أخر الاخبار

 

الزمالك فتح أبواب مدرسة الفن والهندسة قطع سموحة بأهداف مزيكا

21 اكتوبر 2023 الساعة 8:23 مساء
الزمالك فتح أبواب  مدرسة الفن والهندسة قطع سموحة بأهداف مزيكا


 
الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة قطع سموحة بأهداف مزيكا 


 
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف 
 
ضرب الزمالك نظيره سموحة بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من لقاء الفريقين في دوري نايل.
 
فتح نادي الزمالك مدرسة الفن والهندسة بقيادة  شيكابالا و زيزو واوباما ومصطفى شلبي خلال الشوط الأول من لقاؤه أمام سموحة حيث قدم لاعبي القميص الأبيض عرض هائلة فى اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور الجماهير  تمتع بالأداء والأهداف الثلاثة التى سجلها مصطفى شلبي وزيزو ويوسف أوباما. 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي وأحمد فتوح  ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" و أحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق" شيكابالا".
جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، ونجح مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة الثالثة بعدما تلقى عرضية من عمر جابر من الجبهة اليمنى ليسددها مباشرة على يسار الحارس.
 
وتوالت محاولات الزمالك الهجومية، حتى نجح أحمد سيد"زيزو" في تسجيل الهدف الثاني للأبيض بعدما تلقى عرضية من مصطفى شلبي قابلها بركبته لتسكن المرمى. 
وفي الدقيقة 15 دفع الجهاز الفني لسموحة بأحمد جمال بدلا من محمد المغربي لإصابة الأخير، وحاول الفريق السكندري تقليص الفارق، ودفع سموحة بفادي فريد بدلا من مصطفى البدري لتنشيط الهجوم.
وفي الدقيقة 29 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمصطفى شلبي، وأجرى الجهاز الفني لسموحة تغييرا إضطراريا بمشاركة دوكو دودو بدلا من أحمد جمال، وتوالت محاولات الزمالك الهجومية للتسجيل وفي الدقيقة 45 احتسب الحكم ركلة جزاء للأبيض بعد الرجوع لتقنية الفيديو بعد لمس الكرة ليد عمرو قلاوة في منطقة جزاء سموحة، ويحصل قلاوة على بطاقة صفراء، إلا أن أحمد سيد "زيزو" أهدر ركلة الجزاء، ولكن أوباما سجل الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب 47 بدلا من الصائغ من هجمة منظمة قادها مصطفى شلبي  الى شيكابالا الذى مرر بالكعب  لينفرد بالمرمى ويراوغ الحارس ويسدد في المرمى،بالكعب  لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية .

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد