أخر الاخبار

 

الدوري الألماني.. إلغاء مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين .. ميسي: أنا لست شريرًا .. كريستيانو يفشل في فك عقدة الهلال

2 ديسمبر 2023 الساعة 12:28 مساء
اخبار الزمالك - الدوري الألماني.. إلغاء مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين .. ميسي: أنا لست شريرًا .. كريستيانو يفشل في فك عقدة الهلال


الدوري الألماني.. إلغاء مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين


سارة عبد الباقي
تقرر إلغاء مباراة بايرن ميونخ ونظيره يونيون برلين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر الدوري الألماني، بحسب بيان صادر من نادي يونيون برلين، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأوضح يونيون برلين في بيانه، إن رابطة البوندسليجا اتخذت قراراً وألغت المباراة، لتفادي المخاطرة بأمن الجميع.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الثلوج تتساقط بكثافة في ميونخ، مما أثر على حالة ملعب أليانز أرينا، الذي اكتسى بالجليد في الساعات الماضية.

وتسببت الأحوال الجوية بميونخ، في تعطيل وسائل النقل العام فضلاً عن تأثر حركة السكك الحديدية، بالإضافة إلى إلغاء 320 رحلة طيران من أصل 760 كان مقرراً لها اليوم.
 
ميسي: أنا لست شريرًا

 
سارة عبد الباقي
رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الانتقادات التي كان يتعرض لها وزملائه من اللاعبين في الأرجنتين، بسبب تأخر تتويجهم بلقب كأس العالم، قبل أن ينجحوا خلال النسخة الماضية في الظفر باللقب.

وقال ميسي خلال ظهوره في فيلم وثائقي يخلد الذكرى السنوية الأولى لتتويج الأرجنتين بلقب مونديال 2022: "كان النقاد في الأرجنتين غير عادلين تجاه جيل من اللاعبين، قالوا الكثير من الأشياء السيئة عني، أنا لست شريراً".

وتابع: "أشعر بأن التتويج بلقب المونديال انتصار بالنسبة لي، نجحت في تغيير هذه الحالة، وفزت بقلوب الأرجنتينيين، اليوم أستطيع القول إن 95% أو 100% من شعب الأرجنتين يحبني، وهذا شعور جميل".

وعن مشاركته في مونديال 2026، قال ميسي: "أرغب في ذلك أكثر من أي وقت مضى، لكني أقر بأن الأمر سيكون صعباً من الناحية الواقعية".

وبرر ميسي قرار انتقاله إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي إنتر ميامي، قائلاً: "مستوى لعبي قد يتأثر بالانتقال إلى الدوري الأمريكي، قلت عدة مرات، أنني سأحاول دائماً التنافس إلى أقصى حد، وأنا أول من يعرف متى يمكنني أن أكون مع الأرجنتين ومتى لا أستطيع ذلك".

وتابع: "أدرك أيضاً أنني ذهبت إلى دوري أقل على مستوى التنافسية، لكن الكثير من الأمور تحدث لأسباب شخصية، بعد معاناة لعدة سنوات، اليوم عندما نعيش لحظة خاصة لم أشهدها من قبل، أريد أن أستمتع بها على أكمل وجه، أشعر أنني في حالة جيدة داخل مجموعة متحدة للغاية من اللاعبين، والأجواء صحية جداً".
 
 
كريستيانو يفشل في فك عقدة الهلال
سارة عبد الباقي
فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، في فك عقدته ضد الغريم التقليدي الهلال، بعدما خسر فريقه (0-3) أمام الأزرق، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري السعودي.

وبحسب شبكة "أوبتا" المختصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، فإن رونالدو كرر رقمه السلبي أمام الهلال خلال ديربي الرياض، حيث يعتبر الزعيم واحد من 6 فرق لم يسجل رونالدو في مرماها بالدوري السعودي.

ولم يتذوق رونالدو طعم النصر أمام الهلال، حيث تعتبر مواجهة الأمس الثانية لرونالدو أمام الزعيم، وانتهت كلاهما بفوز الهلال.

والتقى رونالدو مع الهلال أول مرة أبريل الماضي، وانتهت المواجهة بفوز الفريق الأزرق بهدفين دون رد، وكان الديربي الثاني بالأمس وانتهى بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة.

ويتصدر الهلال حالياً جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب الوصافة.

ويحتل رونالدو حالياً صدارة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 15 هدفاً، بفارق هدفين عن مهاجم الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد