أخر الاخبار

 

ابراهيم حسن يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك .. مهاجم الدراويش يهاجم التحكيم المصري .. ثلاث منتخبات تطارد منتخب مصر للعب وديا

29 نوفمبر 2023 الساعة 12:16 مساء
اخبار الزمالك - ابراهيم حسن يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك .. مهاجم الدراويش يهاجم التحكيم المصري .. ثلاث منتخبات تطارد منتخب مصر للعب وديا


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تلقي منتخب مصر عدة عروض لخوض مباريات ودية قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتلقى منتخب مصر مصر عروضا من كوريا الجنوبية والسويد ونيجيريا والكاميرون، لخوض مواجهات ودية مع الفراعنة.

وتابع إن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لا يفضل خوض مواجهات أمام فرق كبيرة قبل أمم أفريقيا، خوفا على اللاعبين من الإصابات، ولذلك رفض تلك العروض.

وواصل: فيتوريا يعكف مع معاونيه على تحديد منتخبات يرغب في مواجهتها من التصنيف الثالث أو الرابع في قارة أفريقيا.

جدير بالذكر أن منتخب مصر وقع في مجموعة تضم غانا والرأس الأخضر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية التي ستقام مطلع العام المقبل.


 

مهاجم الدراويش يهاجم التحكيم المصري
هاجم التوجولي ياو أنور لاعب الإسماعيلي، حكام الدوري المصري، عقب هزيمة فريقه أمام بيراميدز 1-2، مساء أمس الثلاثاء على إستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري.

وكتب المهاجم التوجولي على حسابه الرسمي بإنستجرام: "الاتحاد المصري لكرة القدم، قوموا بتوفير رواتب الحكام لأنهم يحصلون عليها قبل كل مباراة".

وتقدم الإسماعيلي بهدف مبكر في الدقيقة 12 سجله ياو أنور، وتعادل عبد الله السعيد قائد بيراميدز في الدقيقة 66 من ضربة جزاء، وأحرز الجنوب أفريقي فاخري لاكاي هدف الفوز لصالح بيراميدز في الدقيقة 86.
 
وشهد اللقاء حالتي طرد من نصيب محمد هاشم لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 40، والبوركيني بلاتي توريه من بيراميدز في الدقيقة 90.
 
ورفع بيراميدز رصيده بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو إلى 16 نقطة متصدراً الترتيب، وتوقف رصيد الإسماعيلي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال عند 4 نقاط في المركز 14.
 
ابراهيم حسن يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك 
كشف إبراهيم حسن نجم الكرة المصرية السابق، حقيقة وجود مفاوضات من جانب الزمالك معه وتوأمه حسام حسن لقيادة الفريق الأبيض بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لبرنامج "ملعب الشمس" على قناة الشمس: "سمعنا بهذا الأمر لكن لم تحدث أي مفاوضات رسمية لقيادة الزمالك، لماذا دائمًا يتم التفاوض أو التعاقد معنا وقت وجود أزمات وبعدما نتولى المهمة ونؤدي المطلوب منا نتعرض للهجوم والانتقادات من نفس المكان الذي تفاوض معنا؟، أتحدث هنا بشكل عام".

ولفت: "النادي الذي يقوده حسام وإبراهيم حسن يجب أن يكون سعيدًا لأنه يتعامل مع نجمين كبيرين لديهما فكر وضمير في العمل، أتعجب من تعيين البرتغالي روي فيتوريا مدرب لمنتخب مصر رغم أنه لم يقد منتخبات من قبل، وتم التعاقد معه لمجرد أن أحد الأشخاص في الاتحاد المصري يرغب في ذلك، وكأنه يصنع سيرة ذاتية للمدرب على حساب منتخب مصر".

وأضاف: "المسؤولون في الاتحاد المصري لا يدركون قيمة منتخب مصر، ويجب اختيار مدرب يملك سيرة ذاتية قوية وقاد عدة منتخبات من قبل"، نعلم أننا لن نقود منتخب مصر في يوم من الأيام، لن نحصل على حقنا في هذا البلد".

وواصل تصريحاته بشأن فيتوريا، قائلاً: "يعمل بشكل خاطئ بعدما رفض مساندة الزمالك في قراراته ضد أحمد فتوح ومحمد صبحي".

وحول جلسة الاستماع مع اتحاد الكرة في شكواه وتوأمه المقدمة ضد المصري لعدم حصولهما على المستحقات المتأخرة، أوضح أنه أنهى كل المطلوب للحصول على حقه، ودفع رسومًا قيمتها أكثر من 30 ألف جنيه، وتابع: "المدرب هو الحلقة الأضعف في المنظومة الكروية"، مشيرًا إلى ضرورة تدشين رابطة للمدربين لمنح المدرب حقوقه.

وأضاف: "يحق لنا الحصول على شهرين مستحقات متأخرة بجانب شهرين كشرط جزائي ومكافأة 6 مباريات، والأمر يرجع إلى شهر مارس أو أبريل الماضي وحتى الآن لم يُحسم، هناك مماطلة من اتحاد الكرة، وطلب الانتظار لحين تشكيل لجنة فض المنازعات، وحصلنا على وعد بحل الأمر سريعًا".

وتطرق إبراهيم حسن للحديث عن لقاء الأهلي وسموحة الذي انتهى بالتعادل السلبي مساء الثلاثاء، مؤكدًا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سبب تراجع النتائج نتيجة تغيير التشكيل في كل مباراة، وأضاف: "المركز الوحيد المستقر في تشكيل الأهلي هو حراسة المرمى فقط".

ولفت: "الدوري المصري ضعيف ولا يوجد به تكافؤ فرص، ما يصب في مصلحة الأهلي، كل الفرق تلعب مبارياتها ثم يأتي الأهلي ليخوض 6 أو 7 مؤجلات".
 
صدمة في بيراميدز قبل مواجهة نواذيبو
تلقى بيراميدز ضربة قوية قبل مواجهة نواذيبو الموريتاني السبت المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وغاب عبد الله السعيد قائد الفريق عن رحلة موريتانيا بداعي شعوره بالإجهاد.

ولن يشارك السعيد في لقاء نواذيبو على أن يسافر إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء ماميلودي صن داونز بعدها بأسبوع.

ويغيب أيضا عن بيراميدز لاعبه المغربي وليد الكرتي للإصابة في عضلة السمانة وتجرى محاولات لتجهيزه لمواجهة صن داونز.

ويسافر مع البعثة مصطفى فتحي جناح الفريق أملا في تجهيزه بعد تعرضه لإصابة عضلية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد