أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 4 صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. الزمالك يوجه الشكر للثنائي الأجنبي .. أخر تطورات أزمة القيد

1 ديسمبر 2023 الساعة 8:00 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 4 صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. الزمالك يوجه الشكر للثنائي الأجنبي .. أخر تطورات أزمة القيد


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أخر تطورات أزمة القيد
 طمأن عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء على أن المجلس يعمل حاليا لحل أزمة القيد.
 
وقال أدهم فى تصريحات خاصة لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، على قناة الزمالك: "لدينا أولوية وهي حل أزمة سبورتنج لشبونة البرتغالي، ويتم التفاوض حاليًّا معاهم من أجل تقسيط الغرامة الموقعة على نادي الزمالك".
 
وأضاف: "بعد حل أزمة سبورتنج لشبونة سيتم النظر فى القضايا الأخرى والغرامات الموقعة على النادي ولكن أولوية مجلس الإدارة حاليًّا هي حل الأزمة والتفاوض مع سبورتنج وبعدها سيتم النظر في باقي القضايا".
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أصدر قرارًا خلال الفترة الماضية، بحرمان الزمالك من القيد، لحين سداد الغرامات التالية:
 
1- الغرامة الخاصة بـ«شيكابالا»، قائد الفريق، لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، البالغة 1.5 مليون دولار.
 
2- الغرامة المستحقة لصالح بنجامين أتشيمبونج، لاعب النادي السابق، البالغة 270 ألف دولار.   
 
3- حق الرعاية المستحق لنادي وادي دجلة، في صفقة انتقال السنغالي إبراهيما نداي، البالغ قيمتها 7500 دولار.
 
4- حق الرعاية المستحق لنادي «ليون 36» النيجيري، في صفقة انتقال سامسون أكينولا، البالغ 11.8 ألف دولار.

 
 
الوطن: الزمالك يوجه الشكر للثنائي الأجنبي
كشف مصدر داخل الزمالك، استغناء النادي عن ثنائي أجنبي في صفوف الفريق بشكل رسمي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد خضوعهما مؤخرًا لاختبارات رفقة فريق مواليد 2003، وفشلهما في إثبات قدراتهما مع النادي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أنّ هناك لاعبًا جزائريًا مواليد 2003 يلعب في مركز الظهير الأيسر، خاض اختبارًا رفقة النادي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى متوسط ميدان نيجيري تواجدان داخل النادي الفترة الماضية، وجرى توجيه الشكر لهما على الفترة التي قدموها مع النادي.

وتابع، الثنائي تواجد لمدة لا تقل عن أسبوعين في اختبارات رفقة فريق 2003 خلال الفترة الماضية، ولكن إبراهيم صلاح المدير، الفني للفريق، لم يقتنع بهما ووجه لهما الشكر.

ويستعد فريق الزمالك مواليد 2003 لمواجهة النادي الأهلي، ضمن مباريات دوري الجمهورية، والتي من المقرر أن تقام في تمام الثانية والنصف مساء يوم الأحد المقبل على ملعب نادي الزمالك.
 
 
المصري اليوم: 4 صفقات من العيار الثقيل في الزمالك
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن خريطة صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حال نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في رفع إيقاف القيد.

وقال إبراهيم عبدالجواد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «هناك عدد من اللاعبين على رادار نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل، حال نجاح إدارة النادي الأبيض في حل أزمة إيقاف القيد وهم محمد شحاتة، لاعب خط وسط طلائع الجيش وناصر ماهر، صانع ألعاب مودرن فيوتشر الحالي والأهلي السابق وعبدالعزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي».

وأضاف: «اللاعبون يرحبون بالانضمام لنادي الزمالك في الفترة المقبلة وأنديتهم ترحب ببيعهم، ويتبقى فقط أن تكون هناك مفاوضات رسمية بين إدارة الزمالك وإدارات الثلاث أندية».

وأشار: «نادي الزمالك سيدخل بقوة في صفقة عمر كمال عبدالواحد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وتابع: «المعلومات التي كانت لدينا أن عمر كمال عبدالواحد، أنهى مع مسؤولي الأهلي كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للقلعة الحمراء، ولكن نظرًا لحاجة الزمالك لخدمات أكثر من لاعب بعد أن يتم حل أزمة القيد، عمر كمال عبدالواحد، سيكون واحدًا من أهم أهداف مجلس إدارة نادي الزمالك، للتعاقد معه في الفترة المقبلة».
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد