أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه سوار الغيني في غياب أحمد مجدي .. فرمان جديد من معتمد جمال

2 ديسمبر 2023 الساعة 11:54 صباحا
اخبار الزمالك -       الزمالك يواجه سوار الغيني في غياب أحمد مجدي ..  فرمان جديد من معتمد جمال


 الزمالك يواجه سوار الغيني في غياب أحمد مجدي 
حصل أحمد مجدي مدرب فريق الزمالك على إذن مجلس إدارة النادي الأبيض بالسفر إلى ويلز بداية من اليوم وحتى يوم 6 ديسمبر الجاري، لاستكمال دورة "ويفا "  للحصول على الرخصة التدريبية "A"من الاتحاد الويلزي لكرة القدم .
وكان معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وافق على سفر أحمد مجدي لاستكمال الدورة التدريبية للحصول على الرخصة التدريبية "A"
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غدا  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويعقد في الثامنة مساء اليوم  السبت باستاد السلام المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم قبل مواجهة سوار، وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الرابعة والنصف عصر اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة بطل غينيا قبل الانتظام في معسكر مغلق.
وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساءً، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام.
وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
فرمان جديد من معتمد جمال قبل تدريب الزمالك اليوم
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مرانه الختامي اليوم السبت استعدادا لمواجهة سوار الغينى في المباراة المقرر  لها في التاسعة مساء غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

 ومن المقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى من مران الزمالك وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وفاز الزمالك  على أبوسليم الليبى بهدف نظيف فى أولى مهام الأبيض فى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية حيث استطاع يوسف أوباما إحراز هدف الزمالك من رأسية مميزة سكنت الشباك، والتي جمعت بينهما على ملعب برج العرب.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.

ويقع الزمالك فى بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.


جهاز الزمالك يدرس ضم عبد الله جمعة لقائمة لقاء سوار


سارة عبد الباقي
يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال ضم عبد الله جمعة الظهير الأيسر لقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة سوار الغيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.
وكان جمعة  تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة وعاد للتدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

ويعقد في الثامنة مساء اليوم  السبت باستاد السلام المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الرابعة والنصف عصر اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعداداً لمواجهة بطل غينيا قبل الانتظام في معسكر مغلق.

وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساءً، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غدا  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد