أخر الاخبار

 

مودرن فيوتشر يخطف فوزًا ثمينًا من سوبر سبورت في بداية مشواره بالكونفدرالية الإفريقية . صن داونز يكتسح نواديبو

26 نوفمبر 2023 الساعة 6:44 مساء
اخبار الزمالك - مودرن فيوتشر يخطف فوزًا ثمينًا من سوبر سبورت في بداية مشواره بالكونفدرالية الإفريقية . صن داونز يكتسح نواديبو


مودرن فيوتشر يخطف فوزًا ثمينًا من سوبر سبورت في بداية مشواره بالكونفدرالية الإفريقية 

مهاب ممدوح  

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سوبر سبورت الجنوب أفريقي، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويقع مودرن فيوتشر في المجموعة الأولي، برفقة كلا من "الهلال السوداني، اتحاد الجزائر، وسوبر سبورت الجنوب أفريقي".
شهدت بداية اللقاء تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي فيوتشر في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.
وشهدت الدقيقة 10 تبادل كرة رائع بين أحمد عاطف وعبد الكبير الوادي، ليسدد الأخير كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر.
وفي الدقيقة 22 شهدت هجوم مرتد لصالح فيوتشر عن طريق أحمد عاطف ليسدد كرة تصدى لها حارس مرمى سوبر سبورت.
ورغم محاولات مودرن فيوتشر لتسجيل هدف التقدم الأول، بعد مرور 30 دقيقة شهدت سيطرة جيدة من لاعبي سوبر سبورت على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني شهد سيطرة من لاعبي فيوتشر على الكرة في وسط الملعب، بحثًا عن هدف التقدم الأول.
كما شهد الشوط الثاني هدوء نسبي في نسق المباراة مع انحصار الكرة بمناطق وسط الملعب.
ولكن عند الوصول للدقيقة 77 خطف غنام محمد هدف الفوز لصالح مودرن فيوتشر عقب تمريرة من عبد الكبير الوادي إلى غنام محمد الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.
وفي الدقائق الأخيرة شهدت محاولات من فريق سوبر سبورت لتسجيل هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فيوتشر.
وانتهي اللقاء بفوز مودرن فيوتشر على سوبر سبورت الجنوب أفريقي، بهدف نظيف دون رد، ويخطف أول 3 نقاط في رصيده في بداية مشواره بالكونفدرالية الإفريقية.
 
مجموعة بيراميدز - صن داونز يهزم نواذيبو الموريتاني بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا 

حقق فريق صن داونز الجنوب إفريقي، الفوز أمام نظيره نواذيبو الموريتاني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
سجل ثلاثية صن داونز كلا من، لوكاس كوستا، بيتر شالاويل، غاستون سيرينو، في الدقائق 22، 28، 74، على الترتيب ليحقق الفريق الجنوب إفريقي 3 نقاط ثمينة في مشوار مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن صن داونز كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
حاول الفريق الموريتاني تقليص النتيجة وحاول على مرمى أصحاب الأرض لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارته بثلاثية نظيفة.
بتلك النتيجة، يحتل صن داونز صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متقاسما الصدارة مع بيراميدز الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، بينما يتذيل فريقي نواذيبو ومازيمبي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد