أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتحرك لخطف صفقة الأهلي المرتقبة .. صدمة مدوية للزمالك .. فرمان معتمد جمال قبل مواجهة فيوتشر

29 نوفمبر 2023 الساعة 10:24 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتحرك لخطف صفقة الأهلي المرتقبة .. صدمة مدوية للزمالك .. فرمان معتمد جمال قبل مواجهة فيوتشر


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: فرمان معتمد جمال
 استقر معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للزمالك على إعادة التونسي سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق لقيادة هجوم القلعة البيضاء أمام مودرن فيوتشر في المباراة المقرر  لها في السابعة مساء غدا الأربعاء على استاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دورى nile.

ويدفع معتمد جمال بسيف الجزيرى في هجوم الزمالك بعدما ابتعد اللاعب عن التشكيل الأساسى،في مباراة أبو سليم الليبى مع زميليه سامسون وناصر منسي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وانتهت لصالح الأبيض بهدف نظيف.

ويرى معتمد جمال أن البدء بدون مهاجم أساسى،لم تؤتِ بثمارها بالشكل المطلوب في مباراة أبو سليم الليبى،لذلك يرغب المدرب في تعديل طريقة اللعب بما يتناسب مع إمكانيات اللاعبين.

ويستضيف استاد السلام مباريات فريق الزمالك المقبلة فى مسابقة الدورى المصرى "دورى NILE "، بسبب غلق استاد القاهرة لمدة شهر والذى كان يستقبل مباريات الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية.

وكشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة عن نقل مباريات الفرق التي تخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي والتي على رأسها الزمالك والأهلي، مشيرًا إلي أن الفترة الحالية تشهد زراعة البذرة الشتوية الخاصة بأرضية الاستاد.

وتابع مسئولو الرابطة أن استاد السلام من المقرر أن يستضيف مباريات نادي الزمالك في الدوري خلال الفترة القادمة بسبب غلق استاد القاهرة الدولي من أجل زرع البذرة الشتوية.
على صعيد مختلف، يترقب مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رد نادى سبورتنج لشبونة على طلب النادى تقسيط الغرامة الخاصة بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لحل أزمة إيقاف القيد بشكل نهائى قبل بدء الميركاتو الشتوى المقبل.
 
ويحاول مسئولو القلعة البيضاء تقسيط غرامة شيكابالا مع النادى البرتغالى بالتراضى، لرفع إيقاف القيد، خاصة أن المبلغ المطلوب يتجاوز مليون ونصف المليون يورو لإنهاء الأزمة.
 
ويرغب مسئولو نادى الزمالك في الحصول على رد من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، سواء بالموافقة على تقسيط الغرامة أو رفضها، حتى يتحرك المجلس فى حسم الأمر لرفع القيد وتدعيم الفريق بالنواقص وسد الثغرات فى مختلف المراكز قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
الوطن: الزمالك يتحرك لخطف صفقة الأهلي
كشف مصدر داخل نادي فيوتشر عن تحركات زملكاوية عاجلة خلال الساعات الماضية من أجل حسم صفقة عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن للنادي، في ظل رغبة النادي الأهلي بحسم صفقة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت : «هناك تواصل شفوي حدث من نادي الزمالك بالفعل من أجل ضم عمر كمال عبدالواحد».

وأضاف المصدر من داخل نادي فيوتشر: «مسئول نادي الزمالك أبلغنا بحاجة الفريق الشديدة للاعب، وأنهم على استعداد لتقديم عرض كبير لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أنه عاد وأكد بأن الحديث الرسمي سيكون عقب انتهاء أزمة القيد التي يحاول النادي الأبيض إنهاءها في الوقت الحالي».

فيما أكد مصدر مقرب من اللاعب للوطن، بأنه حدث تواصل رسمي بالفعل مع اللاعب من جانب مسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية قائلًا: «مسؤولو الزمالك تواصلوا مع اللاعب من أجل ضمه، لكن اللاعب لم يحسم أمره بشأن هذا العرض حتى الآن، ولم يرد بالموافقة أو بالرفض، خاصة وأن الأمور داخل نادي الزمالك غير واضحة تمامًا مما تسبب في عدم وجود رد نهائي».

تأتي تحركات مسؤولي الفارس الأبيض في ظل اهتمام النادي الأهلي بضم اللاعب خلال انتقالات يناير، حيث يرغب الزمالك في حسم الأمور قبل القلعة الحمراء.

الزمالك لم يتحرك لضم اللاعب إلا مؤخرًا، في ظل مساعي المسؤولين بالأبيض لإنهاء أزمة القيد.

وينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد مع نادي مودرن فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي والرحيل بشكل مجاني بنهاية الموسم.
 
 
المصري اليوم: صدمة مدوية للزمالك
كشف الإعلامى مهيب عبدالهادي عن مفاجأة بشأن إصابة مصطفى شلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك.

وقال مهيب عبدالهادي، فى تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «إم بى سى مصر»: «مصطفى شلبي تعرض للإصابة فى مباراة بيراميدز فى نصف نهائى الكأس، وتم تشخيص الإصابة من الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك، على أنها كدمة فى وجه القدم، وحصل اللاعب على راحة لمدة أسبوعين وعاد للتدريبات، وعندما يشارك فى المران يشعر بآلام فى قدمه».

وأضاف: «مصطفى شلبي، ذهب إلى أحد الأطباء خارج نادى الزمالك للاطمئنان على نفسه، كانت الصدمة الكبيرة بأن الطبيب أكد له وجود كسر وضرورة تركيب مسمار».

وأتم: «مصطفى شلبي عاد إلى الجهاز الفنى والإدارة وأبلغهم بحقيقة الأمر»، مضيفًا: «محمد أسامة تواجد فى مبنى الإدارة بالأمس وحاول تبرير الموقف للمجلس وطالب بإجراء فحوصات جديدة على اللاعب وأكد أن تشخيصه كان صحيحا».

وأتم: «مصطفى شلبي سيغيب شهرين أو ثلاثة أشهر عن الملاعب بسبب تلك الإصابة».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد