أخر الاخبار

 

نكشف موقف زيزو وفتوح من المشاركة في مباراة بيراميدز

18 سبتمبر 2023 الساعة 1:16 مساء
اخبار الزمالك - نكشف موقف زيزو وفتوح من المشاركة في مباراة بيراميدز


سارة عبد الباقي
 
ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن غياب أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك، عن مواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام بإستاد الدفاع الجوي.

جاءت الأنباء الخاصة بغياب زيزو عن لقاء الزمالك وبيراميدز بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء، مما يستدعى غيابه عن أول لقاء محلي.

ومن جانبنا حرصنا في موقع "أخبار الزمالك" على التواصل مع أكثر من مصدر داخل فريق الكرة الأول بالنادي للتأكد من صحة الأمر، لكن حتى هذه اللحظة لم يصلنا أي رد رسمي من جانب أي مصدر زملكاوي.

وتوجهنا إلى موقع "ترانسفير ماركت" المعروف عالمياً والخاص بإحصائيات كرة القدم، وتبين من خلاله أن زيزو يمتلك بطاقتين صفرتين على المستوى المحلي، وبطاقة واحدة على المستوى الإفريقي، وهو ما يعني أن اللاعب يمكنه المشاركة في مباراة الزمالك وبيراميدز المقبلة بشكل طبيعي.

وجاءت الأنباء المترددة بشأن اقتراب غياب زيزو عن مواجهة الزمالك وبيراميدز، بداعي أن اللاعب قبل مباراة الأهلي الماضية، كان مهدداً ويمتلك بطاقتين في رصيده، وحصل على بطاقة ثالثة في مباراة فاركو الأخيرة للزمالك محلياً.

وكان زيزو غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي أقيمت في تنزانيا، بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المتأخرة، لذا تترقب جماهير الزمالك موقف زيزو من مواجهة بيراميدز المقبلة، سواء بمشاركته أو تكرر غيابه.

ومن جانبنا في موقع "أخبار الزمالك" نعد القراء بنشر المستجدات الخاصة بموقف زيزو من مواجهة الزمالك وبيراميدز أولاً بأول.

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر داخل نادي الزمالك موقف أحمد فتوح الذي غاب هو الآخر عن الزمالك في المباراة الأخيرة أمام أرتا سولار الجيبوتي، قائلاً إن فتوح مازال يعاني من إصابة، ولن يلحق بالمباراة المقبلة أمام بيراميدز.

الجدير بالذكر أن فتوح تعرض لإصابة أثناء تواجده في المعسكر الأخير لمنتخب مصر، في عضلات البطن، تسببت في غيابه عن مواجهة الفراعنة الودية أمام تونس.
 
الجهاز الإداري للزمالك يؤكد إيقاف زيزو
أوضح مصدر بالجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غياب  أحمد سيد"زيزو" لاعب وسط الأبيض عن مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأوضح المصدر أن اللاعب حصل على البطاقة الصفراء في مباريات أسوان وسيراميكا كليوباترا وفاركو في الموسم المنقضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد