أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 9 لاعبين عن الزمالك .. مفاجأة سارة في الزمالك .. موقف نيمار

30 نوفمبر 2023 الساعة 2:08 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 9 لاعبين عن الزمالك .. مفاجأة سارة في الزمالك .. موقف نيمار


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مفاجأة سارة في الزمالك
 قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صرف رواتب الموظفين والعمال بالقلعة البيضاء، اليوم، الخميس، ليصبح الشهر الثاني على التوالى الذى يقوم مجلس الإدارة بصرفه في موعده.
 
ومن المقرر أن يحصل الموظفون والعمال بنادي الزمالك على رواتبهم مع فتح خزينة النادي صباح اليوم الخميس، الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، لاسيما وأن حسام المندوه أمين صندوق الزمالك كان من أحد وعوده الانتخابية أن يقوم بصرف الرواتب في موعدها.
 
وحقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًا أمام نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى المصرى.
 
سجل هدفي الزمالك كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 40 من ضربة جزاء، وإبراهيما نداي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول.
 
بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى، برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات، حقق الفوز فى3 مباريات وخسر مباراتين، وتعادل فى مثلهم، وسجل لاعبوه 14 هدفا، وتلقت شباكه 9 أهداف، فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 12 نقطة، بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات، وخسر ثلاثة مواجهات، وسجل لاعبوه 8 أهداف، وتلقت شباكه 6 أهداف.
 
الوطن: موقف نيمار
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حجم الإصابة التي تعرض لها سيد عبد الله «نيمار»، لاعب الأبيض في لقاء مودرن فيوتشر اليوم في مسابقة الدوري.

وقال رئيس الجهاز الطبي صحفية :«نيمار تعرض لإصابة بكدمة في الأنف أدت إلى جرح سطحي، واللاعب، شعر بدوار وفضل الجهاز الطبي عدم استكماله للمباراة».

وأضاف الدكتور محمد أسامة أن حالة اللاعب مطمئنة، وسيكون جاهزًا للمشاركة في تدريبات الفريق المقبلة بصورة طبيعية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ببطولة دوري NILE.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك عند 11 نقطة بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما لعب 7 مباريات، فاز في ثلاثة مباريات وتعادل وخسر في مباراتين، سجل 14 هدفًا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

فيما تجمد رصيد فيوتشر عند 12 نقطة بالمركز الرابعة، بعدما لعب 7 مباريات فاز في 4 مباريات وخسر في 3 مواجهات سجل لاعبوه 8 واستقبلت شباكه 6 أهداف.
 
 
المصري اليوم: رحيل 9 لاعبين عن الزمالك
قال عفت نصار، نجم الزمالك السابق، إن أداء الفريق الأبيض لم يكن جيدًا بالدرجة الكافية رغم تفوقه على فيوتشر بهدفين نظيفين، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين لم يكن لديهم رغبة هجومية كبيرة في زيادة عدد الأهداف خلال الشوط الثاني.

وأضاف في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: «لاعبو الزمالك ارتضوا بالخروج فائزين بهدفين فقط، وظهرت أخطاء كثيرة ساذجة من لاعبي الزمالك، ومحمد عبدالغني أخطأ في أكثر من كرة، وغاب الوعي التكتيكي عن بعض اللاعبين خلال الـ90 دقيقة، هناك أخطاء كثيرة في الزمالك».

وأشار إلى أن الإيجابية الوحيدة من مواجهة اليوم هي تحقيق الفوز وحصد 3 نقاط لصالح الزمالك في بطولة الدوري، ولكن الفريق الابيض لازال لديه العديد من المشكلات، مشددًا على حاجة الفريق لدعم قوي في شهر يناير المقبل.

وأوضح: «بدون جمهور الزمالك سيقدم نتائج سيئة، الجماهير هي الداعم الأول والرئيسي في المرحلة الحالية، والزمالك في حاجة لصفقات قوية، وهناك 9 لاعبين يجب رحيلهم من الفريق في أقرب وقت ولذلك يجب حل جميع الأزمات الخاصة بقيد اللاعبين».

وأكد أن جماهير الأهلي لديها احباط من شكل الفريق، والمدربين الاجانب الموجودين في مصر من فئة c في أوروبا».

وواصل نصار: «فريق فيوتشر لديه عناصر جيدة، ولكنه لم يقدم المستوى المأمول في لقاء الزمالك، وبصفة عامة كرة القدم في مصر أصبحت غير ممتعة، في ظل هؤلاء المدربين الأجانب واللاعبين، ومنذ الموسم الماضي هناك دروب واضح في كل مستويات الكرة المصرية».

وأكمل: «هناك مستويات رديئة من جانب لاعبي الزمالك، والفريق كسب اليوم رغم أنه لم يقدم الاداء والشكل المطلوب، ومستوى بعض لاعبي الزمالك لا يؤهلهم للتواجد في الفريق الأول».

وأتم: «لم يكن هناك لاعب ملفت للانظار خلال مواجهة الزمالك وفيوتشر، سواء عمر كمال عبدالواحد».
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - دموع  شهد سعيد وقرار خطير  بعد فرمان اللجنة الأولمبية بذبحها قبل أولمبياد باريس .تفاصيل إصابة رباعي سيراميكا كليوباترا بعد السقوط من المحور

دموع شهد سعيد وقرار خطير بعد فرمان اللجنة الأولمبية بذبحها قبل أولمبياد باريس .تفاصيل إصابة رباعي سيراميكا كليوباترا بعد السقوط من المحور

  تفاصيل إصابة رباعي سيراميكا كليوباترا بعد السقوط من المحور  كشف  إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين بفريق سيراميكا، حالة رباعي سيراميكا مواليد 2005 بعد سقوط سيارتهم من أعلى كوبري المحور بعد اصطدام أتوبيس بهم أدى إلى سقوطها.وأكد إسماعيل يوسف

اخبار الزمالك - شيكابالا يظهر فى تدريب الزمالك وتأهيل الثنائي

شيكابالا يظهر فى تدريب الزمالك وتأهيل الثنائي

  شيكابالا يشارك في تدريب الزمالك    شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، في جزء من المران استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في

اخبار الزمالك - أحمد سامي بعد فضيحة مباراة الأهلي وبيراميدز: إن الله يرى .. كاف يعتمد ست ملاعب مصرية للبطولات الإفريقية

أحمد سامي بعد فضيحة مباراة الأهلي وبيراميدز: إن الله يرى .. كاف يعتمد ست ملاعب مصرية للبطولات الإفريقية

مهاب ممدوح   أوضح أحمد سامي مدافع بيراميدز عبر حسابه الرسمي على انستجرام أن بيراميدز تعرض للظلم التحكيمي خلال مواجهة  الأهلي أمس والتي انتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ونشر سامي مدافع بيراميدز عبر حسابه الرسمي ستوري على انستجرام وكتب: "إن الله يرى" في

اخبار الزمالك - سامسون أكينيولا يعود إلى القاهرة وينتظم في تدريب الزمالك اليوم .. الزمالك يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد

سامسون أكينيولا يعود إلى القاهرة وينتظم في تدريب الزمالك اليوم .. الزمالك يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد

سارة عبد الباقي عاد البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية قادماً من بلاده. وكان اللاعب رفض من قبل العودة إلى القاهرة بسبب تأخر صرف مستحقاته قبل أن يصرف له الزمالك مبلغ 252 ألف دولار تقريبا في

المزيد
المزيد