نكشف خطوة مهمة تفصل أحمد حمدي عن الزمالك .. مدرب بلجيكي معروض على الزمالك

2 ديسمبر 2023 الساعة 1:27 مساء
اخبار الزمالك - نكشف خطوة مهمة  تفصل  أحمد حمدي عن الزمالك .. مدرب بلجيكي معروض على الزمالك


نكشف خطوة مهمة تفصل أحمد حمدي عن الزمالك 
 
هاني عصام
 
كشف  مصدر به داخل نادي الزمالك،  ان مسئولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  فتحو  خط المفاوضات مع أحمد حمدي لاعب خط وسط فريق مونتريال الكندي السابق للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ويعكف مسئولو نادي الزمالك ، حاليا على حل مشكلة إيقاف القيد في يناير المقبل حتى يتمكن النادي من إبرام صفقات جديدة، وهو الملف الذي يتولى مسئوليته عمرو ادهم عضو مجلس إدارة الزمالك، ويسير بخطى ثابتة نحو رفع القيد عن الفريق قبل يناير المقبل.

ويرغب مسئولو نادي  الزمالك في ضم أحمد حمدي وسط الاعجاب الشديد بمستواه.

ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق.

وجاء فسخ تعاقد أحمد حمدي ، لاعب الأهلي والجونة السابق مع مونتريال الكندي وكونه حر ليسهل من اتمام الصفقة لإدارة الزمالك.

ويستعد فريق الزمالك ، لملاقاة فريق سوار الغيني فى التاسعة مساء غدا الأحد في ثاني  لقاءات الفريق الأبيض بدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية.
يذكر أن هناك أنباء تفيد أن حمدي، دخل فى مفاوضات مع عدد من  الأندية فى الدوري المصري على رأسها بيراميدز والجونة وزد اف سي. 
 
 
مدرب بلجيكي معروض على الزمالك
 
سارة عبد الباقي
عرض أحد الوكلاء المدرب البلجيكي توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا على مسؤولي نادي الزمالك لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ويرحب توم سينتفيت بتولي المسؤولية الفنية للفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بعد استطلاع رأيه لقيادة الزمالك خلفا للكولومبي أوسوريو المدير الفني السابق.

وانضم المدرب البلجيكي لقائمة المرشحين لتدريب الأبيض والتي تضم كل من، التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودى والألماني فوانكو فودا المدير الفني السابق لمنتخب النمسا والألماني شتيفان كونتس المدير الفني السابق لمنتخب تركيا، و الإيطالي ماسيمو كاريرا المدير الفني الأسبق لفريق سبارتاك موسكو الروسي.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن الإدارة ترفض التسرع في حسم ملف المدير الفني الأجنبي، لاسيما وأن الأمور مستقرة حاليا في الفريق تحت قيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني.

جدير بالذكر أن معتمد جمال، يتولي القيادة الفنية لفريق نادي الزمالك خلال الفترة الحالية بشكل مؤقت، بعد رحيل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
مهاجم مدياما الغاني على رادار الزمالك. 5 مباريات يخوضها الزمالك في ديسمبر 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جوميز يكشف اهم قراراته التأهل على حساب بروكسي فى كأس مصر ويتحدث عن مواجهة فى السوبر الإفريقي وموقفه من السوبر المصري

جوميز يكشف اهم قراراته التأهل على حساب بروكسي فى كأس مصر ويتحدث عن مواجهة فى السوبر الإفريقي وموقفه من السوبر المصري

  جوميز يكشف اهم قراراته التأهل على حساب بروكسي فى كأس مصر ويتحدث عن مواجهة فى السوبر الإفريقي وموقفه من السوبر المصري    أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة بروكسي التي أقيمت اليوم الخميس في بطولة كأس مصر كانت مهمة

اخبار الزمالك - الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

  الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف      تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إلى دور الـ16ببطولة كأس مصر بعد على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي

اخبار الزمالك - ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بروكسي المقامة بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بتقدم الأبيض بثلاثية مقابل هدفين. الزمالك بدأ اللقاء بشكل نموذجي حيث سجل لاعبيه ثلاث أهداف خلال خمس  دقائق لكن بدون أى مقدمات أعطى الفرصة للاعبي بروكسي

اخبار الزمالك - شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

تقدم فريق الزمالك على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.  سجل هدف الزمالك الأول، مهاب ياسر، بعد مرور دقيقتين من عمر المباراة اثر تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس بروكسي فرج شوقى بعد عرضية عبد الله

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد