أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه سوار الغيني في غياب أحمد مجدي .. فرمان جديد من معتمد جمال

2 ديسمبر 2023 الساعة 11:54 صباحا
      الزمالك يواجه سوار الغيني في غياب أحمد مجدي ..  فرمان جديد من معتمد جمال


 الزمالك يواجه سوار الغيني في غياب أحمد مجدي 
حصل أحمد مجدي مدرب فريق الزمالك على إذن مجلس إدارة النادي الأبيض بالسفر إلى ويلز بداية من اليوم وحتى يوم 6 ديسمبر الجاري، لاستكمال دورة "ويفا "  للحصول على الرخصة التدريبية "A"من الاتحاد الويلزي لكرة القدم .
وكان معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وافق على سفر أحمد مجدي لاستكمال الدورة التدريبية للحصول على الرخصة التدريبية "A"
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غدا  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويعقد في الثامنة مساء اليوم  السبت باستاد السلام المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم قبل مواجهة سوار، وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الرابعة والنصف عصر اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة بطل غينيا قبل الانتظام في معسكر مغلق.
وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساءً، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام.
وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
فرمان جديد من معتمد جمال قبل تدريب الزمالك اليوم
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مرانه الختامي اليوم السبت استعدادا لمواجهة سوار الغينى في المباراة المقرر  لها في التاسعة مساء غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

 ومن المقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى من مران الزمالك وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وفاز الزمالك  على أبوسليم الليبى بهدف نظيف فى أولى مهام الأبيض فى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية حيث استطاع يوسف أوباما إحراز هدف الزمالك من رأسية مميزة سكنت الشباك، والتي جمعت بينهما على ملعب برج العرب.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.

ويقع الزمالك فى بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.


جهاز الزمالك يدرس ضم عبد الله جمعة لقائمة لقاء سوار


سارة عبد الباقي
يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال ضم عبد الله جمعة الظهير الأيسر لقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة سوار الغيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.
وكان جمعة  تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة وعاد للتدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

ويعقد في الثامنة مساء اليوم  السبت باستاد السلام المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الرابعة والنصف عصر اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعداداً لمواجهة بطل غينيا قبل الانتظام في معسكر مغلق.

وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساءً، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غدا  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


اخبار الزمالك

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

نكشف جوميز يضع شرووط قبل حسم صفقات الزمالك. موقف شيكابالا والونش .. حمدي يجري جراحة الرباط الصليبي اليوم

    جوميز يخطر الزمالك بفرمان جديد عن الصفقات الجديدة سارة عبد الباقي تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مع مسؤولي الزمالك، عن ملف التدعيمات الجديدة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.ويعاني نادي  الزمالك ، حالياً

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا،  يورو 2024، عندما يواجه منتخب ألمانيا الدولة المستضيفة للبطولة، نظيره إسكتلندا، مساء يوم الجمعة 14 يونيو، في افتتاح المسابقة القارية، التي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.يورو 2024 من المقرر

الأمن يحدد عدد جماهير مباراة الزمالك والأهلي .. تطبيق دوري استثنائي في مصر الموسم المقبل

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عدد الحضور بمباراة الأهلي، يوم 25 يونيو الحالي، بالجولة 27 من عمر بطولة الدوري المصري. وقال المصدر أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الزمالك والأهلي، على أن يكون متاحًا لكل فريق دخول 15 ألف مشجع.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
المزيد