أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع مابولولو ونكشف موعد الإعلان عن صفقة عبدالله السعيد وتفاصيل الجلسة الثلاثية بقيادة لبيب مع لاعبي الزمالك

28 نوفمبر 2023 الساعة 5:54 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع مابولولو ونكشف موعد  الإعلان عن صفقة عبدالله السعيد وتفاصيل الجلسة الثلاثية بقيادة لبيب مع لاعبي الزمالك


خاص.. الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع مابولولو
هاني  عصام 
كشف مصدر  موثوق  به داخل  نادي الزمالك ، ان مسئولو القلعة البيضاء  برئاسة حسين لبيب حسمو موقفهم من التعاقد مع الأنجولي مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري لضمه إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية  المقبلة  في  شهر يناير بعد فك أزمة القيد  .
ويرغب مسئولو نادي الزمالك ، في التعاقد مع مهاجم جديد في يناير المقبل حال إنهاء أزمة القيد لتدعيم صفوف الفريق.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك ، أن الإدارة غير متحمسة للتعاقد مع مابولولو والأولوية لديهم في التعاقد مع مهاجم أجنبي من خارج الدوري المصري.
 
وأضاف المصدر  أن  مسئولو الزمالك أن المقابل المادي الذي سيتم دفعه لشرائه سيكون أكبر من التعاقد مع أي لاعب أجنبي آخر من خارج الدوري المصري.
 
ورغم المستويات المميزة لمابولولو مع الاتحاد السكندري لكن فريق الاسكواتينج بالزمالك يضع كل تركيزه في الوقت الحالي للتعاقد مع محترف من خارج الدوري المصري في الوقت الحالي.ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مودرن فيوتشر مساء الغد ضمن منافسات بطولة دوري نايل.
 
خاص.. الزمالك يفاوض عبدالله السعيد لضمه.. تعرف على موعدالحسم
 
دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز لضمه إلى صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.
 
وجاءت مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد وسط المستويات المميزة التي يقدمها مع بيراميدزحيث يرغبوا في ضمه إلى صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.
 
وجاء السبب الثاني وراء تأجيل الزمالك للصفقة في تواجد السعيد مع بيراميدز في دوري أبطال افريقيا وقيده في القائمة الافريقية بما يعني أنه لن يشارك مع الزمالك في الكونفدرالية حال اتمام الصفقة.
 
وفضل مسئولو الزمالك تأجيل الصفقة لنهاية الموسم الجاري وسط رغبتهم القوية في الحصول على خدماته وتدعيم الصفوف.
 
ويرغب مسئولو الزمالك في الاستفادة من عبدالله السعيد ولو لموسم واحد فقط وثقتهم بإنه سيكون قادر على تشكيل الإضافة للفريق على كافة المستويات وخبراته الكبيرة.
 
 
تفاصيل الجلسة الثلاثية بقيادة  لبيب مع لاعبي الزمالك 
 
عقد  الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك واللواء أحمد سليمان وحسين السيد عضوا المجلس جلسة مع اللاعبين أمس الإثنين عقب مران الفريق.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مودرن فيوتشر غدًا الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري نايل.وجاءت جلسة مسئولو الزمالك مع اللاعبين لتحفيزهم ورفع روحهم المعنوية قبل مواجهة مودرن فيوتشر والتأكيد على دعم الإدارة لهم.وطلب مسئولو الزمالك من اللاعبين باستكمال العروض المميزة لهم والحفاظ على المعنويات العالية واستمرار المنافسة في كل البطولات.
 
وشدد مسئولو الزمالك على اللاعبين بإنه سيتم صرف المستحقات المتأخرة لهم في أسرع وقت، والتأكيد على أن الأولوية بسداد مستحقات اللاعبين عن أي شيء آخر داخل فريق الكرة.وأشار مسئولو الزمالك للاعبين إلى أن الفترة المقبلة صعبة وتحتاج لتركيز كل اللاعبين.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد