أخر الاخبار

 

قلق في الزمالك بسبب هذا مصطفى شلبي.. لويس سييرا يتحدث عن مفاوضات الزمالك

29 نوفمبر 2023 الساعة 1:46 مساء
اخبار الزمالك - قلق في الزمالك بسبب هذا مصطفى شلبي.. لويس سييرا يتحدث عن مفاوضات الزمالك


 
مصطفى شلبي يصدر القلق الزمالك  
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن وجود حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بسبب الإصابة التي يعاني منها مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول، وهي عبارة عن كدمة في القدم، وأبعدته عن المشاركة في المباريات الفترة الماضية.

وجاءت حالة القلق بعد شكوى اللاعب المتكررة من الإصابة التي يعاني منها، ما دفع الجهاز الفني لإخضاع اللاعب لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد تطورات الإصابة.

وكان مصطفى شلبي تعرض للإصابة على مستوى القدم في مباراة الفريق أمام إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري والتي خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وابتعد مصطفي شلبي عن المشاركة في المباريات بسبب الإصابة، وخلال فترة التأهيل اشتكى من الإصابة مجددا، لذلك سيخضع لفحوصات طبية جديدة تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الزمالك.
 
شلبي يبرأ طبيب الزمالك
سارة عبد الباقي
شهدت الساعات الماضية قيام مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالرد على  الأنباء التي ترددت حول شكواه لإدارة الأبيض من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة.

ونشر مصطفى شلبي صورة تجمعه بالدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأبيض وهو يحتفل معه بعد تسجيل هدف في إحدى مباريات الفريق السابقة وكتب عليها رقم "1"، للتأكيد على قوة علاقته برئيس الجهاز الطبي.

وكانت تقارير تلفيزيونية أكدت في الساعات الماضية أن مصطفى شلبي اشتكى لإدارة النادي من تشخيص الجهاز الطبي للفريق لحالته بشكل خاطئ، مما دفع اللاعب لنشر صورته مع الدكتور محمد أسامة للرد على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة.
 
لويس سييرا يتحدث عن مفاوضات الزمالك: سأوافق على أعلى عرض


مهاب ممدوح
تحدث لويس سييرا الذي ارتبط اسمه بتدريب الزمالك مؤخرا، عن إمكانية تدريبه لمنتخب تشيلي، مشددا على أن ارتباط اسمه بتدريب منتخب بلاده مصدر فخر كبير له.
وقال سييرا في تصريحات عبر tntsports: "بالنسبة لي، سماع اسمي كمرشح لتدريب المنتخب الوطني سواء كان ذلك صحيحا أم كذبا هو مصدر فخر"
أضاف: "إذا نظرت إلى المدربين الذين قادوا تشيلي مؤخرا، جميعهم أجانب، لذا فإن ظهور اسمي هو مصدر فخر"
وأشار إلى أن الباب مفتوح بالنسبة له للتدريب في يناير سواء في تشيلي أو الخارج.
وتطرق للحديث عن ارتباط اسمه بتدريب الزمالك قائلا: "إنه فريق كبير جدا في أفريقيا وبطل دوري أبطال أفريقيا عدة مرات، لدي فرصة بالفعل لتدريب الزمالك لكن ليس صحيحا أنني سوف أرحل"
وأشار: "الزمالك فريق كبير ومهم في مصر لكنني لم أقرر ما سأفعله الآن وحتى يناير المقبل ولن أتخذ أي قرار بشأن هذا الأمر"
وذكر سييرا في الوقت نفسه أن النادي الذي سيقدم له أعلى عرض، هو الذي سيفوز به.
وكان خوان كارلوس أوسوريو المدرب الكولومبي رحل عن الزمالك قبل أن يتعاقد الزمالك مع معتمد جمال كمدير فني مؤقت لحين التعاقد مع جهاز فني أجنبي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد