أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف: نهاية أزمة كهربا مع الزمالك .. صفقة أمريكية في الزمالك .. رحيل أوسوريو .. تأجيل أزمة فتوح

4 اكتوبر 2023 الساعة 10:35 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف: نهاية أزمة كهربا مع الزمالك .. صفقة أمريكية في الزمالك .. رحيل أوسوريو .. تأجيل أزمة فتوح


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: صفقة أمريكية في الزمالك
شهدت الساعات الماضية إنهاء مسئولو نادى الزمالك ملف تجديد التعاقد مع الأمريكى أوجى مايو لاعب فريق كرة السلة ، على أن يصل اللاعب للقاهرة خلال ساعات للمشاركة مع الفريق فى فترة الاعداد للموسم الجديد .

وتعاقد نادي الزمالك  مع اللاعب لمدة موسم واحد مثلما يحدث فى عقود المحترفون بالفريق.

ويٌعد مايو هو الصفقة الأجنبية الوحيدة لسلة الزمالك ، حيث تعاقد الفريق مع على عمر من الاتصالات، وأحمد إسماعيل صفقة حرة بعد الرحيل عن الأهلى، ومحمد إبراهيم ميدو من المنصورة ، والحصول على توقيع أدهم العيدة والذى يعامل معاملة المصريين .
واحتل الزمالك المركز الرابع فى بطولة الدوحة الدولية التى أقيمت بقطر ، بعد أن خسر الفريق أمام نظيره الأهلى الليبى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة رجال بنتيجة 82/79، وحقق الفريق الليبى برونزية البطولة


 
الوطن: نهاية أزمة كهربا مع الزمالك
كشف أحمد حسام ميدو، عن انتهاء أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بشأن الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «محامي كهربا تواصل مع محامي نادي الزمالك، وأبلغه بأن كهربا مستعد لدفع الغرامة الموقعة عليه كاش بدون الفوائد، وفي فرق 300 ألف دولار بس».

وأضاف: «مسؤولو الزمالك موافقين على العرض أو بيتجهوا للموافقة، عشان عدم الموافقة هيخلوا الفلوس تيجي بعد 6 أو 7 شهور، والموقف مفيهوش عناد، أنت بتعمل لمصلحة المكان اللي أنت شغال فيه».

وتابع: «كهربا دفع فلوس الاستئناف انهاردة اللي هي الـ ألف فرانك سويسري ولكن بعد يوم 20 أكتوبر أزمة كهربا هتنتهي تماما، المجلس المنتخب اللي جاي هيقبل العرض اللي هو بـ 2 مليون دولار و100 في مقابل إن الزمالك يحصل على الأموال دلوقتي خاصة إن اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك قررت تأجيل حسم هذا الملف للمجلس المنتخب».

واختتم: «الزمالك في حاجة للفلوس دي دلوقتي، وأزمة كهربا خلاص خلصت».

وعلى جانب أخر، كشف أشرف عبدالعزيز، المحامي الخاص بكهربا، مفاجآت بشأن مفاوضات محامي اللاعب ومحامي نادي الزمالك لإنهاء أزمة غرامة اللاعب.

وقال عبدالعزيز خلال مداخلة تليفزيونية: «هناك مفاوضات بين محامي الخاص بكهربا والمحامي الدولي الخاص بنادي الزمالك وحينما يصل الطرفين لاتفاق سيتم دفع الفلوس كاش وسيتم التوقيع من مجلس إدارة الزمالك الجديد».

وأكد عبدالعزيز أنه لم يتم طرح أمر تقسيط غرامة اللاعب على الإطلاق قائلًا: «لم نعرض من قبل التقسيط نهائيًا، الحديث الآن السداد كاش بجدية كمان مع التخفيض ممكن دي هتكون طلباتنا كده طبعا طالما هيكون فوري».

وأكمل:«جميع الأطراف لديهم مرونة سواء محامي كهربا أو محامي نادي الزمالك نبشر جمهور الأهلي وجماهير الزمالك أعتقد الأمر سينتهي على نهاية شهر أكتوبر الجاري والامر دلوقتي في بداية نقطة اتفاق».
 
 
الوطن: رحيل أوسوريو
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تغيير جهازه المُعاون، خلال الفترة المُقبلة.

وقال «شوبير»، في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «تواصلنا مع أوسوريو، وأكد لأسرة البرنامج، أنه غير صحيح، أن طالب برحيل مساعديه المصريين، كما يُقال».

وأضاف: «أوسوريو لا يُفكر في رحيل أي من أعضاء الجهاز الفني خلال الفترة المُقبلة».

ويواصل الزمالك، استعداداته لمواجهة البنك الأهلي، مساء السبت المُقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ65.
 
 
المصري اليوم: تأجيل أزمة فتوح
كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل مفاوضات الأهلي، لضم أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، بالفعل عقد اجتماع مع أحمد يحيى، وكيل أعمال أحمد فتوح، لبدء مفاوضات التجديد، لكن اللاعب لم يحضر الجلسة».

وأضاف: «عبدالواحد، أكد لأحمد يحيى، أن نادي الزمالك يرغب في تجديد التعاقد مع أحمد فتوح، وأنه يرغب في معرفة طلبات اللاعب لتجديد التعاقد معه».

وتابع: «أحمد يحيى، أبلغ عبدالواحد السيد، أن أحمد فتوح، ليس لديه مانع في تجديد عقده، ولكن إلا بعد انتخاب مجلس إدارة جديد».

وأوضح: «أحد رجال الأعمال المنتمين لنادي الزمالك، والذي كان له منصب في القلعة البيضاء يأخد على عاتقه تجديد عقد فتوح، وهو الذي أنهى مشكلة زيزو، هذه معلومات».

وأشار: «بالتأكيد حدث حوار بين مقربين من أحمد فتوح والنادي الأهلي، الأهلي أكد أن فتوح، لاعب مميز، ولكن التعاقد معه سيكون وفقًا لتعاقدات النادي، لأن المقابل المالي الذي يرغب فتوح، في الحصول عليه وفقًا لما أكده مقربين من اللاعب، لا يناسب الأهلي».

وذكر أن «الأهلي يرغب في ضم فتوح، لو هناك اتفاق على الأمور المالية.. الأمور مازالت عالقة والمفاجآت واردة».
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد