أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة بديل فتوح .. عودة الثلاثي المستبعد .. شهادة للتاريخ

2 ديسمبر 2023 الساعة 8:27 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة بديل فتوح .. عودة الثلاثي المستبعد .. شهادة


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
 
اليوم السابع: شهادة للتاريخ
 أكد البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق للزمالك، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض، هو جزء من تاريخ القلعة البيضاء، قائلا: "شيكابالا جزء من تاريخ نادي الزمالك والكرة المصرية، والحديث عنه مثل الحديث عن أساطير الزمالك أمثال حازم إمام وطارق يحيى، وغيرهما ممن أثروا في تاريخ النادي، وشيكابالا لا يزال لاعباً مهماً وجيداً، والمدربون الذين دربوه في السنوات الأخيرة استغلوا إمكانياته جيداً، نظراً لخبرته الكبيرة التي تمكنه من مساعدة الفريق عندما ينزل إلى الملعب خلال المباريات المهمة، كما أعتقد أنه لاعب رائع ولديه موهبة عالية ويعتبر تاريخا في نادي الزمالك".

وأشاد فييرا بإمكانيات أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، على قناة الزمالك قائلا: "زيزو جزء من الجيل الحديث للنادي، لقد أظهر موهبة عالية وهو قيمة فنية كبيرة للفريق، وزيزو سيكتسب خبرة أكبر في السنوات القادمة، وسيحصد العديد من البطولات مع نادي الزمالك وسيحق أرقام فردية".

وتابع البرتغالي جورفان فييرا، أنه كان سعيداً بتوليه المهمة الفنية للقلعة البيضاء، مشيراً على أنه لا يزال يتابع الدوري المصري قائلا: "أهم شيء بالنسبة لي خلال عملي بنادي الزمالك كان هو ترك بصمة في النادي وبصمة فييرا كمدرب ما زالت موجودة بالنادي، وهذا هو الأهم، لأن دخول تاريخ النادي أمر ليس سهلا".

وعن جائزة الأفضل فى أفريقيا، قال: "محمد صلاح لديه فرصة كبيرة للفوز بلقب الأفضل، لأنه أثبت وجوده منذ فترة طويلة، والجميع يعلم من هو محمد صلاح في أوروبا وفي أفريقيا وبلا تردد أعتقد انه يستحق الجائزة وأنا أمنح له صوتي".


 
 
الوطن: عودة الثلاثي المستبعد
كشف مصدر داخل نادي الزمالك موعد عودة الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، للتدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء قرار إيقافهم لمدة شهر خلال الفترة الماضية، على خلفية ما بدر منهم قبل مباراة زد في مسابقة دوري nile.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، سينتظمون في التدريبات الجماعية للفريق، عقب مباراة سوار الغيني في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية، والمقرر أن تقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب السلام.
 
 
المصري اليوم: صفقة بديل فتوح
فجر الإعلامي إبراهيم سعيد، عن مفاجأة بشأن بديل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح، بعد قرار إيقافه وعرضه للبيع.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة «النهار»: «نادي الزمالك بدأ في التحرك للتعاقد مع بديل أحمد فتوح نجم القلعة البيضاء، بعدما قرر المسؤولين رحيله خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير».

وتابع: «المسؤولون في الزمالك قطعوا شوطا كبيرا في التفاوض والحديث، من أجل الحصول على موافقة مبدئية للحصول على توقيع بديل فتوح».

وأضاف: «نادي الزمالك بدأ في التفاوض للحصول على موافقة مبدئية من محمد شكري ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا ولاعب الأهلي السابق، للانضمام لصفوف الزمالك».

وأتم: «وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد سبق ورفض عودته لصفوف القلعة الحمراء خلال الموسم الحالي».



اخبار الزمالك

اليوم ثلاث لقاءات فى أمم أوروبا أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا..طرد و6 أهداف فى فو

اليوم ثلاث لقاءات فى أمم أوروبا أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا..طرد و6 أهداف فى فوز ألمانيا الكاسح على اسكتلندا

جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 "15-06-2024" تتواصل اليوم لقاءات بطولة كأس الأمم الأوروبية دور المجموعات حيث تلعب المجر وسويسرا فى الرابعة عصرا وفى الساعة السابعة مساءا إسبانيا ضد كرواتيا وفى السهرة لقاء إيطاليا ضد ألبانيا المقرر أن ينطق فى الساعة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة   أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض ظهر بشخصيته القوية أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويش

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد  أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك  اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوبا

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يقتنص فوزاً غاليا من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية    مهاب ممدوح حول فريق الزمالك تأخره أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لفوز بثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

  فى الدقيقة 80 ينجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك من تسديدة قوية على يسار محمد بسام بعد تمريرة محمد شحاتة.  وفى الدقيقة 90 ينجح إبراهيما نداي، في تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك فى الوقت القاتل من تمريرة عبد الله السعيد. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الوهاب يكشف فضايح الأهلي فى خطف نجوم الزمالك والإسماعيلي وقصة كوبرى جمال حمزة وايمانويل ويعرض نقل زيزو للأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
المزيد