مرموش، في انتصار فريقه فولفسبورج على بوخوم، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الألماني.

أهداف فولفسبورج تناوب على تسجيلها سفانبيرج بواقع هدفين، كامينيسكي، فيمير، فالدشميدت، فيما جاء هدف بوخوم عن طريق بروشينسكي.

وشارك عمر مرموش في المباراة كبديل مع بداية الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فولفسبورج لـ 43 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد بوخوم عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد