أخر الاخبار

 

الزمالك يهزم الأهلي في بطولة الجمهورية وضربتين جزاء من خيال الحكم..ظهور أحمد فتوح فى قمة الشباب

3 ديسمبر 2023 الساعة 5:14 مساء
الزمالك يهزم الأهلي في بطولة الجمهورية وضربتين جزاء من خيال الحكم..ظهور أحم


شباب الزمالك الزمالك رجالة هزمو الأهلي في بطولة الجمهورية 
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف 
حافظ  فريق الزمالك 2003  بقيادة إبراهيم صلاح دونجا على صدارة بطولة الجمهورية للشباب بعد تلقين درسا للأهلي في الجولة الرابعة عشر من دوري الجمهورية خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في ميت عقبة حيث حقق فريق رجال الزمالك الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهما علي ياسر وعبد الله  محمد الحاوي ليعتلي القمة برصيد 31 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الوصيف.
وأظهر الزمالك مستوى رائع هجوميا ودفاعيا بأهداف عالمية وتألق خاص من معاذ حارس مرمى الزمالك الذى انقذ ضربة جزاء من ميدو نبيل قبل ان تهتز شباكه من ضربة جزاء  فى الشوط الثاني مشكوك في صحتها سجلها إبراهيم عبد الحكيم.
لقاء القمة أثبت أن الزمالك يمتلك قاعدة ناشئين مميزين خاصة المدافع العملاق أحمد رفاعي ومعه محمود دسوقي وأيمن الجزار بخلاف الظهير العصري محي جمعة الشهير بأسم العميد .
وفى خط الوسط يوجد مصطفى بسيوني والغديري والفيومى بجانب ثلاثي الهجوم الواعد بقيادة الحاوى عبد الله محمد والنفاثة محمد صلاح  والغول علي ياسر  ومعهم الثنائي الذى شارك فى الشوط الثاني الفنان مازن عادل  والجوكر كريم عبدون .

وافتتح الزمالك المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة سجله علي ياسر بمقصية رائعة سكنت الكرة من خلالها الشباك ليتقدم الزمالك بهدف أول من هجمة بداها عبد الرحمن الفيومي لكنها ارتدت من العارضة لتجد الجزار الذى ارسل عرضية متوسطة الارتفاع قابلها مهاجم الزمالك الشاب بضربة خلفية مزدوجة على يمين مصطفى مخلوف. 
وعاد عبد الله محمد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 11  بعد انفراد تام سدد الكرة في الشباك بقوة بعد تمريرة  سحرية لمحى جمعة من الهجمة التى بدأها محمد صلاح  ليتقدم الزمالك بهدفين.
ويتصدى معاذ لركلة جزاء من ميدو نبيل لاعب الأهلي في الشوط الأول احتسبها حكم اللقاء محمود حسين بدعوى تدخل الجزار، على أحمد أشرف لكن الحارس الأمين حافظ على نظافة شباكه ومنع الكرة التى تم تسديدها على يمينه .
وقبل نهاية الشوط الأول، أنقذ المقاتل أحمد رفاعي هدف مؤكد لفريق الأهلي من على خط المرمى اثر ضربة رأس  
 
وفي الشوط الثاني ، تراجع لاعبى الزمالك إلى الدفاع للحفاظ على تقدمهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق محمد صلاح وعبد الله الحاوي الذى راوغ عبد الرحمن رشدان مدافع الأهلي ومرر إلى علي ياسر، الذى سدد سهلة في يد مصطفى مخلوف. 
واجري إبراهيم صلاح دونجا، المدير الفني لفريق الزمالك عدة تغييرات لتنشيط الهجوم عن طريق مازن عادل وكريم عبدون بدلا من عبد الله محمد والفيومي. 
بعدها شارك على أحمد حسام ميدو، وأحمد حسام بيسو مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق كريم عبدون ومحمد صلاح ومن خلفهم مازن عادل لكن عاب لاعبي الزمالك سوء إنهاء الهجمات وعدم التعاون بين محمد صلاح وكريم عبدون. 
وكرر محمود حسين حكم اللقاء  الأمر واصر على احتساب ركلة جزاء غير صحيحة للأهلي بدعوى احتكاك بين مهاجم الأهلي  على نادر شوقى ومحمود دسوقي  ليعترض إبراهيم صلاح مدرب الزمالك وينزل إلى أرض الملعب ويتم طرده بشكل غريب وسجل الأهلي هدفه الوحيد من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى النقطة 31 . 
أحمد فتوح يظهر فى لقاء القمة بين الزمالك والأهلي 
 
سارة عبد الباقي 
 
شهدت مباراة الزمالك مواليد 2003 أمام الأهلي في قمة دوري الجمهورية للشباب، التي أقيمت اليوم الأحد، تواجد أحمد فتوح الظهير للفريق الأول بالزمالك

وجاء تواجد فتوح بمباراة الزمالك والأهلي، بعدما انتهى من خوض تدريباته المنفردة، قبل أن يحرص بعدها على حضور القمة التي أقيمت داخل مقر نادي الزمالك.
كما تواجد أحمد حسام ميدو،  لمؤازرة شباب الزمالك،  ومعه جمال حمزة وحازم إمام،  الصغير .
ونجح الزمالك في هز شباك الأهلي بالشوط الأول تحديداً في الدقيقة 3، عن طريق علي ياسر بضربة مقصية، ثم أحرز عبد الله محمد الهدف الثاني، بعدما انفرد بمرمى الأهلي.
وتصدى معاذ علاء حارس الزمالك لضربة جزاء في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كرر الحكم الأمر واحتسب ركلة جزاء غير صحيحة للأهلي، واعترض إبراهيم صلاح مدرب الزمالك ونزل إلى أرض الملعب وتعرض للطرد، وسجل الأهلي هدفه الوحيد من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ويعتلي القمة برصيد 31 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلي الوصيف.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يحسم صفقة رمضان صبحي للزمالك .. أوفا يشع

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يحسم صفقة رمضان صبحي للزمالك .. أوفا يشعل صراع الصفقات بين الزمالك والأهلي .. الأهلي مرعوب من عبد الله السعيد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: الأهلي مرعوب من عبد الله

ترند مصر اليوم: حبس رئيس جامعة القاهرة .. أنس بوخش يروي تفاصيل انفصاله عن

ترند مصر اليوم: حبس رئيس جامعة القاهرة .. أنس بوخش يروي تفاصيل انفصاله عن زوجته

قال الإعلامي الإماراتي أنس بوخش إن الدروس المهمة التي يجب أن يحرص عليها الزوجين بعد الانفصال، هي إظهار الاحترام المتبادل أمام أطفالهم، وأن هذا أمر مهم في حياتهما.وأضاف «بوخش» خلال لقائه في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة dmc: «تزوجت وكان عمري 24

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن قمة الهلال ضد الاتحاد فى أبطال آسيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

   أرسنال يفوز بسيدسية .. إنتر ميلان يواصل صدارة الكالتشيو

أرسنال يفوز بسيدسية .. إنتر ميلان يواصل صدارة الكالتشيو

أرسنال يُعمق جراح شيفيلد يونايتد ويُغربل شباكه بسداسية في الدوري الإنجليزي    حقق فريق أرسنال فوزًا ثقيلًا على نظيره فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة بسداسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء  الأثنين، في إطار منافسات الجولة السابعة

جوميز يطلب عزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية وحسي

جوميز يطلب عزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية وحسين لبيب يضع قائمة محظورات قبل نهائي كأس مصر

    رسالة الرياض..جوميز يعزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض تدريبات استشفائية فقط خلال المران بمدينة الرياض في المملكة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة للأهلي في نهائي الكأس .. مدرب الزمالك انقذ رقبة منسى  .. غموض موقف مباراة سوار
  بعد متابعة مباراة يانج أفريكانز..  نكشف كيف يلعب الأهلي أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر وأهم أسلحة كولر ومشكلة الفريق الأحمر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة زملكاوية في الأهلي .. الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي .. حسم مصير زيزو في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استبعاد عبد الله السعيد من نهائي كأس مصر .. مدافع الزمالك ينتظر رصاصة الرحمة .. قرار عاجل من جوميز بعد الفوز على الداخلية
المزيد