أخر الاخبار

 

.عبد الجواد يكشف صفقات الزمالك .باولو يعرض العودة مجانا. بلحاج يلجأ للفيفا

3 ديسمبر 2023 الساعة 12:47 صباحا
اخبار الزمالك - .عبد الجواد يكشف صفقات الزمالك .باولو يعرض العودة مجانا.  بلحاج يلجأ للفيفا


تعرف على موعد لقاء الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية 
 
أعلنت قناة الزمالك عن إذاعة لقاء القمة بين الزمالك والأهلي ، في الجولة الخامسة عشر من بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2003 عبر شاشتها.
ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي، اليوم  الأحد في الجولة الخانسة عشر من بطولة الجمهورية مواليد 2003، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك بميت عقبة..
وكتبت قناة الزمالك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” : “حصريًا على قناة الزمالك، قمة الكرة المصرية في ديربي شباب القطبين، الزمالك يواجه الأهلي في الجولة الخامسة عشر من مسابقة بطولة الجمهورية للشباب 2003،مباراة تمنح للفائز بها نقاط اعتلاء القمة.
يذكر أن شباب الزمالك يقوده جهاز فني بقيادة إبراهيم صلاح دونجا  حيث يتصدر بطولة الجمهورية  بعد الفوز على للمصري فى الجولة الأخيرة، بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بهدفين لكل فريق. 
 
حسام باولو يطلب العودة إلى الزمالك 
 
 وجه حسام باولو، قلب هجوم الزمالك السابق، رسالة إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء للعودة مجددًا للتواجد ضمن قائمة الفريق الأول.
وقال باولو في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» مع الإعلامي مينا ماهر، على قناة الزمالك: «أتمني العودة للزمالك وألعب حتى ولو ببلاش، وأنهي مسيرتي الكروية داخل القلعة البيضاء».
وأضاف: «أستطيع مواصلة مشواري الكروي مع نادي الزمالك، ومستواي تحسن للغاية في الفترة الحالية».
وقدم حسام باولو مستويات مميزة في الدوري المصري الممتاز رفقة أكثر من فريق، على رأسهم سموحة ثم الزمالك والداخلية.
بلحاج يطارد الزمالك في الفيفا 
كشف مصدر موثوق به أحمد بلحاج،  لاعب خط وسط الجونة الحالى و الزمالك السابق،  تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك في «فيفا» من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء البالغة 8 مليون جنيه بعد تجاهل مسؤولي نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب الرد عليه خلال الفترة الماضية.
 
 
عبد الجواد يكشف صفقات الزمالك
 
 كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن خريطة صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حال نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في رفع إيقاف القيد.


وقال إبراهيم عبدالجواد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «هناك عدد من اللاعبين على رادار نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل، حال نجاح إدارة النادي الأبيض في حل أزمة إيقاف القيد وهم: (محمد شحاتة، لاعب خط وسط طلائع الجيش، وناصر ماهر، صانع ألعاب مودرن فيوتشر الحالي والأهلي السابق، وعبدالعزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي)».
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغينى. .تعرف على بدائل فتوح وشلبي فى وجود هذا الرباعي 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد