أخر الاخبار

 

نكشف خطوة مهمة تفصل أحمد حمدي عن الزمالك .. مدرب بلجيكي معروض على الزمالك

2 ديسمبر 2023 الساعة 1:27 مساء
اخبار الزمالك - نكشف خطوة مهمة  تفصل  أحمد حمدي عن الزمالك .. مدرب بلجيكي معروض على الزمالك


نكشف خطوة مهمة تفصل أحمد حمدي عن الزمالك 
 
هاني عصام
 
كشف  مصدر به داخل نادي الزمالك،  ان مسئولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  فتحو  خط المفاوضات مع أحمد حمدي لاعب خط وسط فريق مونتريال الكندي السابق للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ويعكف مسئولو نادي الزمالك ، حاليا على حل مشكلة إيقاف القيد في يناير المقبل حتى يتمكن النادي من إبرام صفقات جديدة، وهو الملف الذي يتولى مسئوليته عمرو ادهم عضو مجلس إدارة الزمالك، ويسير بخطى ثابتة نحو رفع القيد عن الفريق قبل يناير المقبل.

ويرغب مسئولو نادي  الزمالك في ضم أحمد حمدي وسط الاعجاب الشديد بمستواه.

ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق.

وجاء فسخ تعاقد أحمد حمدي ، لاعب الأهلي والجونة السابق مع مونتريال الكندي وكونه حر ليسهل من اتمام الصفقة لإدارة الزمالك.

ويستعد فريق الزمالك ، لملاقاة فريق سوار الغيني فى التاسعة مساء غدا الأحد في ثاني  لقاءات الفريق الأبيض بدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية.
يذكر أن هناك أنباء تفيد أن حمدي، دخل فى مفاوضات مع عدد من  الأندية فى الدوري المصري على رأسها بيراميدز والجونة وزد اف سي. 
 
 
مدرب بلجيكي معروض على الزمالك
 
سارة عبد الباقي
عرض أحد الوكلاء المدرب البلجيكي توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا على مسؤولي نادي الزمالك لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ويرحب توم سينتفيت بتولي المسؤولية الفنية للفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بعد استطلاع رأيه لقيادة الزمالك خلفا للكولومبي أوسوريو المدير الفني السابق.

وانضم المدرب البلجيكي لقائمة المرشحين لتدريب الأبيض والتي تضم كل من، التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودى والألماني فوانكو فودا المدير الفني السابق لمنتخب النمسا والألماني شتيفان كونتس المدير الفني السابق لمنتخب تركيا، و الإيطالي ماسيمو كاريرا المدير الفني الأسبق لفريق سبارتاك موسكو الروسي.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن الإدارة ترفض التسرع في حسم ملف المدير الفني الأجنبي، لاسيما وأن الأمور مستقرة حاليا في الفريق تحت قيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني.

جدير بالذكر أن معتمد جمال، يتولي القيادة الفنية لفريق نادي الزمالك خلال الفترة الحالية بشكل مؤقت، بعد رحيل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
مهاجم مدياما الغاني على رادار الزمالك. 5 مباريات يخوضها الزمالك في ديسمبر 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد