أخر الاخبار

 

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

30 ابريل 2024 الساعة 6:54 صباحا
هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس


هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية
 مهاب ممدوح 
ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة.
 
وكان الزمالك تعادل ذهابا سلبيا على استاد القاهرة الدولي، قبل أن يفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليصعد الفريق إلى نهائي الكونفدرالية هذا الموسم لمواجهة نهضة بركان المغربي.
 
وتنص اللوائح على حصول الفريق الصاعد إلى نهائي الكونفدرالية على مليون دولار، على أن يحصد المُتوج باللقب على 2 مليون دولار، وبالتالي ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي يبحث خلاله الزمالك عن فك إيقاف القيد، بدفع مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق والذي يطالب بمستحقات تقدر بـ مليون و900 ألف دولار بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.
وقد يستفيد الزمالك من المبلغ الذي سيحصل عليه بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية، لدفع جزء من مستحقات بوطيب لإنهاء أزمة إيقاف القيد بشكل نهائي.
مجلس لبيب يستعين بصديق لدفع غرامة بوطيب 
 
هانى عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تحرك الإدارة برئاسة  الكابتن  حسين  لبيب، لحل أزمة المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق بعد صدور حكم نهائي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بأحقية بوطيب في الحصول على مليوني و400 ألف دولار. 
 
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ، عن طريق عمرو أدهم بدأت التواصل مع خالد بوطيب، ومحاميه من أجل حل المشكلة بشكل ودي لكن الإدارة تواجه أزمة حاليًا في عدم رد بوطيب على اتصالات مسئولي القلعة البيضاء من الأساس.
 
ويرغب مسئولو نادى الزمالك ، في تقسيط قيمة الغرامة حيث يتم دفع مبلغ مليون دولار كاش لخالد بوطيب، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ والذي يصل إلى مليون و400 ألف دولار على 3 دفعات.
 
وتابع المصدر :"خالد بوطيب يرفض أي حل ودي خاصة أن الحكم نهائي ولا يوجد استئناف عليه ولن يتم فتح باب القيد للزمالك قبل دفع الغرامة كاملة".
وواصل :" بوطيب متمسك بالحصول على قيمة الغرامة كاملة من الزمالك وعلى دفعة واحدة".
 
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تضع خطة بديلة حال عدم تسوية الأمر بشكل ودي وهو دفع الغرامة كاملة ولكن الأمر سيستغرق وقت بسبب جمع قيمة الغرامة لاسيما وأن النادي لا تتوافر به سيولة مالية في الوقت الحالي.وتابع :"المجلس سيعتمد على بعض الموارد المالية الخارجية من مكافآت خارجية بعد التأهل  لنهائي الكونفدرالية الأفريقية بجانب تدخل بعض رجال الأعمال خاصة  ممدوح عباس لجمع الغرامة".
بعد إيقاف قيد الزمالك.. أحمد موسى : حسين لبيب استلم النادي أرض محروقة

كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل أزمة إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب مستحقات اللاعب المغربي «خالد بو طيب».
وأشار الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد إلى أن وقف قيد الزمالك لـ3 فترات متتالية؛ بسبب مستحقات اللاعب المغربي، معلقا: الزمالك مطالب بتسديد نحو 2.4 مليون يورو، ومجلس إدارة الزمالك تسلم النادي أرض محروقة؛ بسبب الأحداث السابقة وليس مجلس حسين لبيب السبب»
وقال أحمد موسى إن الزمالك مطالب بدفع أكثر من 100 مليون جنيه مصري، والنادي سدد غرامات منذ فترة قريبة لبعض اللاعبين.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 


عودة زيزو وأرقام مميزة لسامسون ..مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية الأفريقية 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

أرسنال يحسم مصير النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد

فابريزيو رومانو: أرسنال قرر رحيل محمد النني.. وهذه المباراة هي الأخيرة له مهاب ممدوح قرر نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الجانرز.ويستعد أرسنال لمواجهة

ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم    كشف الإعلامي محمد البنهاوى ، تفاصيل الجلسة التى عقدها الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد