أخر الاخبار

 

نكشف أوسوريو يخرج نجم الزمالك من الثلاجة

18 سبتمبر 2023 الساعة 10:23 صباحا
اخبار الزمالك - نكشف أوسوريو يخرج نجم الزمالك من الثلاجة


 
كريم شحاتة: طريقة لعب أوسوريو غير واقعية.. والإجازة الطويلة سبب الانهيار البدني

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن طريقة لعب أوسوريو مدرب الزمالك غير واقعية وهي كلمة السر في الخسارة أمام أرتا سولار.
وقال كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، "الزمالك ليس جاهز على المستوى البدني والفريق حصل على إجازة طويلة وكان لابد من العودة مبكرا".

وتابع :"أوسوريو كان عليه تغيير طريقة لعبه بما يتناسب مع الجانب البدني للاعبين وعدم الاعتماد على سياسة الضغط من الأمام".
وواصل :"الزمالك قادر على التعويض في لقاء الإياب".
وأضاف :"لابد من تدارك الأخطاء سريعا ومباراة الإياب لا تقبل أي أخطاء".
 
نكشف أوسوريو يخرج  عواد من الثلاجة 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رغبة بعض أعضاء الجهاز المعاون للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق في الاعتماد على محمد عواد في مباراة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري.
ويلتقي الزمالك مع بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
مشاركة عواد
وأكد المصدر أن الجهاز المعاون لأوسوريو يرغب في الاعتماد على عواد بسبب تكرار أخطاء محمد صبحي وآخرها في مباراة أرتا سولار الجيبوتي ضمن منافسات الكونفدرالية الافريقية.
وتكمن وجهة نظرهم أن الدفع بعواد سيزيد من المنافسة مع محمد صبحي وسيكون في مصلحة الأخير بشكل كبير بعدما ضمن المشاركة أساسيا لفترة طويلة.

شفاء عوادوتماثل عواد للشفاء من الإصابة التي لحقت به خلال فترة الاعداد وبات جاهزا للمشاركة في المباريات بصورة طبيعة بعدما خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي.
ويرغب عواد في العودة للمشاركة مع الزمالك بعد فترة غياب عن اللقاءات.


وصول البعثةوصلت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من تنزانيا بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
و قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح  اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق  تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد