أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم حسم اول صفقة .مصير أوسوريو وسر غياب منسي عن لقاء فاركو

16 يوليو 2023 الساعة 10:48 صباحا
الزمالك اليوم حسم اول صفقة  .مصير أوسوريو  وسر غياب منسي عن لقاء فاركو


 
نكشف أوسوريو يرفض الرحيل عن الزمالك 
سارة عبد الباقي 
رد مصدر مقرب من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، على ما يتردد حول اقتراب رحيل أوسوريو،  عن الزمالك، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة. 
وأكد المصدر داخل نادي الزمالك ، أن كل مايقال في هذا الأمر غير صحيح، مشيراً إلى أن الأخبار التي تخرج من كولومبيا غير صحيحة فيما يتعلق برحيل أوسوريو، وشدد على أن الصحفي الذي روج إلى هذه الأنباء هناك في كولومبيا لا يقول الحقيقة وأخباره غير صحيحة على الإطلاق. 
وأضاف المصدر إن أوسوريو كان لديه عرضاً بالفعل من منتخب هندرواس، وأيضاً من منتخب كوستاريكا وترينداد وتوباجوا، إلى جانب أندية كولومبية، لكنه سعيد مع الزمالك ويريد الاستمرار واستكمال مشروعه. 
 
وكان الاتحاد الهندوراسي لكرة القدم ، قرر  تعيين الكولومبي رينالدو رويدا مديرا فنيا لـ المنتخب لقيادته في تصفيات كأس العالم 2026وتفوق رويدا على الثنائي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك وخورخي لويس بينتو مدرب أولمبيا الهندوراسي.ويتبق فقط الإعلان الرسمي لتعيين رويدا مديرا فنيا للمنتخب المُلقب بـ "بيكولور".
ويسعى منتخب الهندوراس للتأهل لنهائيات كأس العالم 2026 بعدما فشل في الوصول بنسختي 2018 و2022.وأشار التقرير أن لجنة فنية اجتمعت بالاتحاد ورأت أن وريدا سيساهم في حل مشاكل المنتخب.
وأوضح التقرير أن رويدا سيرافقه في طاقمه التدريبي كارلوس فيلاسكو المدرب البدني الذي عمل معه من قبل في التجربة الأولى.

أحمد أيمن منصور يعود إلى الزمالك 
 
ينتظر أحمد ايمن منصور لاعب الزمالك المنتهية إعارته إلى طلائع الجيش، إبلاغه بموعد انتظامه في التدريبات الخاصة بالزمالك خلال الساعات المقبلة. 
وكان أحمد أيمن منصور وقع للزمالك في الموسم الماضي، قبل أن يرحل لمدة موسم معاراً إلى طلائع الجيش بسبب التجنيد على أن يعود في نهاية الموسم من جديد إلى الزمالك. 
وتعتبر عودة أحمد أيمن منصور مطلب أساسي للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، كون المدرب طلب مدافع يلعب بقدمه اليسري خاصة وأن كل مدافعي الزمالك يلعبون بالقدم اليمني، وهو ما لا يريده حيث يريد مدافع أيسر مع الزمالك خاصة وأنه يستعين بأحمد فتوح في مركز الوسط.
 
نكشف سر إستبعاد ناصر منسي 
 
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر غياب ناصر منسي مهاجم الومالك عن مباراة فاركو.
ويلتقي الزمالك مع فاركو اليوم الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.
وأكد المصدر أن ناصر منسي يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.
وفي نفس الوقت يغيب حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب في لقاء القمة الأخير في الدوري التي تعتبر الثالثة له.

اخبار الزمالك

لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل

هاني عصام   تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل

القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاع الخاص .. وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

 أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.يأتى ذلك فى ضوء نص قرارى

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 30  أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال فى كأس خادم الحرمين.  مواعيد مباريات دوري أبطال

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد