أخر الاخبار

 

عمرو أدهم يكشف تطورات أزمة وقف قيد الزمالك..عامر حسين: هناك تنسيق مع الزمالك بشأن مواعيد كأس الرابطة..

1 ديسمبر 2023 الساعة 3:16 مساء
اخبار الزمالك - عمرو أدهم يكشف تطورات أزمة وقف قيد الزمالك..عامر حسين: هناك تنسيق مع الزمالك بشأن مواعيد كأس الرابطة..


سارة عبد الباقي
 
حرص عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، على توضيح آخر التطورات الخاصة بأزمة حرمان الزمالك من إبرام تعاقدات، بسبب المديونات المستحقة، على رأسها مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.
 
وقال عمرو أدهم، في تصريحات لقناة الزمالك: "أطمئن جماهير النادي بأن مجلس الإدارة يعمل حاليًا على حل أزمة القيد، وأن هناك أولوية للملفات، فأولاً نبحث حل أزمة سبورتنج لشبونة، ويتم التفاوض حاليًا مع الجانب البرتغالي من أجل تقسيط الغرامة الموقعة على الزمالك".
 
وأضاف: "بعد حل أزمة سبورتنج لشبونة سيتم النظر في القضايا الأخرى، والغرامات الموقعة على الزمالك، ولكن أولوية مجلس الإدارة حاليًا هي حل الأزمة، والتفاوض مع الجانب البرتغالي، وبعدها سيتم النظر في باقي القضايا".
 
عامر حسين: هناك تنسيق مع الزمالك بشأن مواعيد كأس الرابطة.. وتم تأجيل مواجهة الأهلي وزد
 
أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن التربيطات دائمًا يكون لها دور كبير في انتخابات الاتحادات أو الروابط، مشيرا إلى أن هناك اتحاد شمال إفريقيا ودائمًا تكون هناك اجتماعات خاصة، وأندية شمال إفريقيا هي دائمًا السبب الرئيسي في نجاح بطولات القارة.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تم تأجيل لقاء الأهلي وزد في الدوري المصري، بعدما تم تقديم مباراة شباب بلوزداد لتقام يوم 8 ديسمبر بدلا من 9، وكذلك تأجيل لقاء بيراميدز والجونة لنفس الاسباب، وسوف تقام المباراتين بعد كأس الأمم الإفريقية، كما أن الاهلي مرتبط بكأس العالم للأندية ثم بطولة السوبر".
وأضاف: "هناك حديث دائم مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وتم التنسيق معه حول كافة الأمور استعدادا لامم افريقيا، والزمالك سوف يشارك في كأس الرابطة، وتواصل معي أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي خصوصا أنه سيقام معسكر خارجي للزمالك وكان يريد معرفة مواعيد المباريات".
وأكد: سوف نقوم بالتنسيق مع الزمالك حتى لا تتعارض مواعيد كاس الرابطة مع معسكر الفريق الابيض". 
وواصل: "مباريات كاس الرابطة ستنطلق يوم 7 أو 8 يناير وحتى 13 فبراير خلال أمم إفريقيا، وبعد القرعة سوف يتم تحديد مواعيد المباريات والاعلان عنها بشكل رسمي، وسنراعي مواعيد مباريات بطولة الأمم، وكذلك مباريات منتخب مصر".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد