أخر الاخبار

 

إمام عاشور يفاجئ الزمالك بقرار سعيد .. قرار جديد من المحكمة بشأن مرتضى منصور

10 يونيو 2023 الساعة 6:55 مساء
إمام عاشور يفاجئ الزمالك بقرار سعيد .. قرار جديد من المحكمة بشأن مرتضى منصور


إمام عاشور يفاجئ الزمالك بقرار سعيد
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بإمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم السابق والمحترف حاليًا في صفوف فريق ميتلاند الدنماركي.
وأكد المصدر أن إمام عاشور تواصل مع مسئولي الزمالك وأبلغهم برغبته في العودة إلى صفوف الفريق وذلك رحيله عن صفوف فريقه الدنماركي.
وشهدت الساعات الماضية جلسة بين عاشور ، ومسئولي لجنة الكرة بالزمالك وعرضوا عليه العودة للفريق وجاء الرد بالموافقة.
وأشار المصدر إلى أن إمام عاشور أكد لمسئولي الزمالك أن الأولوية لديه تتمثل في الانضمام للزمالك عن أي عرض آخر داخل الدوري المصري بشرط المفاوضات الجدية من جانب الإدارة البيضاء مع ناديه الدنماركي.
ويواجه الزمالك مشكلة مالية كبيرة في الوقت الحالي وهو الأمر الذي قد يعيق إتمام الصفقة خاصة وأن ميتلاند دفع ما يقرب من 4 ملايين دولار نظير ضم إمام عاشور ولن يفرط فيه بسهولة.
ويغيب عاشور عن معسكر المنتخب الوطني حاليًا بسبب الإصابة التي يعاني منها وعلى إثرها غاب عن صفوف فريق ميتلاند في المباريات الماضية.



قرار جديد من المحكمة بشأن مرتضى منصور
حددت محكمة الجنح الاقتصادية يوم 10 أغسطس المقبل لنظر استئناف المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم حبسه لمدة ثلاثة شهور وكفالة 10 آلاف جنيه.
وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قام برفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور بسبب السب ونشر أخبار كاذبة واستخدام وسائل التواصل والإزعاج.
وقال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي في وقت سابق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"قضت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار إبراهيم صالح حضوريا، بحبس المدعو مرتضى أحمد منصور ثلاثة شهور وكفالة 10 آلاف جنيه وتغريمه 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه".
وأضاف عثمان أن المحكمة ألزمت منصور بالمصاريف وأتعاب المحاماة فى القضيه رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة المرفوعة لصالح محمود الخطيب، يتهم فيها المذكور بالسب والشتم ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج.

وأتمة عثمان، أن المحكمة الاقتصادية سبقت وأن قضت بحبس مرتضى منصور فى أكثر من قضية، ومنظور أمام المحكمة قضية أخرى لجلسة 18 يونيو الجاري.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد