أخر الاخبار

 

تعرف على أول الصفقات الجديدة في الزمالك. هشام يكن يؤكد نجم الزمالك يسير على درب محمد صلاح

16 يونيو 2023 الساعة 10:59 صباحا
تعرف على أول الصفقات الجديدة في الزمالك. هشام يكن يؤكد نجم الزمالك يسير على


تعرف على اولى الصفقات فى الزمالك 
 
 
 كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان اللجنة الفنية حسمت مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، على مصير  اللاعبين المعارين .
وكشف مصدر موثوق به ان يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك المعار إلى نادى الحزم السعودى ، أقترب  من العودة إلى القلعة البيضاء فى الموسم الجديد، بعدما أبدى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى إعجابه بقدراته وإمكانياته الفنية، خصوصاً أنه عكف على متابعته طوال الفترة الماضية ليبلغ إدارة النادى بحاجته إلى خدماته.

وتواجد أوباما فى مران الزمالك يوم الأربعاء الماضى، لزيارة زملائه والإطمئنان عليهم، وعقد جلسة مع أوسوريو، اتفاق فيها الطرفان على بعض الأمور المهمة التى تخص اللاعب،كما أكد الكولومبى لـ يوسف أوباما أنه من اللاعبين المميزين الذين يحتاجهم الفريق فى الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى يدرس مسئولو نادى الزمالك التعاقد مع حارس مرمى فى الموسم الجديد، لتقوية المنافسة فى هذا المركز،مع محمد صبحى وزميله محمد عواد، حيث عرضت لجنة الكرة فكرة التعاقد مع حارس مرمى على أوسوريو الذى رحب بالفكرة.

 وانتهى أوسوريو من إعداد التقرير الفنى الخاص باللاعبين الراحلين عن الفريق فى الموسم الجديد،بعد عدم تقديمهم المستوى الذى يليق بالنادى الأبيض رغم منحهم الفرصة كاملة فى المباريات إلا أنهم خيبوا آمال المدير الفني.

وسلم أوسوريو التقرير الخاص بالصفقات الجديدة، وكذلك المراكز التى تحتاج إلى دعم فى الموسم الجديد، التى من شأنها تخدم فكره وطريقة لعبه، وعلى رأسها طلبه التعاقد مع 3 صفقات تتمثل فى التعاقد مع جناح يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط بوكس تو بوكس، بالإضافة لمدافع يلعب بقدمه اليسرى.
 
هشام يكن: زيزو  يسير على نهج محمد  صلاح
 
يرى هشام يكن ، نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق ، أن محمد صلاح أصبح نموذجاً لأي لاعب كرة مصري.وقال يكن عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن محمد صلاح أصبح مثل أعلى لأي لاعب في العالم وليس داخل مصر فقط.
 
وأوضح أن اللاعب المصري الوحيد الذي يراه على نهج محمد صلاح ويسير على نفس الدرب هو أحمد سيد زيزو نجم الزمالك.
 
وأشار إلى أن زيزو لاعب محترف لأقصى درجة ويلعب بفاعلية على المرمى معترفاً بأن مستوى زيزو تراجع هذا الموسم ولكن لأن الزمالك بصفة عامة تراجع أداءه في الموسم الحالي.
 


 
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
الزمالك يكشف عن تجديد عقد هذا اللاعب ويشكو كهربا من جديد 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد