اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حيلة الزمالك لخطف عمر كمال عبدالواحد.. تطور مثير في أزمة رحيل زيزو وجزائري ونيجيري في الزمالك .. كلمة سر عودة الزمالك من جديد

3 ديسمبر 2023 الساعة 12:17 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حيلة الزمالك لخطف عمر كمال عبدالواحد.. تطور مثير في أزمة رحيل زيزو وجزائري ونيجيري في الزمالك .. كلمة سر عودة الزمالك من جديد


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: كلمة سر عودة الزمالك من جديد
 قال معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إن مجلس إدارة النادي لا يتأخر عليهم في أي شيء، موضحاً أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن جماهير القلعة البيضاء.

وأضاف جمال، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 2": "نعمل بجد ونقدم كل ما لدينا، وأقول للجماهير إن الجهاز الفني واللاعبين لن يبخلوا بنقطة عرق واحدة من أجل النادي".

وتابع: "اللاعبون يصدقون ما نقوله لهم وعملنا بشكل أكبر على العامل النفسي؛ لأنهم بالفعل لاعبون كبار وإمكانياتهم كبيرة وعملت مع اللاعبين على الجانب النفسي أكثر من الفني خلال الفترة الماضية، وكان ذلك مفتاح الفوز في آخر 3 مواجهات".

وواصل: "تحدثنا مع اللاعبين على ضرورة البناء على المباريات الماضية ونستمر في الفوز لكي لا نعود للبداية ولماذا لا تصحب الثلاث مباريات الذين فزنا بهم 4 أو 5 أو حتى 20 على التوالي".
 
 
الوطن: حيلة الزمالك لخطف صفقة الأهلي
الإعلامي كريم حسن شحاتة،  كشف حيلة مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال شحاتة خلال حديثه ببرنامجه «كورة كل يوم» عبر قناة «الحياة»: «مجلس الزمالك فاتح خط مع عمر كمال من أجل ضمه، وقالوله أنت لن تشارك مع النادي الأهلي في دوري الأبطال بسبب مشاركتك مع فيوتشر في بطولة الكونفدرالية، ولكن اللاعب لم يغلق الباب وطلب الحصول على 30 مليون جنيه في الموسم الواحد».

ومن المنتظر أن يحسم مسؤولو نادي مودرن فيوتشر الجدل بشأن وجهة عمر كمال المقبلة، خاصة وأن اللاعب أحد أهم اللاعبين بالدوري المصري.
 
المصري اليوم: تطور مثير في أزمة رحيل زيزو وجزائري ونيجيري في الزمالك
قال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الشباب السعودي، يرفض تقديم عرضا جديدا للزمالك لضم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض، في انتقالات يناير المقبل.

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»،إن نادي الشباب السعودي يخشى رفض الزمالك للعرض للمرة الثانية كما حدث في انتقالات الصيف.

وتابع حتحوت، إن الأقرب حاليا هو تقديم العرض شفهيًا، ومعرفة موقف الزمالك قبل أي تحرك رسمي، مضيفا إن الزمالك قد يوافق على بيع اللاعب حال حصوله على عرض كبير.
من ناحية أخرى، أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك يختبر ثنائي أجنبي مواليد 2003 في التدريبات، تمهيدًا للتعاقد مع أحدهما خلال الفترة المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: الثنائي أصحاب جنسية جزائرية ونيجيرية، والأخير هو من يلقى قبول وإعجاب شديد من جانب الجهاز الفني.

وفي سياق قريب، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غداً الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جوميز يكشف اهم قراراته التأهل على حساب بروكسي فى كأس مصر ويتحدث عن مواجهة فى السوبر الإفريقي وموقفه من السوبر المصري

جوميز يكشف اهم قراراته التأهل على حساب بروكسي فى كأس مصر ويتحدث عن مواجهة فى السوبر الإفريقي وموقفه من السوبر المصري

  جوميز يكشف اهم قراراته التأهل على حساب بروكسي فى كأس مصر ويتحدث عن مواجهة فى السوبر الإفريقي وموقفه من السوبر المصري    أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة بروكسي التي أقيمت اليوم الخميس في بطولة كأس مصر كانت مهمة

اخبار الزمالك - الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

  الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف      تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إلى دور الـ16ببطولة كأس مصر بعد على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي

اخبار الزمالك - ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بروكسي المقامة بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بتقدم الأبيض بثلاثية مقابل هدفين. الزمالك بدأ اللقاء بشكل نموذجي حيث سجل لاعبيه ثلاث أهداف خلال خمس  دقائق لكن بدون أى مقدمات أعطى الفرصة للاعبي بروكسي

اخبار الزمالك - شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

تقدم فريق الزمالك على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.  سجل هدف الزمالك الأول، مهاب ياسر، بعد مرور دقيقتين من عمر المباراة اثر تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس بروكسي فرج شوقى بعد عرضية عبد الله

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد